شاهد شعار مونديال كأس العالم 2018 في روسيا

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 01 نوفمبر 2014 , 13:06

بطولة كأس العالم تقام كل اربع سنوات في دولة مختلفة كان اخرهم في دولة ” البرازيل ” من العام الحالي ” 2014 ” ولقد فاز به المنتخب الالماني , ومن قبلها في عام ” 2010 ” قامت البطولة في دولة ” جنوب افريقيا ” والتي فازت بها دولة ” اسبانيا ” , اما البطولة القادمة من كأس العالم ” 2018 ” فستقام في دولة ” روسيا ” .

ولقد قامت دولة ” روسيا ” بالكشف عن الشعار الخاص بالبطولة القادمة من كأس العالم ” 2018 ” وهي قد لا تختلف كثيرا عن شعارات البطولات السابقه الا ان هذا الشعار يحتوي على اربع الوان , حيث يعتبر الون الاحمر هو الون الرئيسي للشعار و الخلفية و يوجد ايضا الون الابيض و الازرق و الذهبي .

ولقد استخدمت دولة ” روسيا ” نوع جديد من الدعايا لبطولة كأس العالم ” 2018 ” وايضا الكشف عن الشعار الخاص بالبطولة الجديدة , و ذلك من خلال عرض فيلم قصير لمجموعة من رواد الفضاء التابعين لوكالة الفضاء الروسية اثناء حملهم الشعار الجديد في الفضاء داخل الوكالة الفضائية .

انتقادات شكل شعار مونديال كأس العالم 2018 : 
وبعد ان تم الاعلان الرسمي عن هذا الشعار قام العديد من المدونين ومالكي حسابات تويتر بانتقاد شكل الشعار وايضا منهم من اطلق عاليه عباراة استهزائية .

فمنهم من يشبه الشعار بماكينة الحلاقة , ومنهم ايضا من شبه الشعار بالقناع الذي يرتديه المصارع ” ريمو ستريو ” , ومنهم ايضا من شبه الشعار بشكل الكائنات الفضائية .

يمكنك الاطلاع على : 
افضل هدف في كاس العالم 2014
افضل الدول الحاصلة على كأس العالم
افضل تطبيق مباريات كأس العالم 2014 لكرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق