اهم الاماكن السياحية في الارجنتين

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 04 ديسمبر 2014 , 10:09

تتميز الأرجنتين بوفرة الحياة البرية الغريبة والبلدات والمدن المليئة بالثقافة والنابضة بالحياة ، لذلك تعتبر الأرجنتين هي وجهة سفر شعبية . تقع في المنطقة الجنوبية من أمريكا الجنوبية . تحتوي الأرجنتين على عدد قليل من السكان مع القبائل الأصلية في اسبانيا التي استعمرتها في القرن 16 و 17 . اليوم ، أصبحت هذه البلد هي الجمهورية المستقلة التي تضم المناظر الطبيعية المتنوعة من السهول الغنية إلى الغابة الكثيفة ، والجبال الشاهقة والسهول الرعوية والأنهار الجليدية المثيرة للإعجاب . إليكم لمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في الأرجنتين .

8 قرطبة ، الأرجنتين Cordoba, Argentina
قرطبة ، هي ثاني أكبر مدينة في البلاد . وتحيط بها الوديان الخلابة والجبال ، ومن المعروف ان قرطبة تركز على المباني الاستعمارية الاسبانية . وتوجد معظم هذه القصور التاريخية والكنائس والمعالم الأثرية في وسط المدينة ضمن منطقة تعرف باسم كتلة اليسوعية .

Cordoba, Argentina

7 بويرتو مادرين Puerto Madryn
مدينة بويرتو مادرين هي المدينة المعروفة كبوابة شبه جزيرة فالديس . بل انها أيضا واجهة الصيف الشعبية بسبب شواطئها الجميلة على الرغم من أن المياه يمكن أن تكون باردة جدا . مع تزايد عدد السياح في السنوات الأخيرة ، شهدت مادرين النمو السريع ، والتتضخم في سكان البلدة الدائم خلال أشهر الصيف .

Puerto Madryn

6 أوشوايا Ushuaia
استخدمت سابقا باسم المستعمرة الجزائية بسبب موقعها المنعزل وجمالها النائي ، اما الآن أصبحت واحدة من أكثر الأماكن شعبية للزيارة في الأرجنتين . تقع أوشوايا على قناة بيغل ، بإعتبارها بمثابة القاعدة الشعبية لرحلات القارة القطبية الجنوبية ، والرياضة الشتوية ولمشاهدة الحياة البرية .

Ushuaia

5 مندوزا Mendoza
ميندوزا هو مقصد سياحي شهير بسبب قربها من أكونكاجوا ، وهو أعلى جبل في الأمريكتين . وعلاوة على ذلك فإن مندوزا ، توفر امكانية الوصول إلى المناظر الطبيعية الجميلة والمغامرات في الهواء الطلق مثل المشي ، وركوب الخيل .

Mendoza

4 إلكالافاتى El Calafate
سابقا كانت البلدة الهادئة في المنطقة النائية من باتاغونيا ، إلكالافاتى وهي الآن المدينة السياحية المزدهرة بفضل إنشاء الحديقة الوطنية . تقع في مقاطعة سانتا كروز في الأرجنتين ، وتخدم إلكالافاتى كنقطة انطلاق للعديد من الرحلات السياحية لبيريتو مورينو الجليدية وهي من أكثر الأماكن شعبية .

El Calafate

3 الحديقة الوطنية للأنهار الجليدية – Los Glaciares
Los Glaciares أو الحديقة الوطنية للأنهار الجليدية هي موطن لبعض أكثر العجائب الطبيعية المذهلة في العالم . تقع في مقاطعة سانتا كروز من منطقة باتاغونيا العظمى للحديقة الوطنية ، وتتميز بأكبر غطاء جليدي خارج غرينلاند والقطب الجنوبي . في حين أن الأنهار الجليدية الواقعة في القسم الجنوبي من الحديقة ، وتضم القسم الشمالي للجبال الشاهقة مثل جبل فيتز روي ، وتقدم المشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال .

Los Glaciares

2 بوينس آيرس Buenos Aires
بوينس آيرس هي المنطقة النابضة بالحياة بما لها من سحر المغر من العمارة الأوروبية الملونة للأحياء . هناك أماكن التسوق المثيرة والمطاعم التي تقدم الأطعمة للذواقة والحياة الليلية الأزيز ، فليس من المستغرب أن بوينس آيرس هي موطن رقصة التانغو . تقع بوينس آيرس قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لأمريكا الجنوبية ، كما انها هي عاصمة الأرجنتين وواحدة من أكبر مدن أمريكا اللاتينية .

view of Buenos Aires

1 شلالات اجوازو Iguazu Falls
شلالات اجوازو هي واحدة من العجائب الطبيعة المذهلة في العالم ، وهي عبارة عن سلسلة من الشلالات الرائعة الواقعة على نهر اجوازو ، على جانبي الحدود بين البرازيل والأرجنتين . كما أنها توفر بعض أفضل بيوت الشباب والفنادق الراقية والمنتجعات في الأرجنتين .

Iguazu Fallsيمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
السياحه في كولومبيا
اهم الاماكن السياحية في يالوفا
اهم الاماكن السياحية في مدريد

إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى