Friday, Sep. 21, 2018

  • تابعنا

مواقع لارسال رسائل الجوال

- -

الجوال هو أحد أهو وسائل الإتصال في عصرنا الحديث تقريبا لكل الناس ، و لأن الإنترنت كذلك هو وسيلة تكنولجية هامة نستخدمها عدة مرات على مدار اليوم ، ظهرت عدد من المواقع و التي توفر خدمة إرسال الرسائل إلى الجوالات ، و في مقال اليوم سنقدم لحضراتكم مجموعة من أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة الرائعة .

مواقع لارسال رسائل الجوال :

موقع إي فري إس إم إس e-freesms : و هو موقع لإرسال الرسائل إلى الجوال مجانا في اكثر من 150 دولة حول العالم ، و لا يطلب الموقع التسجيل به لتفعيل هذه الخدمة .

موقع جي ميل gmail : و هذه هي أحد الخدمات الحديثة و المميزة التي يقدمها موقع الجي ميل ، و التي يوفر من خلالها خدمة إرسال 50 رسالة مجانية لأي هاتف في جميع دول العالم .

موقع فري إس إم إس نتورك freesmsnetwork : و هو موقع مجاني ، يقدم خدمة إرسال الرسائل إلى الهواتف المحمولة ، حتى حوالي 200 حرف باللغة الإنجليزية ، و لا يحتاج إلى التسجيل المسبق .

موقع فري تكست مسدجر freetextmessager : و هو موقع لإرسال الرسائل النصية لكل العالم مجانا و بدون تسجيل ، و لا يقيد المستخدم بعدد حروف معين .

موقع جى إس إم إس فري jsmsfree : و هو موقع مجاني و متميز لإرسال الرسائل النصية إلى الهواتف الجوالة في مختلف دول العالم .

إس إم إس بريس smspress : و الموقع باللغة الإنجليزية و يمكن المستخدم من إرسال 5 رسائل نصية يوميا حتى 80 حرف ، و يقدم الموقع خدمات أخرى للمستخدم بخلاف خدمة إرسال الرسائل ، و يتطلب التسجيل .

موقع إم تي إن إس إم إس mtnsms : و الموقع باللغة الإنجليزية و يتطلب أيضا التسجيل ، و لا يحدد المستخدم بعدد من الرسائل و تكون الرسالة حتى 160 حرف ، و يقدم خدمة جديدة و هي إعطاء المستخدم تأكيد لوصول الرسالة .

موقع إتصالاتitsalat : و يتميز هذا الموقع لإرسال الرسائل بإمكانية إستخدامه باللغتين العربية و الإنجليزية و يوجد به أيضا رسائل للتهنئة ، و يتطلب التسجيل .

موقع بامب إس إم إسpumpsms : و هو موقع مجاني لإرسال الرسائل النصية إلى الجوالات و يقدم خدماته مجانا .

موقع سلايد إس إم إس slidesms : و هو موقع مجاني لإرسال الرسائل النصية إلى الهواتف النقالة في كل العالم بدون تسجيل .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *