تجديد عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 07 ديسمبر 2014 , 22:18

المدير الفني ” كارلو أنشيلوتي ” مدرب نادي ” ريال مدريد ” الاسباني منذ العام السابق ” 2013 ” عندما انتقل اليهم قادما من نادي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي , والذي كان من الفترض ان ينتهي عقده مع النادي الاسباني بانتهاء الموسم الحالي اي في منتصف العام القادم ” 2015 ” , الا ان الادارة قررت تمديد عقده لفترة اخرى .

استطاع المدير الفني ” كارلو أنشيلوتي ” صناعة التاريخ مع النادي الملكي و خاصة منذ بداية الموسم الكروي الحالي فلقد استطاع حتى الان الفوز ف 17 مباراة وقي حالى استطاع ان يفوز المباراة القادمة فسيعادل رقم ” فرانك ريكارد ” المدير الفني السابق لنادي ” برشلونة ” الاسباني و الذي فاز ب 18 مبارة متتالية للفريق .

و لقد انتشرت العديد من الشائعات في الفترة الماضية عن فكرة تجديد عقد المدير الفني ” كارلو أنشيلوتي ” ام لا وايضا انتشتر شائعات اكثر عن رغبته في البقاء كمدير فني للفريق او رحيله عنه الى نادي اخر , وقد أعلن في هذا التوقيت ” كارلو أنشيلوتي ” ان لا يهتم بمثل هذا الامر لان الجمهور و الادارة هي من ستحكم عاليه ان كان نجح أو فشل في الفترة التي قضاها مع النادي الملكي .

كانت هذه الاسئلة بدون جواب الى ان أعلنت الادارة الى تمديد عقده حتى عام ” 2017 ” , وحتى الان ليس هناك اي تفاصيل عن المبلغ المتفق عاليه في هذا التعاقد .

معلومات عن تاريخ التدريب لكارلو أنشيلوتي : 
بدأ مشواره التدريبي في بداية عام ” 1995 ” مع نادي ” ريجيانا ” في الدوري الايطالي واستمر معهم لمدة عام واحد فقط وفي عام ” 1996 ” انتقل لتدريب نادي ” بارما ” الايطالي واستمر مع هذا الفريق لمدة عامين وفي عام ” 1998 ” درب نادي ” يوفنتوس ” الايطالي لمدة ثلاثة اعوام .

وفي عام ” 2001 ” انتقل لتدريب نادي ” ميلان ” الايطالي الذي استمر معه لمدة 8 سنوات حتى  عام ” 2009 ” , ثم بعد ذلك انتقل لنادي ” تشيلسي ” الانجليزي و استمر معهم حتى عام ” 2011 ” , ثم انتقل لنادي ” باريس سان جيرمان ” لمدة عامين حتى عام ” 2013 ” وبعد ذلك انتقل لتدريب نادي ” ريال مدريد ” الاسباني .

يمكنك الاطلاع على : 
مستقبل كارلو انشيلوتي مع ريال مدريد
كارلو انشيلوتي لن يدرب مانشيستر يونايتد
كارلو انشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: