مميزات تويوتا راف فور ستاندر 2015

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 03 مارس 2017 , 15:13

الفئة الاستاندر هي الفئة الاولى من السيارة ” تويوتا راف فور 2015 ” و التي يطلق عليها ايضا الفئة الاساسية وهي تتوافر دائما بنسختين احدما ثنائية الدفع ” 4X2 ”  و الاخرى رباعي الدفع ” 4X4 ” , كما ستتوافر هذه الفئة من السيارة بنسخة واحده من المحرك سعة 2.5 وبعدد 4 سلندر , ومن الجدير بالذكر ان السيارة ” تويوتا راف فور ” ظهر منها حتى الان اربع اجيال .

مميزات تويوتا راف فور ستاندر 2015 : 
ابرز مميزات هذه الفئة هي المصابيح الامامية و التي ستتوافر بتقنية ” هالوجين ” و المرايا الجانبية بنفس لون السيارة كما ان الاطارات ستتوافر بمقاس 17 بوصة كما يمكن للسائق دخول وفتح باب السيارة عن بعد ذلك بالاضافة الى عدد من الحساسات الخلفية للمساعده في الركن .

اما من الداخل فالمقاعد قماش وقابلة للطي و التحريك كما يوجد مشغل MP3/CD وعدد 4 سماعات و يوجد شاشة ” LCD ” لعرض المعلومات و خاصية البلوتوث للرد على الهاتف , اما عن وسائل الامان فيوجد مكابح مانعه للانزلاق و خاصية مساعد المكابح وعدد من الوسائد الهوائية لحماية السائق و الركاب .

مواصفات محرك تويوتا راف فور ستاندر 2015 : 
كما اوضحنا سابقا فالسيارة ستتوافر بنسخة واحده من المحرك وهي سعة 2.5 لتر وعدد 4 سلندر مما يعطي للسيارة قوة 176 حصان و عزم الدوران يصل الى 233 رطل – قدم كما أن ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

اسعار تويوتا راف فور ستاندر 2015 : 
كما اوضحنا فالسيارة ستتوافر بنسختين الاولى ثنائية الدفع وهي تتوافر اما بناقل حركة يدوي حيث يبلغ سعرها 78 الف ريال سعودي او بناقل حركة اوتوماتيكي بسعر 84 الف ريال سعودي , بينما النسخة الثانية الرباعية الدفع وستتوافر بناقل حركة اوتوماتيكي بسعر 92 الف ريال سعودي .

السيارات المنافسة للسيارة تويوتا راف فور ستاندر 2015 : 
تعتبر السيارة ” تويوتا راف فور ” واحده من السيارات الكروس اوفر و لذلك فهي تتنافس مع كل من ” هيونداي سنتافي 2015 ” و ايضا السيارة ” هوندا CRV ” و ” ميتسوبيشي اوتلاندر 2015 ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: