حفل زفاف ناجح حلم كل عروس

تحلم كل عروس بحفل زفاف منظم وناجح ، وهذا يتطلب منها الكثير من الجهد لإعداد كل متطلبات الحفل بدأ من مكان الحفل ، وتصميم الكوشة ، وفستان الزفاف ، بطاقة الدعوة ، واعداد المدعوين ، تسريحة الشعر ، بوفية الحفل ، وما إلى ذلك ، وهذا يحتاج للمال الكثير للاستعانة بالمختصين بإعداد الحفلات ، وتنظيم الأعراس ، ولكن مع التطور التكنولوجي في عالمنا ، ودخول الانترنت ، وتطبيقاته في كل نواحي حياتنا ، وجدنا العديد من التطبيقات ، والمواقع على صفحات الويب تهتم وتنظم كل ما يحتاجه حفل الزفاف ، وتساعد في اعداد كل صغيرة وكبيرة به .

ومن الجيد أن كثير من هذه التطبيقات لا تحتاج للانترنت بعد تحميلها ، كما تتيح تسجيل البيانات والمعلومات الخاصة بالعرس لضمان بقائها في حالة فقدان الجهاز الذكي الخاص بالعروس ، لذا نعرض لكي عزيزتي العروس بعض التطبيقات التي تكن لكي عونا لتنظيم حفل زفاف ناجح وسعيد .

– تقوم بعض التطبيقات بوضع جدول تحضيرات للعروس ، بالمشاركة مع العريس ، والأهل ، إذ يمكن استخدامه بعد تحديد موعد العرس ، بالاضافة لتوفير لائحة To Do List ، التي تقوم بتذكير العروس بكل احتياجاتها .

– تكاليف الحفل ، والميزانية الخاصة بك ، يمكن لعديد من التطبيقات القيام بها وحسابها بشكل دقيق ، حتى لا تتفاجئ بالحاجة للمال الزائد ، إذ تعمل التطبيقات ايضا على تعديل الميزانية حسب الرغبة وبنجاح .

– دعوة الأصدقاء ، والأهل ، والوصول لعناوينهم لإرسال الدعوات ، أو الاتصال بهم لم يصبح من الضروري ، حيث يمكن ارسال بريد الكتروني لطلب عناوينهم ، ثم يقومو بارسال العناوين في تطبيق واحد تلقائيا .

– اختيار فستان الزفاف ، والجهد المبذول في المحلات لاختيار التصميم والموديل المناسب ، يمكن الحصول عليه دون الحاجة للخروج من المنزل بتحميل تطبيقات الأزياء الخاصة بالسهرات والعرائس ، والتي ترسل عدد لا حصر له من الفساتين ، مع قائمة بالأسعار ، وأماكن بيعها .

– الاهتمام بالرشاقة قبل الزفاف عادة تتبعها معظم الفتيات ، والحاجة لممارسة بعض التمرينات الرياضية توفر تطبيقات متابعة الحركة ، والتي توفر حميات غذائية تختص بكل سن ، وعمر ، وتعرض بعض التمارين الحارقة ، والسعرات المطلوبة يوميا .

– الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة داخل قاعة الأفراح ، من ديكورات الطاولات ، والأضواء ، وكعكات العروس ، وتنظيم أوقات الحفل ، كل ذلك يمكن وجوده في تطبيق واحد ، يوفر أحدث الأفكار والصيحات في حفلات الزفاف ، والتي يمكن أن تشاركي زوج المستقبل ، والأسرة في اختيارها .

– الموسيقى ، والفرقة العازفة ، يمكنك الاختيار بين الاستعانة بفرقة دي جي ، أو تشغيل الاسطوانات توفيرا للمال ، وهذا الاختيار السهل يمكن تنفيذه بتحميل التطبيق الموسيقي المفضل ، واتصاله بالجهاز الذكي الخاص بمكبرات الصوت .

– تسريحة الشعر ، عناوين مصففي الشعر ، باقة الورد الخاصة بك ، يمكن حفظها بتطبيقات خاصة توفر العديد من الاختيارات ، وتقوم بالتذكير بالأسماء ، والعناوين ، ومواعيد كل منهم .

– التصوير ، وتسجيل الفيديو ، يمكنك الاستعانة بالمدعوين للتصوير وتسجيل الحفل بالفيديو ، ثم تحميل الصور على تطبيق خاص يمكن باستخدامه طبع الصور ، كذلك يمكن تحميل الفيدويوهات المصورة الكترونيا باستخدام تطبيقات الفيديو والاحتفاظ بها .

– قد يعتذر بعض المدعوين ، والمقربين من حضور حفل الزفاف ، ولكن يمكنك بث الحفل خلال الانترنت باستخدام تطبيق مجاني سهل ، يمكن الأهل والأحباب مشاركتك الفرحة في حفل العمر .

كما يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
مجوهرات فواياجور Voyageur العريقة
تطبيقات لصور إحترافية
افضل تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد و ios

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *