Monday, Jul. 16, 2018

  • تابعنا

معلومات عن قصر الكرملين بالصور

ديسمبر 31, 2014 - -

قصر الكرملين في موسكو ويشار اليه عادة باسم الكرملين وهو المجمع التاريخي المحصن في قلب موسكو ، والذي يطل على نهر موسكفا ، وكاتدرائية سانت باسيل من الجنوب والساحة الحمراء من الشرق ، وحديقة الكسندر من الغرب . تم بناء مقر موسكو من قياصرة الروس في عام 1849 من قبل المهندس المعماري كونستانتين ، الذي صمم أيضا لمخزن الأسلحة وكنيسة المسيح المخلص . جاء مجمع القصر الذي يتكون من هياكل القرن ال19 حيث اقيمت لعائلة الإمبراطور نيكولاي الأول والذي يضم الغرفة الذهبية وTsaritsina ، والأوجه والقصر والكنائس . في منتصف القرن ال19 ، أصبح مخزن الأسلحة كجزء من المجمع ، المتصل بنفق القصر .

الكرملين من جسر البولشوي Kamenny

يتميز القصر بأنه الفريد من نوعه وذلك بفضل أقواس الطوب الواسعة البايضة ، والتي تضم أكثر من سبعمائة غرفة ، وسرعان ما أصبح يحتفل به لثراء وصقل ديكوره . يتميز القصر بإعتباره المتحف الداخلي ذو الفخامة الروسية ، حيث يتمتع بكل الأنماط من عصر النهضة إلى البيزنطية التي يمكن العثور عليها . تم إنشاؤه في النصب التذكاري للمجد العسكري الروسي – وهناك القاعة المجيدة الرئيسية والسلم ، وخمس قاعات احتفالية مكرسة لأوامر الشهم من الإمبراطورية الروسية – Georgievsky ، Ekaterinsky ، Andreevsky ، Aleksandrovsky وVladimirsky . والمعروفة في أماكن المعيشة من القصر ، من مقر إقامة عائلة القيصر .

قاعة Georgievsky ، هي أكبر القاعات التي تضم لوحات الرخام المنقوش عليها أكثر الأسماء لعشرة آلاف من الضباط الروس الذين تم منحهم لأعلى وسام في الجيش الروسي ، وسام القديس جورج . وهناك قاعة الرخام الوردي Andreevsky ، وغرفة العرش ، المسقوفة بالقبة الكروية المزينة بمعاطف الأسلحة . قاعة Vladimirskiy المركزية في الشكل الثماني المجسم ، بما لها من قبة عالية والتي تسمح بمرور الضوء في الداخل . قاعة Ekaterinsky ، وقاعة العرش من الإمبراطورات الروسية ، بما لديها من السعة الداخلية مع المزيج المريح والمبهج . في الحقبة السوفياتية ، تم الجمع بين قاعات Andreevsky وAleksandrovsky لتشكيل مقعد مجلس السوفيات الأعلى للاتحاد السوفياتي . في التسعينات تم استعادة غرفتين إلى مظهرها الأصلي .

الإمبراطور في الكرملين،

الإمبراطور في الكرملين،

الكرملين هو ملجأ روسي أسطوري للمدينة مع العديد من القصور ومخازن الأسلحة ، والكنائس ، وقلعة من القرون الوسطى التي تربط الأمة الحديثة لماضيها الأسطوري في الدولة القديمة من روس كييف . كما انها المنطقة المهيمنة على كييف والتي تلاشت إمبراطوريتها المجزأة تحت وطأة الغزو الأجنبي والداخلي للفتنة في القرنين ال11 وال12 . مع انتقال السلطة الى سان بطرسبرج ، انخفضت المدينة والكرملين . ومع ذلك ، تم اختيار البلاشفة للعاصمة موسكو في مارس 1918 ، وخلال الحكم السوفيتي شهدت الكرملين الحياة الثانية كمركز كبير من السلطة . على الرغم من أن الدولة السوفيتية لم تقم بإضافة بصماتها على الكرملين .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
قصر صاهود من أشهر القصور التراثية
قصر الاليزيه في باريس
قصر كويرينال‎ . . . اكبر سادس قصر في العالم

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *