افضل منتجات ايستي لودر للعناية بالعيون

كتابة: نادية راضي آخر تحديث: 03 يناير 2015 , 09:11

تعتبر ماركة ايستي لودر Estee Lauder من أهم الماركات العالمية التي أثبتت جدارتها واصبح لها مكانة بارزة من بين العلامات التجارية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ، استي لودر ، شركة أمريكية تابعة للخبيرة التجميلية التي تحمل نفس اسم الماركة ” ايستي لودر ” ، كانت بدايتها في تصنيع كريمات البشرة وكان ذلك في عام 1948 ، وتطورت في بيع منتجاتها في نيويورك إلى أن أصبحت من أشهر خبيرات التجميل . وفي مقالنا لليوم نستعرض لك عزيزتي القارئة قائمة لأفضل مستحضرات الجميل الخاصة بالعناية بالعيون .

افضل منتجات ايستي لودر للعناية بالعيون :-

1. ادفانسد نايت ريبير اي Advanced Night Repair Eye : كريم جل ليلي للعين يعمل على إصلاح الضرر حول العين ، ويساعد على إخفاء التجاعيد حولها ، كما يقوم بحمايتها من علامات تقدم السن ويعيد حيويتها وإشراقتها من جديد وذلك بفضل تركيبته المتطورة عالية التقنية التي تجعله من أفضل مستحضرات العناية بالعين .

ادفانسد نايت ريبير اي Advanced Night Repair Eye 2. ادفانسد نايت ريبير سيروم Advanced Night Repair Serum : سيروم ليلي يعمل على إصلاح البشرة حول العين ، ويخفف من علامات تقدم السن ، ويساعد على التقليل من الخطوط الدقيقة ، كما أنه يعيد حيوية العين ويعيد لها إشراقها ونضارتها .

ادفانسد نايت ريبير سيروم Advanced Night Repair Serum 3. سوبريم اي بالم Supreme Eye Balm : بلسم يطبق حول العين يحتوي على تركيبة متطورة يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات تقدم السن ، كما أنه يعمل كحماية للعين ولبقائها نضرة ومشرقة ، يستخدم كماسك يطبق بشكل أسبوعي حول العين .

سوبريم اي بالم Supreme Eye Balm 4. تايم زون Time Zone : كريم للعناية بالعين ، يعمل على حماية العين من التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر بسبب تقدم العمر ، تم اختباره سريريا فأثبت فعاليته في الحصول على نتائج مذهلة في غضون أربعة أسابيع وعلاوة على هذا فهو يمنحك بشرة رطبة وناعمة ومشرقة طوال الوقت .

تايم زون Time Zone 5. هايدرا كومبليت Hydra Complete : كريم جل مرطب رائع لمنطقة حول العين ، يعمل على ترطيب البشرة ويعيد لها حيويتها وإشراقها كما أنه يساعد على إزالة الخطوط الدقيقة التي يسببها تقدم السن ليمنحك بشرة شابة وحيوية .

هايدرا كومبليت Hydra Complete6. فيتا مينيرال Vita Mineral : جل مغذي لمنطقة حول العين ، يحتوي على مركبات من المعادن الحيوية ، يعمل على ترطيب البشرة ويجدد الخلايا ، ويحمي البشرة ، كما أنه يعيد حيويتها ويخفف من الهالات السوداء ويقلل من ظهور الانتفاخات التي يسببها الإشجهاد .

فيتا مينيرال Vita Mineral يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-
افضل خافي عيوب
افضل كريم bb
افضل كريم cc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق