افضل كريم bb

كتابة: ريهام سمير آخر تحديث: 16 سبتمبر 2014 , 13:40

كريم ال  bb  هوكريم لإخفاء العيوب في الوجه و في نفس الوقت يقوم بترطيب البشرة و توحيد لونها و الإعتناء بها ، فهو يعطيها العناية و التجميل معا و يجعل البشرة أكثر نضارة ، و لكل السيدات و الفتيات المهتمات بجمالهن إليكن أفضل أنواع كريمات ال  bb  المتاحة في الأسواق .

افضل كريم bb :

كريم غارنييه garnier : و يقوم بدوره بتغطية الوجه تغطية مثالية ، و أيضا يحمي البشرة من الشمس نظرا لإحتواء مكوناته على واقي من الشمس ، و يحمي البشرة أيضا من ظهور الحبوب ، و يستمر تأثيره لأكثر من 18 ساعة .

كريم تو فيسد too faced : و يعمل على الوجه بكفاءة منفردا أو مع الميكب ، و يحتوي أيضا على مركبات حماية للوجه من الشمس ، و يعطي البشرة توهج و لمعة .

كريم دكتور جارت برميم dr jart+ premium : و هو سائل كريمي يعطي الوجه لمعة و إنتعاش و توهج و يعطيه مظهر أكثر شبابا ، و يحمي أيضا من أشعة الشمس حيث أن به درجة حماية 45 درجة .

كريم إيستي لاودر estee lauder : و به درجة حماية من الشمس 35 و به مضادات للأكسدة و يجعل البشرة محمية و يخفي عيوبها و يساعد في حل مشاكلها .

كريم بوسكيا boscia : و به درجة حماية من الشمس 27 ، و هو كريم خفيف خافي للعيوب و يغطي الوجه بمثالية و يغني أيضا عن إستخدام المرطبات .

كريم ستيلا stila : و يحتوي على مكونات لزيادة إضاءة الوجه و لمعته و يخفي التجاعيد و يكافحها .

كريم كلينيكيو clinique : و هو متاح ب 3 ظلال ، و به واقي من الشمس ، و يوفر تغطية خفيفة للوجه ، و يستخدم قبل الميكب .

كريم سماش بوكس smashbox : و هو يعطي مظهر طبيعي للوجه بدون أي عيوب ، و هو خالي من الرائحة و لذلك فهو مناسب لمن لديهم حساسية من الروائح ، ومظهره الطبيعي يستمر طوال اليوم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق