مانشستر ترغب في ضم 4 لاعبين جدد

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 04 يناير 2015 , 18:28

نادي ” مانشستر يونايتد ” الانجليزي حصل في الموسم الماضي على المركز السابع في البطولة المحلية و لذلك فهو محروم من دخول بطولة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم , ولذلك فهو يسعى جاهدا من أجل العودة للمنافسة على المركز الاول بالدوري الانجليزي الممتاز من أجل العودة مرة أخرى الى بطولة دوري الابطال .

صورة شعار مانشيستر يونايتد

وعلى ذلك فقد قررت ادارة نادي الشياطين الحمر الى عمل بعض التعديلات و شراء بعض الاعبين في موسم الانتقالات الشتوية الحالية , ولقد اشارت التقارير الى ان الادارة قررت التفاوض على التعاقد مع أربع لاعبين فقط من شأنهم إعادة الحياة مرة اخرى الى الفريق ولقد خصصت لهم جميعا 180 مليون جنية أسترليني .

كرستيانو رونالدو
يأتي اللاعب ” كرسيتاينو رونالدو ” نجم نادي ” ريال مدريد ” الاسباني على قمة قائمة المفاوضات في موسم انتقالات سواء كان الشتوية الحالية أو الصيفية القادمة , ترى ادارة نادي ” مانشيستر يونايتد ” ان اللاعب بدأ يكبر في السن و سيبلغ هذا العام 30 سنة وهذا يعني ان طاقة اللاعب ستقل في الاعوام القادمة و أن عملية بيعه بأسعار عالية ستكون صعبة او مستحيلة , و لذلك فقد خصصت الادارة مبلغ قيمته 80 مليون جنية أستريلين من اجل التعاقد معه .

كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo

ولكن نرى هنا أن اللاعب ” رونالدو ” حقق مع النادي الاسباني ارقام قياسية منذ بداية الموسم الحالي فقد سجل العديد من الاهداف والتي تجعله هداف الدوري الاسباني ” 2014 – 2015 ” حتى الان كما انه استطاع مع الفريق تحقق الفوز في 23 مباراة متتالية , مما يعني ادارة النادي الاسباني لا تفكر مطلقا في بيع اللاعب .

cristiano ronaldo

ارتور فيدال
ترغب ادارة النادي الاحمر في التعاقد مع اللاعب ” ارتورو فيدال ” لاعب نادي ” يوفنتوس ” الايطالي و ذلك من أجل الاستفادة من خدماته في وسط المعلب ولكن أعلنت الادارة انها على استعداد لدفع 40 مليون جنية استرليني فقط من أجل ضم اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية الحالية .

ارتورو فيدال

ماتس هوملز
وهو من أبرز لاعبين خط الدفاع في الدوري الالماني فهو منضم لنادي ” بروسيا دورتموند ” منذ عام 2008 , ولقد أعلنت الادارة انها ترغب في ضم اللاعب في مقابل 45 مليون جنية أسترليني .

لاعب بروسيا دورتموند ماتس هوملز

بينيديكت هوفيديس : 
هو الاعب الالماني الجنسية ومدافع نادي شالكة منذ عام ” 2001 ” وستعمل ادارة نادي ” مانشيستر يونايتد ” على التعاقد مع الاعب بقيمة 15 مليون جنية استرليني .

بينيديكت هوفيديس

يمكنك الاطلاع على : 
ازمة فيكتور فالديز مع مانشيستر يونايتد
أزمة دي خيا مع نادي مانشيستر يونايتد
كارلو انشيلوتي لن يدرب مانشيستر يونايتد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق