تقرير مصور عن منتجع موفنبيك الخبر

يقع منتجع موفنبيك في ساحل الخليج العربي في مدينة الخبر ، يعتبر من أجمل المنتجعات في الخبر بشكل خاص والمملكة بشكل عام ، يقدم خدمات على أعلى مستوى من الجودة ، ويوفر الراحة والاستجمام للزائرين ، حيث أنه يحتوي على فيلات مصممة بتصميمات معمارية عصرية وأنيقة ، ويحتوي على مركز صحي وصالة للألعاب والسبا ، كما أنه يضم مطعما خاص بالفندق يقدم مجموعة كبيرة من ألذ الأطباق من مختلف أنحاء العالم .

منتجع موفنبيك الخبر موفنبيك موفنبيك الخبر شاطئ الموفنبيك الخبر

الفلل التي يضمها المنتجع :
يضم المنتجع حوالي 36 فيلا دوبلكس مصممة بتصميم عصري وانيق ومفروشة بأفضل المفروشات وأرقاها حيث أنها تتميز بالراحة والألوان الجميلة والراقية ، ومزودة ايضا بأجهزة تلفزيونات مسطحة وقنوات فضائية ، كما ن لكل فيلا خدمة انترنت لا سلكي فائق السرعة ، ، وتحتوي كل فيلا من الفلل على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات وغرفة للطعام والمعيشة منفصلة ، وغرفة خاصة بالموظفين من العائلة ، بالإضافة إلى باركينج للسيارات .
جميع الفلل تطل على الحديقة أو البحر أو حمام السباحة الخاص بالمنتجع ، كما أنها تضم شرفات تسمح لك بالاستستماع بالمناظر الطبيعية في المنطقة .

فيلا في منتجع موفنبيك الخبر

وهناك أيضا يوجد فيلا مزودة بحديقة تقع بالقرب من المنتدى حيث مركز الاستجمام والمركز الصحي ونادي لا كاسا وأماكن الاجتماعيات والفعاليات ، تتكون من طابقين وتبلغ مساحتها 244 م2 ، الفيلا مفروشة بأحسن المفروشات الأنيقة ، وتتكون من ثلاث غرف واسروة كوين ومزودوجة وثلاث حمامات ومطبخ مجهز كاملا ، وغرفة للطعام والمعيشة وغرفة للموظفين ، بالإضافة إلى أنها تتميز بوحدات تكييف واجهزة تلفزيون مسطحة بقنوات فضائية ، تتسع الفيلا لست أشخاص ، ويوجد بها مساحة لإيقاف السيارات كما يوجد بها خدمة الانترنت المجاني في الداخل والخارج .

فيلا تطل على حديقة في موفنبيك الخبر

أما إذا كنت تبحث عن الفخامة والرقي فيوجد في لامنتجع فيلتين فاخرتين ، واحدة منها تقع وسط حدائق غاية في الروعة والجمال بمناظرها الطبيعية بالإضافة إلى فناء خاص بالفيلا وشرقة تبلغ مساحتها 294 م2 ، تتكون الفيلا من طابقين وتتكون من ثلاث غرف نوم وسرير كينج وكوين وأسرة مزودوجة ، وثلاث حمامات ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة للطعام والمعيشة بالإضافة إلى موقف للسيارات ويوجد بها أيضا خط انترنت مجاني بالداخل والخارج ، كما يوجد بالغرفة .

الفيلا الفاخرة في منتجع موفنبيك الخبر غرفة الجلوس في فيلا منتجع موفنبيك الخبر غرفة نوم في موفنبيك الخبر

أما الفيلا الفاخرة الثانية فهي تطل على البحر بالقر من نادي الأطفال والملعب وحمام السباحة والبحيرة الخاصة بالمنتجع ، تبلغ مساحتها 294 م2 ، ومكونة من طابقين ومفروشة بأحدث المفروشات وأرقاها ومزخرفة بألوان جذابة وارضيات رخامية وأثاث من الخشب على أعلى مستوى من الجودة ، تحتوي على فناء خاص بها وشرفة ، وتتميز بإطلالتها الرائعة على البحر لتشعر بالاستجمام والراحة ، تتكون الفيلا من ثلاث غرف نوم تحتوي كل منها على سرير كينغ وكوين واسرة مزدوجة وثلاث حمامات ومطبخ مجهز كاملا وغرفة للطعام والمعيشة وغرفة للموظفين وموقف للسيارات بالإضافة غلى أجهزة تلفزيون ال سي دي مزودة بقنوات فضاائية ووسائط اعلامية ، تتسع الفيلا لست أشخاص .

اطلالة على البحر من شرفة فيلا موفنبيك الخبر

مطاعم المنتجع :
يضم المنتجع مجموعة من أفضل المطعام التي تتميز بأشهى الأكلات المحلية والعالمية والبحرية والمتوسطية ، سوء كانت قائمة طعام أو بوفيهات ، تحت أيدي أشهر الطهاة الذي يتميزون بخبرة عالية ، لتجعلك تستمتع بوجبات طعام متميزة ، ومن أفضل ما يقدم المنتجع هو مطعم جو هيلثي المميز الذي يقدم لك طعام صحيا بأطباق مغذية ولذيذة وطازجة .

يحتوي المنتجع على مطعم ازور الذي يتميز بمأكولاته البحرية الشهية حيث أنك تجد قائمة طازجة من الأسماك والطعام البحرية ، يطل على شاطئ المنتجع ويتميز بشرفة خشبية رائعة ، يقدم المطعم بوفيه مسائي خاص لعطلات نهاية الاسبوع ، وبوفيه إفطار متأخر ليوم الجمعة ، يمكنك تناول الطعام داخل المطعم أو في الهواء الطلق ، كما أنه يقدم لك عروض طهي مباشرة وحية .

مطعم ازور في موفنبيك الخبر اطلالة من مطعم ازور

كما يوجد في المنتجع مطعم لا كازا كلاب ، وهو يقدم أشهى المأكولات الإيطالية المميزة يتميز بأنه ذات طابع رومانسي ، ومجهز بفرن للبيتزا على الحطب .

مطعم في موفنبيك الخبر مطعم لا كاسا

قاعة الاجتماعات :
يتميز منتجع فونبيك بقاعاته الخاصة بالاجتماعات والمناسبات مثل الحفلات ، تتميز جميعها بتصميم رائع وأنيق مجهز بأفضل المعدات وأحدثها وبالتقنيات السمعية والبصرية اللازمة ، وتتسع قاعة الاجتماعات إلى خمسين شخص حيث ان مساحتها 42 م ، مزودة باجهزة صوتية وبصرية حديثة ومكيف للهواء وانترنت مجاني لا سلكي .

غرفة الاجتماعات في موفنبيك الخبر

أما قاعة الاحتفالات فهي تبلغ مساحتها 123 م2 ، فهي تناسب العديد من الاحتفالات والمناسبات مثل الأعراس وأعياد الميلاد والمناسبات الخاصة بالشركات ، تتميز القاعة بإطلالتها المتميزة على مساحات خضراء رائعة ، ويوجد بها تكييف هواء وخدمة انترنت مجانية بالإضافة إلى الأجهزة الصوتية والبصرية الحديثة .

قاعة الاحتفالات في موفنبيك الخبر

المركز الصحي :
لأقصى درجة من الراحة والاستجمام يقدم لك منتجع موفنبيك مركزا صحيا مجهزا بكافة التجهيزات اللازمة لراحتك وعافيتك على أيدي مدربين ومعالجين على أعلى درجة من الكفاءة والخبرة ، يضم المركز جلسات سبا وصالات تدليك وساونا وجاكوزي كما يدم مركزا للياقة البدنية لممارسة الرياضة مثل رياضة الأثقال الحرة بالاضفة إلى أجهزة الجري الحديثة وغيرها من كافة ما يلزم من تدريبات اللياقة البدنية .

المركز الصحي بموفنبيك الخبر السبا في المركز الصحي بموفنبيك الخبر اللياقة البدنية بمركز موفنبيك الصحي بالخبريمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
بالصور تقرير كامل عن منتجعات وشاليهات جدة
السياحة في الدمام .. لؤلؤ براق
انطلاق مهرجان الخبر السياحي

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    ورد
    2015-05-24 at 02:24

    هل هو محافظ ام لا الرجاء الرد لو سمحت

  2. Avatar
    نورا
    2016-01-29 at 13:30

    ياليت تعررضون الاسعاربالتحديد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *