الاماكن الملكية في المملكة المتحدة

هناك العديد من الأماكن الشعبية الملكية في المملكة المتحدة والتي سكنها أعضاء الأسرة الحاكمة في جميع أنحاء المملكة المتحدة . بعضها القصور الملكية يملكها ولي العهد ، والبعض الآخر يعود لملكية الآخرين في القطاع الخاص . نعرض إليكم أفضل الأماكن الملكية الشعبية في المملكة المتحدة والتي تستحق الزيارة :

Popular Royal Places in UK الاماكن الملكية

قصر كنسينغتون
قصر كنسينغتون في لندن هو موطن العديد من أعضاء الأسرة الحاكمة ، بما في ذلك الملكة فيكتوريا ، ديانا ، أميرة ويلز . استقبل القصر العديد من الزيارات لإكتشاف قصص حياة الملكة فيكتوريا . يمكنك الحصول على لمحة عن حياة الأميرة الحديثة في المعرض الخاص مع التطلع لبعض فساتين الأميرة ديانا مع كشف أسرار السلالة في الدولة من الشقق الملكة الجميلة .

قصر كنسينغتون

قلعة وندسور
قلعة وندسور هو مكان الإقامة المفضلة للملكة ، كما انه أكبر وأقدم قلعة محتلة في العالم . قلعة وندسور هي القلعة التي تستحق الزيارة في الدولة والتي تشمل كنيسة القديس جورج ، ومعرض رسومات المعارض المتغيرة ، ودمى كوين ماري “بيت – دمى الأكثر شهرة” .

قلعة وندسور

كنيسة وستمنستر
غرقت كنيسة وستمنستر منذ أكثر من 1000 سنة من التاريخ ، وكان الإعداد لتتويج كل العاهل الإنجليزي من 1066 . وشهدت المدينة أيضا 16 من حفلات الزفاف الملكية ، بما في ذلك زواج الملكة لصاحب السمو الملكي دوق أدنبره .

دير وستمنستر

قلعة بالمورال
تم شراؤها من قبل الملكة فيكتوريا في عام 1848 ، كانت قلعة بالمورال في أبردينشاير منزل الاسكتلندي الخاص من الاسرة المالكة البريطانية منذ ذلك الحين . الملكة وعائلتها عادة ما يقضون الصيف على الحوزة ، والذي يفتح أسبابه ، من خلال الحدائق وقلعة قاعة الجمهور من ابريل الى يوليو من كل عام .

قلعة بالمورال

بيت ساندرينجهام
ساندرينجهام في نورفولك هو احد البيوت المفضلة للملكة ، والذي تم اختياره لقضاء عيد الميلاد مع العائلة . منذ عام 1862 ، وكان بيت ساندرينجهام هو أكثر البيوت راحة في إنجلترا على مدى أربعة أجيال من الملوك . يمكنك ان تستمتع في المنزل والحدائق والمتاحف المفتوحة للجمهور من ابريل الى نوفمبر / تشرين الثاني .

Palace of Holyroodhouse

قصر هوليرود هاوس
لا يمكن الاستماع برحلتك في ادنبره دون زيارة قصر هوليرود هاوس ، وهو المقر الرسمي للملكة في اسكتلندا . ومن المعروف بقصر بيت ماري ستيوارت . سوف تستمتع بجولة في القصر الذي يأخذك إلى شقق الدولة ، والحدائق والمعرض الملكي ، من خلال معارض المجموعة الملكية .

اطلالة على قصر هوليرود هاوس Sandringham Estate

قصر هامبتون كورت
قصر هامبتون كورت الرائع في ريتشموند ، لندن ، وهو القصر الذي يقدم المقر الملكي المفضل لهنري الثامن . يمكنك حضور القصر مع الإستمتاع بالكنيسة الملكية الجميلة مع استكشاف حدائق هامبتون كورت والتي تشتهر دوليا لكونها من بين أجمل الحدائق في العالم .

قصر هوليرود هاوس

قلعة أدنبره
قلعة ادنبره هي منطقة جذب سياحية في المدينة . وأصبحت أحد القلاع الرئيسية في اسكتلندا في العصور الوسطى ، وهي الآن موطنا جواهر التاج الاسكتلندي ، ومتحف الحرب الوطني في اسكتلندا . تطفو القلعة على قمة البركان الخامد في الجزء العلوي من رويال مايل ادنبره .

ادنبره Edinburgh Castle

برج لندن
برج لندن هو احد القلاع الأكثر شهرة في العالم ، والتي شهدت الخدمة على شكل القصر الملكي ، والترسانة حتى حديقة للحيوانات . اليوم ، يعتبر برج لندن من مواقع التراث العالمي الجذابة والمبهرة من جواهر التاج .

برج لندن Tower of London

يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :
المقصد السياحى ستراتفورد أبون أفون فى انجلترا، بريطانيا
اجمل الاماكن السياحية في اوروبا
الحمامات الرومانية فى انجلترا، بريطانيا

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *