الان خدمة Google Earth Pro متاحة مجانا للجميع

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 02 فبراير 2015 , 15:49

جميعنا يعلم خدمة جوجل ايرث Google Earth العادية وهو عبارة عن تطبيق يتم تحميله على جهازك المحمول أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر من أجل التعرف على الطرق و الامكان وأيضا بعض المعلومات عنها و الاتجاهات المتاحة و المغلقة وهي خدمة متوفرة مجانا ويمكن لأي شخص تحميها بسهولة , لكن هناك خدمة اخرى اكثر احترافية تدعى جوجل ايرث برو Google Earth Pro وهي الان اصبحت متاحا مجانا للجميع .

google earth pro

خدمة جوجل ايرث برو Google Earth Pro هي خدمة مقدمة من شركة جوجل للمستخدمين الاحترافين وبها العديد من المميزات الاخرى التي تعلو تطبيق جوجل ايرث العادي , في الماضي كانت خدمة جوجل ايرث برو متوفرة باشتراك سنوي يصل الى 400 دولار .

الا ان شركة جوجل أعلنت اليوم أن خدمة جوجل ايرث برو اصبحت الان متاحا مجانا للجميع ويمكن لمن يرغب تحميلها بمنتهى السهولة .

صورة من جوجل ايرث لبرج توتال

مميزات خدمة جوجل ايرث برو Google Earth Pro : 
يسأل العديد من المستخدمين عن المميزات الاضافية المتوافرة في هذه الخدمة و التي قد تدفعهم الى التعامل معها , لقد أوضحت شركة جوجل الى ان ابرز مميزات جوجل ايرث برو هو امكانية تحديد المسافات و القياسات بالعديد من الوحدات المستخدمة مثل الميل و الكيلومتر وغيره الكثير , ايضا يمكنك التعرف على ابعاد المباني من خلال خاصية الثلاثية ابعاد و يمكنك ايضا التعرف على مقاسات هذه المباني , ذلك بالاضافة الى العديد من الامور الاخرى التي يمكنك التعرف عليها بعد تحميل التطبيق .

صورة من جوجل ايرث للمكتبة

طريقة تحميل تطبيق جوجل ايرث برو Google Earth Pro : 

1- لابد من الدخول على الرابط التالي : https://geoauth.google.com/gev0/free_trial.html
2- تقوم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة .
3- تقوم بتحميل التطبيق .
4- تقوم تثبيت التطبيق ثم فتحه على جهازك الخاص .

Google earth pro logo

يمكنك الاطلاع على : 
التحديث الجديد لخرائط جوجل
مميزات جديدة في تطبيق جوجل للترجمة Google Translate
افضل خدمات محرك البحث الشهير جوجل

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق