اسامة السعيدي لاعب الأهلي الإماراتي الجديد

اسامة السعيدي … لاعب نادي الاهلي الاماراتي الجديد و الذي انتقل اليه في منتصف شهر يناير من العام الحالي 2015 هو من أبرز لاعبين الجناح الايمن , أعلن النادي الاهلي فهذا التوقيت صراحة عن ضم اللاعب لمدة ثلاث سنوات و نصف قادما من نادي ليفربول الانجليزي و الذي أعلن أيضا في نفس التوقيت عن إتمام إجرائات أنتقال اللاعب إلى الدوري الإماراتي و حتى الان لم تجدر الاشارة رسميا إلى قيمة الصفقة .

Osama al-Saidi

مشوار اسامة السعيدي الكروي : 
بدأ الاعب اسامة السعيدي البالغ من العمر 26 عام ذو الأصول المغربية مشواره الكروي في عام 2003 مع نادي أي زد الكامر و الذي يقع في الدوري الهولندي الممتاز حيث كان اسامة منضم الى صفوف فريق الشباب , ثم في عام 2006 انتقل الى نادي أومنيوورد في الدوري الهولندي و الذي استمر معه لمدة عامين واستطاع خلال هذه الفترة المشاركة في 36 مباراة و تسجيل 3 أهداف فقط .

الاعب الدولي اسامة السعيدي

ثم في عام 2008 انتقل الى نادي دي غرافشاب الهولندي و الذي لم يشارك معهم سوى في 17 مبارة فقط و سجل خلالهم 6 أهداف , ثم في عام 2009 انتقل لنادي هيرنفين بالدوري الهولندي و استمر معهم حتى عام 2012 وشارك معهم في 79 مبارة و سجل خلالهم 20 هدف .

اسامة السعيدي لاعب نادي ليفربول السابق

إلى أن قررت ادارة نادي ليفربول الانجليزية التعاقد مع اللاعب في صفقة بلغت 2.4 مليون جنية استرليني وفي عام 2013 انتقل على سبيل الاعارة لنادي ستوك سيتي الانجليزي و لمدة عامين شارك خلالهم في 28 مبارة و سجل خلالهم أربع أهداف , بينما لم يشارك مع نادي ليفربول سوى في أربع مباريات فقط ولم يحرز خلالهم أي هدف .

اسامة السعيدي لاعب نادي ستوك سيتي الانلجيزي

أما مع المنتخب المغربي فقد لعب أولى مبارياته في عام 2011 ومازال مستمر معهم حتى الان , حيث لعب 12 مباراة و سجل خلالهم هدف واحد .

وعن النادي الجديد الأهلى الامارات فقد شارك في أربع مباريات فقط حتى الان ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير مع النادي الجديد .

اسامة السعيدي لاعب المنتخب المغربي

يمكنك الاطلاع على : 
نادي الوصل الاماراتي
نادي الوحدة الاماراتي
نادي العين الاماراتي

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *