ازمة نادي النصر و التحكيم السعودي

بعد أن خاض نادي النصر مباراته في دوري عبد اللطيف جميل أمام نادي الفتح في الجولة الأخيرة و انتهت المبارة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق , و على الرغم من فقدان نادي النصر لنقطتين في المباراة السابقة إلا انه ظل في صدارة ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة خلال 17 مباراة وظل محمد السهلاوي هداف الدوري برصيد 13 هدف , بينما يقع نادي الفتح في المركز التاسع برصيد 16 نقطة خلال 17 مباراة .

صورة شعار نادي النصر

علق العديد من الإعلامين على الأخطاء التحكيمية في مباراة الفتح و النصر و اشار بعضهم إلى ظلم الحكم لنادي النصر السعودي و الذي كان من المفترض أن يتفوق في هذه المباراة , واكدو على ان التحكيم السعودي ضعيف مقارنة بالحكام الأجانب من الدوريات الأخرى .

نادي النصر السعودي

انتقاد نادي الفتح للتحيكم السعودي : 
ايضا أعلن مجلس الإدارة في نادي الفتح إلى استيائه الشديد من أداء حكم المباراة , وعلق رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي على المباراة قائلا بأن التحكيم السعودي دون المستوى المطلوب وأن الأخطاء التحكيمية مازالت مستمرة في بطولة كبيرة مثل دوري عبداللطيف جميل .

كما أنه قال : ” الخطاء التحكيمية السعودية مازالت مستمرة ولكن إلى متى سنظل نعلق عليها , ففي المباراة السابقة كان لنا ضربتي جزاء لم يحتسب أي منهما و ضربة الجزاء التي احتسبت للاعب احمد فريدي ليست صحيحة , فحكامنا السعوديون هم دون المستوى و لا يقدمون مطلقا المستوى المطلوب بشكل إيجابي ” .

ايضا قال : ” قدمنا مباراة جيدة أمام الفتح وهو الفريق الخصم أيضا قدم مستوى رائع و دائما ما نسيطر على المباريات لكننا نخسر النقطاء نتيجة بعض الاخطاء وحتى الان مازلنا متصدرين الدوري ” .

ولقد أكدت الأمير فيصل بن تركي على أن كافة المباريات القادمة ستكون من خلال التحكيم الأجنبي , فلقد قال : ” مواجهاتنا القادمة سيكون بها حكام أجانب ” .

الامير فيصل بن تركي

يمكنك الإطلاع على : 
علي الخيبري ينتقل الى النصر السعودي
انتقال بدر المطوع ينتقل الى نادي النصر .. شائعة ام حقيقة
صفقات نادي النصر الجديدة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *