إنطلاق ساعة آبل الجديدة من الذهب الخالص

عشرة ألاف دولار هذا هو سعر ساعة آبل الذكية المصنوعة من 18 قيراط من الذهب و التي قد تصل إلى 17 ألف دولارًا بحسب تصميم سوار الساعة ، و قد أطلقت الشركة الساعة بمواد و مميزات أخرى و أسعار معقولة تبدأ من 350 دولارًا لساعة آبل الذكية الرياضية 10 ألاف دولارًا و لو كنت تبحث عن ساعة أكثر أناقة بعيدًا عن الشكل الغريب فيمكنك أن تدفع 1200 دولارًا لسورار معدني و شاشة أكبر.

مميزات ساعة آبل الذكية الجديدة:-

و سوف تتوافر هذه الساعة في الأسواق الأمريكية و الأوربية في الرابع و العشرين من شهر أبريل و من أهم مميزات هذه الساعة قدرتها على متابعة الصحة و اللياقة البدنية و بالتأكيد يمكنك عمل محادثات هاتفية مع إمكانية تبادل الرسائل النصية و لو كنت كثير السفر فيمكنك إستخدام الساعة لفتح أبواب غرف الفنادق كما أنها تتحكم بنظام الدفع apple pay  و الذي سوف يغنيك عن المحفظة و بطاقة الإيتمان.

أما عن عمر البطارية لو كنت تستخدمها كساعة فقط فعمر البطارية سوف يكون ثمان و أربعين ساعة و من المفترض أن تعمل ثمان عشرة ساعة لإستخدام المتوسط الذي يشمل خمسة و أربعين دقيقة من إستخدام التطبيقات و نصف ساعة من التمارين الرياضية مع الموسيقي و هي مبرمجة لقراءة الوقت فقط عندما تنخفض البطارية .

تتوقع شركة أبل أنها سوف تبيع 22 مليون وحدة خلال العام الأول من إطلاق الساعة و هذا بالإضافة إلى إطلاق محليين في مريرلنج أن يتم تداول سهر أبل عند 160 دولارًا بعد عام من الآن أما و سوف يضع القيمة السوقية لشركة عند تريليون دولار .

و هذه الساعة هي أول جهاز جديد لشركة أبل منذ خمس سنوات و قد يكون طفرة أخرى في عالم التكنولوجيا مثل الأيفون أو مجرد سرعة قد تفقد بريقها بعد سنوات ..

https://www.youtube.com/watch?v=RtWZGeRG7Eo

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *