افضل وظائف للطلبة في اجازة الصيف

سن الشباب هو أصعب جزء من حياتنا ، و نقضي أكبر جزء منه في الدراسة في المدرسة أو الجامعة ، و لكن عادة ما يكون لديك ثلاثة أشهر إجازة سنويا ، و سيكون ذلك وقتا مناسبا لإستثمار بعض الوقت لكسب المال و الخبرة من خلال العمل و لو بدوام جزئي ، و إذا كانت بالفعل هذه هي خطتك في إجازة الصيف القادمة سنساعدك فيما يلي بأفكار لأفضل 10 وظائف صيفية للشباب .

افضل وظائف للطلبة في اجازة الصيف :

إعطاء الدروس الخصوصية : فإذا كان هذا هو مجال دراستك ، و ترغب بالبدء في ممارسة التدريس مبكرا ، سيكون العمل في فصل الصيف فرصة مناسبة لك ، و يمكنك القيام بذلك على حد سواء في منطقتك أو على شبكة الإنترنت .

إعطاء دروس في الرياضة : إذا كنت لاعب رياضي في أي لعبة أو إذا كنت تعتقد أنك سباح قوي مثلا ، يمكنك البدء في إعطاء دروس رياضية كاليوجا مثلا لأولئك المبتدئين رياضيا و إرشادهم نحو نمط الحياة الصحي، و يمكنك البدء في هذا العمل في المنزل و الحصول على المزيد و المزيد من المشتركين .

تصميم المواقع الإلكترونية : و هي ليست فقط وظيفة مجزية بشكل جيد و لكن أيضا يمكن العمل بها بدوام كامل ، فبمجرد أن تقدم يد العون لبعض المشاريع و تصميم المواقع الإلكترونية سوف يزيد ذلك من مهاراتك و من فرص عملك أيضا و كسب من 17-20 $ للساعة الواحدة بسهولة تامة .

العمل في مجال الأعمال التجارية و مبيعات التجزئة عبر المنصات الإلكترونية : و ستساعدك هذه الوظيفة على إظهار مهاراتك في سوق الأسهم و الإستثمار و التعامل مع المنتجات و فهم العملاء من جميع أنحاء العالم .

تقديم المشورة للمخيمات : بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا قادة و مربين في الغد ، يمكنهم البدء و تقديم المشورة للمخيمات و ستكون وظيفة مثالية في فصل الصيف ، و الكثير من الفرص يمكن أن تدق الأبواب إذا أثبت مهارات فردية .

تقديم خدمات الطعام : حيث يمكنك أن تجد وظيفة في أي مطعم من مطاعم الوجبات السريعة أو نقاط الغذائية الأخرى ، و هذه الأماكن عادة ما تدفع راتب شهري ثابت للعمال ، و حتى لو فعلت هذا لبعض الوقت فقط لا تزال مجزية بشكل جيد بالنسبة لك .

رعاية الأطفال : و هي واحدة من الوظائف الصيفية الأكثر إثارة للإهتمام و أفضل للشباب ، و هناك الكثير من مراكز رعاية الطفل في كل مكان .

التدريب : فالحصول على فرصة تدريب في شركة تسويق أو مكتب رسمي ، و يمكنك البحث عن خطة تدريب صيفي في مؤسسة تعليمية أو رعاية صحية وفقا لدراستك .

الكتابة على الإنترنت : إثراء المحتوى على شبكة الإنترنت و كتابة المقالات هي واحدة من الوظائف المثالية للطلاب و خاصة للشباب ، و يمكنك البحث عن العملاء في الأسواق الإلكترونية و كتابة محتويات الويب فريدة من نوعها .

تصوير المناظر الطبيعية : و خلال أشهر الصيف ستكون فرصة مناسبة لتصوير المناظر الطبيعية في المناطق  المجاورة لك ، من خلال العمل بدوام جزئي ، و ستقدم لك دخل جيد .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

(7) Readers Comments

  1. Avatar
    ام جود
    2015-06-09 at 18:07

    طيب احنا البنات نبغى وظائف فالصيف وش نسوي حمد يطلبنا جد

  2. Avatar
    عبدالرحمن العتيق
    2016-05-12 at 05:06

    اريد ان اشتغل في الصيف..

  3. Avatar
    رمزي خليفه علي المولد
    2016-05-15 at 02:53

    جميل تصوير المانظر

  4. Avatar
    Ahmed
    2016-07-28 at 03:49

    الله يتتم على خير لاكتسب وقتي وتنميته وعدم تضيعه

  5. Avatar
    Mariam Khaled monir
    2017-06-15 at 05:09

    انا طالبه بكلية البنات اداب انجليزي عين شمس و اريد العمل في الصيف في أماكن قريبه مثل مصر الجديده

  6. Avatar
    Ferdaouss
    2018-06-05 at 03:05

    كيف أعلن عن رغبتي في عمل كجليسة أطفال ؟

  7. Avatar
    حسن محمد حسن يحيي
    2019-06-10 at 01:02

    انا نبحث عن شغل في الصيف انا طالب جامعي وممكن يكون في مطعم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *