ابرز 5 لاعبين جدد للنصر هذا الموسم 2015

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 13 مايو 2015 , 09:56

تمكن نادي النصر السعودي من حسم لقب بطولة دوري عبد اللطيف جميل 2014-2015 لصالحة أول أمس بعد ان فاز على نادي الهلال بهدف مقابل لاشئ وذلك في اطار الاسبوع الخامس و العشرون من البطولة ، وبذلك يكون قد حقق نادي النصر الفوز بالبطولة للعام التالي على التوالي .

Elnasr Team 2015

و من الجدير بالذكر فقد انضم عدد من اللاعبين الجدد للفريق هذا الموسم و تمكنو معهم من صناعة التاريخ لأنفسهم ، فمجرد ان يكون الموسم الاول لك مع الفريق و تحقق بطولة الدوري السعودي لهو فخر لأي لاعب ، ومن هناك 5 لاعبين من ابرزهم :

1- احمد الفريدي : 
انتقل الى نادي النصر في بداية العام السابق 2014 وعلى الرغم من ادائه المميز مع الفريق الا انه تعرض لاصابة ابعدته على المباريات كثيرا ، ولكن وقتما شارك في المباريات كان يؤدي بصورة جيدة و يصنع الاهدف و يحرزها بصورة رائعة مثل هدفه في نادي العربة .

صورة الاعب احمد الفريدي

2- فابيان إستويانوف : 
هو اللاعب الذي شارك في كبرى الاندية الاوروبية والتي كان اخرها مع نادي بنيارول الاسباني قبل ان ينتقل الى نادي النصر في بداية العام الحالي 2015 ومن المفترض أنه انضم لنادي النصر لمدة 6 اشهر فقط و لكن قد تجدد له الادارة .

Fabian Stoyanov

3- عبدالعزيز الجبرين : 
احد اجدد لاعبين نادي النصر انضم اليه في العام الماضي قادما من نادي الرائد وكان دائما ضمن مقاعد البدلاء ثم بعد ذلك شارك بصورة اساسية مع الفريق خاصة بعد غياب اللاعب ابراهيم غالب نتيجة الاصابة و تمكن خلال المشاركة من اثبات نفسه بشكل كبير .

صورة اللاعب عبد العزيز الجبرين

4- أدريان ميرزيفسكي : 
وهو اللاعب المنضم لنادي النصر السعودي بتاريخ 10 يونيو 2014 قادما من نادي طرابزون التركي ، وعلى الرغم من فشل الصفقات الاجنبية لنادي النصر الا ان هذا الاعب تمكن من مساندة الفريق بشكل كبير خلال المباريات وكان له دور فعال في الفوز .

Adrian Mierzejewski

5- أرماندو ويلا : 
هذا اللاعب انضم الى نادي النصر في موسم الانتقالات الشتوية السابقة ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب منه و لذلك فمن المتوقع ان تتخلى عنه الادارة في القريب العاجل و مع ذلك فقد اشترك في الفوز ببطولة الدوري لهذا الموسم ، و من الجدير بالذكر فانه كان احد اللاعبين المميزين في الدوري الاكوادوري .

Armando wila

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق