كلب الاسكيمو الامريكي

كلب الاسكيمو الامريكي هو أحد السلالات المحلية المتوسطة الحجم للكلاب المحلية . جاءت هذه الكلاب مع المستوطنون الأوروبيون . هناك ثلاثة أنواع مختلفة من كلب الاسكيمو الامريكي والتي تختلف في الحجم ، ولكنها تتشابه في كل من المظهر والمزاج .

الخصائص الفيزيائية لـ كلب الاسكيمو الامريكي
كلب الاسكيمو الامريكي هو سلالة محلية صغيرة ومدمجة ، مع شكل الرأس المربع على شكل الوتد . لديهم ، آذان صغيرة مدببة ، وأنف سوداء مع عينين باللون البني . من أهم السمات المميزة ل كلب الاسكيمو الامريكي هو انها أحد الكلاب الجميلة والمميزة بمعطف الثلوج الأبيض الطويل جدا . كلب الاسكيمو الامريكي لديه معطف سميك مزدوج من الفراء اللين ، والكثيف ، مع الشعر الخشن الذي يشكل الطبقة الخارجية . كلب الاسكيمو الامريكي له ذيل طويل ومقوس ، ويغطيه الريش الأبيض . يتراوح حجم كلب الاسكيمو الامريكي من 23سم إلى 43سم في طول القامة تبعاً لنوع السلالة .

The Eskie كلب الاسكيمو الامريكي بلونه الابيض

مزاج وسلوك كلب الاسكيمو الامريكي
كلب الاسكيمو الامريكي هي سلالة محببة ، ولها شعبية متزايدة بين الأسر في جميع أنحاء الولايات المتحدة . وهم كلاب يمكنهم التكيف مع الظروف المحيطة والعيش بسهولة في مجموعة متنوعة من المنازل والشقق . دائماً ما يكون كلب الاسكيمو الامريكي في حالة تأهب عالية ، مما يجعله سريع التنبيه بالنباح لتنبيه صاحبه إلى اقتراب أي شخص غريب . من المعروف انه من الكلاب اللعوبة مع الأطفال الصغار بشكل طبيعي . كلب الاسكيمو الامريكي هو أيضا كلب ذكي جدا ، ويمكن استخدامه كرقيب ، وككلب الحراسة ، في الكشف عن المخدرات والحيل .

The American Eskimo Dog Miniature American Eskimos

تربية كلب الاسكيمو الامريكي
كلب الاسكيمو الامريكي يتواجد في أمريكا منذ مئات السنين ، ولكنه كان يشتهر بإسم الكلب الأبيض الألماني سبيتز حتى تم تغيير تسميته بعد الحرب العالمية الأولى . يأتي هذا الكلب بثلاثة أحجام مختلفة . يحتاج هذا النوع من الكلاب لقدرا كبيرا من الاهتمام جنبا إلى جنب مع النظافة الشخصية العادية لفرائها الحريري . يرغب هذا النوع من الكلاب في الاندماج مع الأسرة بشكل صحيح .

An American Eskimo Dog The American Eskimo Dog makes a beautiful

متوسط العمر
يبلغ متوسط عمر أصحاء كلب الاسكيمو الامريكي أكثر من 15 عاماً .

التغذية
الكمية الموصى بها يوميا لـ كلب الاسكيمو الامريكي: 02/01 إلى 1.5 كوب من المواد الغذائية الجافة عالية الجودة ، لتكون مقسمة إلى وجبتين . تعتمد وجبة الكلب حسب حجمه ، والعمر ، والتمثيل الغذائي ، ومستوى النشاط .

كلب الاسكيمو الامريكي هو كلب جميل ، ورفيق نشيط للأسرة ، كما انه من أنواع الكرب التي تستطيع التمرين والتدريب الجيد ، مما يعكس المرح والفرح داخل الأسرة .

إطلالة على كلب الإسكيمو الامريكي

The white double coat consists The friendly EskieThe American Eskimo Dog The Eskie loves to have a good time The American Eskimo Dog

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *