معلومات عن قط ميست الاسترالي

ميست الاسترالي (المعروف سابقا باسم ميست الأرقط) وهو من سلالة القطط الاسترالية . ميست الاسترالي من الحيوانات الأليفة المثالية للأطفال من جميع الأعمار ، وحتى الصغار جدا ، لأنها متسامحة في التعامل مع الآخرين . القط ميست الاسترالي هو قط حنون جدا ، ذو الشعر القصير ، والذي يرجع موطنه إلى استراليا . قبل عام 1998 ، كان هذا القط مصنف شعبيا باسم ” Spotted Mist” بسبب غطائه المميز ، ومن ثم تغير اسمه إلى “ميست الاسترالي” . هذا القط من القطط المنزلية القصيرة الشعر ، والذي نشأ من خلال برنامج تطوير القط للدكتور Truda Straede . في عام 1976 ، بدأ الدكتور Straede عمله باستخدام القطط البورمية ، الحبشية والداخلية من أستراليا ، وذلك من أجل الحصول على القطة المحلية الاسترالية .

Burmese Australian Mists are easy to show

المظهر
المظهر العام للقط ميست الاسترالي هو مزيج من القط البورمي والقط الحبشي . يأتي القط بحجم معتدل ، والذي يتألف من العظام المتوسطة الحجم ، مع عيون كبيرة وأذنين كبيرة . يمكن العثور على قط ميست الاسترالي بستة ألوان ونمطين من بين قط ميست الاسترالي . الألوان المتاحة هي الأزرق والبني ، الأرجواني ، والشوكولاته ، والمذهب والخوخ . تتم مطابقة الساقين مع معطف الجسم . كثيرا ما يتواجد بعض الشبه مع القطط البورمية والحبشية .

أنماط معطف قط ميست الاسترالي لديها ثلاثة مستويات من الوضوح . بعضهم بلون الأرض ، وهو النوع الأكثر شحوبا من أنماط المعطف . وتشمل غيرها من النمطين الحساسين من خلال النمط المتميز من لون الأرض ، والنمط الموقوت العشوائي في المناطق الصلبة مثل الحجاب misted . ونشأت هذه الأنماط من المعابر القصيرة الشعر المحلي والحبشي .

Australian Mists thrive on human contact The Australian Mist

دورات الحياة ونمط الحياة
قط ميست الاسترالي هو حيوان أليف آمن جدا . هذه القطط ليست شرسة ونادرا ما تتعامل مع الطيور أو الجرذان . يفضل هذا النوع من القطط بالبقاء في المنزل حول البشر ، وهي من القطط المثالية للبقاء مع الأطفال ، فهي مثالية كالحيوانات الأليفة .
عمر ميست الاسترالي يختلف ، بينما تتراوح مابين 10 إلى 13 سنة . يبلغ سن البلوغ خلال 5 أشهر . القطط الصغار من هذا النوع ليست صاخبة ، ويمكن للكبار البقاء موالين لأصحابها ولأسرهم ، أنها ترغب في البقاء والمشاركة في الأنشطة العائلية .

Australian Mist are recognised Australia-wide Australian Mist protects native wildlife

أماكن تواجد القط ميست الاسترالي
يتواجد عدد كبير من القط ميست الاسترالي في أستراليا باستثناء عدد قليل يتواجد في المملكة المتحدة وأمريكا . كما يمكن العثور على بعض القطط المخصية أيضا في بلدان أخرى .

صور القط ميست الاسترالي

Spotted Mist The Australian Mist was  Made in Australia The Australian Mist The Australian Mist mix the loving personality The Australian Mist make perfect pets

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *