جامعة نيجاتا اليابان

مدينة نيجاتا هي أحد المدن الواقعة على جانب بحر اليابان هونشو ، بها أكبر الجزر الأربعة الرئيسية في اليابان . مدينة نيجاتا هي المدينة الساحلية التي يبلغ عدد سكانها 810000 ، والمدينة المزدهرة في التجارة مع الدول الأجنبية . بل هي أيضا أكبر مدينة زراعية في اليابان مع الطبيعة الشاسعة والتربة الخصبة . تضم المدينة لواحدة من مناطق الزراعة والحبوب الرئيسية في اليابان مع وظائف المدينة المتطورة .

Nagaoka University Nagaoka University of Technology neighborhood

معلومات عن مدينة نيجاتا
مدينة نيجاتا ، هي عاصمة محافظة نيجاتا ، المواجهة لبحر اليابان في جزيرة هونشو ، وهي أكبر مدينة في هونشو على طول ساحل البحر اليابان . تقع المدينة على بعد 300 كيلومترا (186 ميلا) شمال غرب طوكيو ، والتي يمكن الوصول إليها من خلال ركوب القطار لمدة ساعتين على شينكانسن جويتسو (القطار السريع) .

تنقسم فروع المدينة إلى منطقتين ، الجزء الجديد من المدينة بالقرب من محطة نيجاتا على الجانب الجنوبي من نهر شينانو والجزء القديم من المدينة على الجانب الشمالي من النهر حيث يكمن به مكاتب الحكومة والمكاتب البلدية . كما تتميز المدينة بجسر بانداي ، باعتباره أحد المعالم الهامة للأصول الثقافية الوطنية ، والتي تربط المنطقتين .

تنتشر الأماكن السياحية المختلفة في جميع أنحاء الضواحي ، مثل متحف الثقافة الشمالي ، والذي يستخدم كأحد القصور لملاك الأراضي والذين كانوا أعظم في خصائص نيغاتا . تفتخر نيجاتا بالتنوع الغني بالأطعمة الرائعة ، مثل المأكولات البحرية الوفيرة التي تغذيها بحر اليابان وأسماك المياه العذبة من النهر الكبير ، والخضروات والفواكه في التربة الخصبة .

Nagaoka University of Technology neighborhood Nagaoka University map

جامعة نيغاتا
جامعة نيغاتا هي جامعة وطنية في نيجاتا ، نيجاتا ، اليابان . تأسست في عام 1949 ، ولها أصول رئيسية في كلية الطب نيغاتا (تأسست في 1922) والمدرسة العليا في نيغاتا (تأسست في 1919) . وهي واحدة من أكبر الجامعات الوطنية اليابانية في بحر اليابان . تضم الجامعة لتسع كليات وسبع مدارس عليا (اعتبارا من أبريل 2010) . وبلغ عدد الطلاب الملتحقين بالجامعة حوالي 12،000 طالب .

تتركز الكليات والمدارس العليا (باستثناء الطب وطب الأسنان) في الحرم الجامعي Ikarashi (بإمتداد حوالي 0.6 كم 2) إلى الغرب من المدينة . وتقع الكليات الطبية (الطب وطب الأسنان) في الحرم الجامعي Asahimachi في وسط المدينة . تقع المدارس المرفقة (مدرسة ابتدائية ومدرسة اعدادية ومدرسة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة) في حي نيشي أوهاتا بجوار Asahimachi الحرم الجامعي (كما في ناغاوكا سيتي) . في المبنى الواقع بالقرب من محطة نيجاتا هناك حرم صغير اسمه Tokimate ، الذي يقدم دورات التعلم للبالغين .

At Niigata, research is integrated Location of Nagaoka University

الهدف من جامعة NUHW
تأسست الجامعة في عام 2001 . وفي وقت إنشائها ، أعلنت أهداف الجامعة الهامة من أجل توفير جودة الحياة (QOL) لأولئك الذين يحتاجون المساعدة في الحصول على خدمات الرعاية الصحية والاجتماعية ، والمساهمة في المجتمع ، وإلى تعزيز التبادلات الدولية . باختصار ، كان الهدف من NUHW هو مساعدة الناس في مجال الخدمات الصحية والرعاية الاجتماعية .
المنظمة
المدارس الجامعية
كلية العلوم الإنسانية
كلية التربيه
كلية الحقوق
كلية الاقتصاد
كليه العلوم
كلية الطب
كليه طب
كلية العلوم الصحية
كلية طب الأسنان
كلية الهندسة
كلية الزراعة

المدارس العليا
كلية الدراسات العليا في التعليم
كلية الدراسات العليا في المجتمع المعاصر والثقافة
كلية الدراسات العليا للعلوم والتكنولوجيا
كلية الدراسات العليا في علوم هيث
كلية الدراسات العليا للعلوم الطبية والأسنان
كلية الدراسات العليا في إدارة التكنولوجيا (دورة المهنية)
كلية الحقوق (دورة المهنية)

Inside Nagaoka University of Technology location map of Nagaoka University

المراكز والمرافق
مكتبة الجامعة
كلية طب نيجاتا ومستشفى طب الأسنان
معهد بحوث الدماغ
مركز البحوث المتخصص
مركز البحوث بشأن المخاطر الطبيعية والتعافي من الكوارث
مركز أبحاث التعاون بين القطاعين العام
مركز البحوث التعاوني
المختبر “مشروع تجاري”

المدارس التابعة لكلية التربية
مدرستين ابتدائية ومدرستين إعدادية ، وروضة أطفال ، ومدرسة للأطفال لذوي الاحتياجات الخاصة

محطة البيولوجية سادو البحرية (كلية العلوم)
مركز ميدان للزراعة المستدامة والغابات (كلية الزراعة)
(مدرسة الدراسات العليا للعلوم الطبية والأسنان) معهد أمراض الكلى

Niigata gate, is a national university in Niigata. Nagaoka University of Technology

في نيجاتا ، تم دمج البحوث والتعليم ، وللدراسات العليا باعتبارها عاملا أساسيا لمزيد من البحث وتطوير التعليم في الجامعة ، وتحقيقا لهذه الغاية نحن منخرطون حاليا في برنامج الإصلاح ، ونتيجة لذلك البحوث والتعليم سوف تكون أكثر تركيز حولها في المدارس العليا مع المؤسسات الخارجية لتشجيع الطلاب على المشاركة في برامج التبادل الدولي . هناك أكثر من 350 طالب دولي يدرس في نيجاتا . تضم نيجاتا ، لبعض الأكاديميين الذي يصل عددهم نحو 1200 لإجراء البحوث والتعليم .

للتواصل مع جامعة نيجاتا
الموقع الالكتروني
www.niigata-u.ac.jp

Nagaoka University events Niigata University of Health and Welfare students Nagaoka University of Technology students at Niigata

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *