جزيرة هاولاند في منطقة ميكرونيزيا

جزيرة هاولاند هي جزيرة تقع في منطقة ميكرونيزيا في المحيط الهادئ ، وفي منتصف الطريق بين هاواي وأستراليا . جزيرة هاولاند ، هي جزيرة غير مأهولة حيث تمتد حوالي (0.73 ميل مربع /1.89 كيلومتر مربع) ، وتمتد في وسط المحيط الهادئ قرب خط الاستواء ، وتمتد حوالي 620 ميل (2610 كم) جنوب غرب هونولولو . تم اكتشاف الجزيرة من قبل التجار الأمريكيين لذلك طالبت بها الولايات المتحدة في عام 1856 ، جنبا إلى جنب مع جزيرة جارفيس وجزيرة بيكر .

جزيرة هاولاند هي جزيرة مرجانية غير مأهولة تقع شمال خط الاستواء في المحيط الهادي المركزي ، حول 1700 ميل بحري (3100 كم) جنوب غرب هونولولو . تتميز جزيرة هاولاند الوطنية بالحياة الفطرية الممتدة نحو 455 فدان (1.84 كم 2) وهناك الجزيرة والمناطق المحيطة الممتدة نحو 32074 فدان (129.80 كم2) من الأراضي المغمورة . ليس للجزيرة نشاط اقتصادي .

Howland island is an uninhabited coral island A view of Howland Island

النباتات والحيوانات
جزيرة هاولاند هي جزيرة ذات مناخ استوائي ، مع القليل من الأمطار وأشعة الشمس الشديدة . في الجزيرة التضاريس المنخفضة والرملية. جزيرة المرجان يحيط بها الشعاب المرجانية ذات التهديب الضيق مع المنطقة المركزية المرتفعة قليلا . أعلى نقطة تمتد حوالي ستة أمتار فوق مستوى سطح البحر .

لا توجد موارد المياه العذبة الطبيعية ، مع الأعشاب المتناثرة جنبا إلى جنب مع الكروم والأشجار والشجيرات . تعتبر جزيرة هاولاند هي احد الجزر التي تستخدم علف موائل الطيور البحرية ، والطيور الساحلية والحياة البرية البحرية .

Birds in Howland Fauna

المناخ
هاولاند هي جزيرة استوائية تتميز بقلة هطول الأمطار مع نشاط الرياح المستمرة ، والشمس الحارقة .

التسوق في جزيرة هاولاند
لا يوجد أي نشاط اقتصادي في جزيرة هاولاند .

أماكن الاقامة في جزيرة هاولاند
لا يوجد أي مكان متاح للإقامة في جزيرة هاولاند ، بينما يمكن للزوار قضاء رحلة اليوم الواحد في الجزيرة .

Flora in the Howland Earhart Light

إطلالة على جزيرة هاولاند

Sign of the Howland island Howland Island map Howland Island Location of Howland Island in United states Black and white Earhart Light

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *