جزر بالميرا المرجانية

جزر بالميرا المرجانية هي جزر استوائية غير مأهولة في شمال المحيط الهادئ ، وهي واحدة من جزر الخط الشمالي (جنوب شرق ريف كينجمان وشمال جزر كيريباتي) ، تقع في الجنوب مع ما يقرب من جزر هاواي ، وما يقرب من ثلث الطريق بين هاواي وساموا الأمريكية . تمتد جزر بالميرا المرجانية نحو 5400 كم (3350 ميل) إلى الشمال الشرقي . جزر بالميرا المرجانية هي جزر مرجانية من 4.6 ميل مربع (12 كم2) ، والتي تقع في المنطقة الاستوائية من المحيط الهادئ الشمالي .

تتكون جزر بالميرا المرجانية من الشعاب المرجانية الواسعة النطاق ، ومع اثنين من البحيرات الضحلة ، ونحو 50 من الشعاب المرجانية والصخور والجزر والحانات المغطاة بأشجار النباتات التي تغطي جوز الهند . تقع هذه الجزر المرجانية على أرض غير مستوية ، وتابعة للولايات المتحدة .

Palm Trees on Palmyra Atoll Map of Palmyra Atoll

الجزر
الجزر تحتوي على أكبر المدرجات المتبقية من غابات شاطئ Pisonia في المحيط الهادئ . تدمر أتول مع المواقع الهامة التي تتكاثر فيها العديد من أنواع الطيور ، بالإضافة إلى ستة أنواع من السرطانات الأرضية والحلية في الجزر .

اليوم ، أصبحت جزر بالميرا المرجانية هي النصب البحري الوطني مع الحفاظ على الأسماك والحياة البرية الأمريكية . استطاع اتحاد البحوث الحفاظ على جزر بالميرا المرجانية ، من خلال تطوير مركز الدراسة العلمية ، ومع ما يمكن أن نتعلمه في التدمر حول تغيير المناخ العالمي ، والشعاب المرجانية ، والعمل على الاستعادة البحرية والأنواع الغازية والوعود لحفظ النظم الإيكولوجية الجزرية في جميع أنحاء المحيط الهادئ وحول العالم .

جزر بالميرا المرجانية هي واحدة من جزر الخط في ميكرونيزيا ، بإمتداد 960 نانومتر (1778 كم) إلى الجنوب من هونولولو ، في حوالي منتصف الطريق بين هاواي وساموا الأمريكية . الجزر المأهولة الأقرب هي كيريباتي .

جزر بالميرا المرجانية هي من بين الأماكن الأكثر عزلة في العالم . والتي تتكون من جزر صغيرة مرجانية وسط المحيط الهادئ لمجموعة معقدة من الجزر الصغيرة والجزر التي تحيط بثلاث بحيرات وتحيط بها أكثر من 16000 فدان من الشعاب المرجانية . في عام 2009 ، أدرجت الجزر كملجأ لوحدة جزر المحيط الهادئ البعيدة البحرية الوطنية للنصب . توفر جزر بالميرا المرجانية مناطق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من البحوث المتعلقة بالتنوع البيولوجي ، والتاريخ الطبيعي ، واستعادة النظم الإيكولوجية والإدارة ، وديناميات النظم الإيكولوجية البحرية ، والبيوجيوكيميائية ، وديناميات المناخ ، والعمليات الجوية .

Palmyra Atoll is part of the Northern Line Islands in the Pacific. Credit Kydd Pollock Palmyra Atoll is one of the Line Islands in Micronesia

جزر بالميرا المرجانية أتول
منذ عام 2008 ، لعبت CBC دورا حاسما في جزر بالميرا المرجانية الوطنية للحياة البرية ، والبحرية الوطنية . سي بي سي هي عضو في جزر بالميرا المرجانية لاتحاد البحوث (PARC) ، والتي قامت بالمشاركة التعاونية للغاية من البحوث ، والحفظ ، والمؤسسات التعليمية ، مع العمل المتعدد التخصصات على النظم الطبيعية لجزر بالميرا المرجانية ووسط المحيط الهادئ . وتشمل المؤسسات الأخرى المحافظة على الجزر : PARC لجامعة ستانفورد ، معهد سكريبس لعلوم المحيطات في جامعة كاليفورنيا سانتا باربرا ، جامعة هاواي ، جامعة فيكتوريا في ويلينغتون ، المسح الجيولوجي في الولايات المتحدة ، والحفاظ على الطبيعة .

Palmyra Palmyra is a national marine monument

الوضع السياسي
جزر بالميرا المرجانية هو إقليم تابع للولايات المتحدة ، مما يعني أنه يخضع لجميع أحكام دستور الولايات المتحدة وبشكل دائم تحت السيادة الأمريكية . ومع ذلك ، فإن جزر بالميرا المرجانية غير محكمة بقانون من الكونغرس . جزر بالميرا المرجانية ليس لديها أماكن دائمة للإقامة . ومع ذلك ، ففي عام 2004 تم بناء مساكن لدعم عدد صغير من السكان المؤقتين .

لا يوجد أي نشاط اقتصادي حالي في الجزر بعد تعرضها للتدمير . بنيت معظم الطرق والجسور هناك خلال الحرب العالمية الثانية ، بينما أصبحت كل هذه الانشاءات غير صالحة للاستخدام ومتضخمة مع الشجيرات والحشائش . موقع جزر بالميرا المرجانية في المحيط الهادئ ، يجعلها في ملتقى التيارات الجنوبية والشمالية ، يعني أن شواطئها تتناثر مع القمامة والانقاض .

The restoration is expected to be a boon for the atoll's wildlife The Palm Broker

صور متعددة على جزر بالميرا المرجانية

Palmyra Atoll Sign one of the largest remaining stands of Pisonia beach forest in the Pacific Palmyra's North Beach map Palmyra’s terrestrial and lagoonal habitats have been dramatically modified Palmyra Atoll Palmyra Atoll map Palmyra Atoll Palmyra Atoll is among the most isolated places Palmyra Atoll Aerial View Aerial view of Palmyra Atoll Photo Map of Pacific Ocean indicating Palmyra's Karte des Palmyra-Atolls

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *