مستقبل كريم بنزيمة مع ريال مدريد

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 06 يونيو 2015 , 21:19

كريم بنزيمة رأس حربة نادي ريال مدريد  انضم الى الفريق منذ ستة سنوات ، و منذ أن انضم الى القلعة البيضاء و دائما اسلوبه متذبذب احيانا يؤدي بصورة رائعة و مميزة و يحرز الاهداف ، واحيانا اخرى نرى فيه لاعب متواضع ليس على قدر النادي الملكي ، و على ذلك فكثيرا ما انتشرت الشائعات حول احتمالية رحيل اللاعب خاصة في عصر المدير الفني السابق كارلو انشيلونتي .

Karim Benzema and Cristiano Ronaldo

أما اليوم و بعدما جاء المدير الفني الجديد للفريق  رافا بينيتز فقد أصبحت احتمالية انتقال اللاعب  كريم بنزيمة عن صفوف ريال مدريد خلال اكثر الفترة القادمة وذلك بسبب التعديلات التي سيقوم بها المدرب الجديد في تشكيلة الفريق و التي قد تجبر كريم بنزيمة على الجلوس على مقاعد البدلاء ، وهو الامر الذي سيرفضه الاعب و غالبا ما سيفكر بالرحيل عن الفريق اذا لزم الامر .

Rafael Benitez's new Real Madrid coach

تعديلات رافا بينيتيز في ريال مدريد : 
بحسب ما أعلنت الوسائل الاعلامية في اسبانيا فسيقوم المدرب الجديد رافا بينيتز بالتعديل في تشكيلة ريال مدريد و التي اعتدنا دائما ان نراها 4-3-3 بحيث يكون ثلاثة الهجوم كرستيانو رونالدو في الجهة اليسرى و جاريث بيل في الجهة اليمنى و كريم بنزيمة في قلب الهجوم ، وستصبح خطة اللاعب الجديد 4-2-3-1 وهذه ليست المشكلة بالنسبة للاعب كريم بنزيمة .

كريم بنزيمة

ولكن المشكلة الاكبر هو في وضع اللاعب كرستيانو رونالدو بمكان كريم بنزيمة كرأس حربة للفريق و بذلك فسيجد اللاعب كريم بنزيمة نفسه مقيما على مقاعد البدلاء ، و الهدف الحقيقي من هذه التعديلات هو الاستفادة الكلية من اداء رونالدو أمام حارس الخصم و عدم فقد مجهوداته على الاطراف و التي قد لا تكون غير مؤثرة في كثير من الاحيان .

صورة الاعب كريم بنزيما

عرض مانشستر يونايتد للاعب كريم بنزيمة : 
على صعيد اخر فقد أعلنت بعض الصحف الانجليزية عن قيام احد مسؤولين نادي مانشستر يونايتد بمقابلة وكيل أعمال اللاعب كريم بنزيمة في لندن الاسبوع الماضي و ذلك من أجل تقديم عرض شراء للاعب والذي بحسب ما اشارت الصحف فسيبلغ 55 مليون يورو وذلك من أجل الاستفادة بخدمات اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية القادمة .

صورة اللاعب كريم بنزيما في نادي ريال مدريد

ومن الجدير بالذكر فقد غادر اللاعب فالكاو من نادي مانشستر يونايتد عائدا الى نادية الاصلي موناكو الفرنسي بعد أنتهاء فترة اعارته ولذلك فالنادي الانجليزي يرغب في التعاقد مع لاعب جديد خلال الفترة القادمة ، ومن المتوقع في حالة وجود اللاعب كريم بنزيمة نفسه على مقاعد البدلاء فقد يفكر في التوجه الى مانشستر يونايتد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق