جوال سوني الجديد Sony Xperia Z4v

بعد أن كشفت شركة سوني في شهر ابريل الماضي من العام الحالي عن الجوال سوني اكسبريا Z4 وفي شهر مايو قامت بالكشف عن الجوال سوني اكسبريا +Z3 بنفس المواصفات ، قامت اليوم بالاعلان رمسيا عن نسخة جديدة من الجوال باسم Sony Xperia Z4v والتي ستكون مخصصة لسوق الولايات المتحدة الامريكية و لذلك فقد قامت الشركة المصنعة بالتعاقد مع شركة الاتصالات الامريكية Verizon لكي يصبح الجوال حصري لها .

Xperia Z4v

ولك أن تعلم بأن الجوال Sony Xperia Z4v هو نسخة محسنة من Sony Xperia Z4 ولذلك فان كنت ترغب في اقتناء اي من الجوالين عليك التعرف على مواصفات كل منهما و ايضا امكانياتهم ذلك بالاضافة الى التعرف على السعر لكي تقارن بينهما ، ومن المتوقع أن نرى الجوال Sony Xperia Z4v متاح للبيع عبر مواقع البيع اون لاين مثل اي باي أو امازون .

مواصفات سوني اكسبريا Sony Xperia Z4v :
سيتوافر الجديد الجديد بشاشة مقاس 5.2 بوصة تعمل باللمس كما أن درجة وضوح الشاشة 1440X2560 بكسل و سيعمل الجوال الذكي بنظام تشغيل اندرويد V5 لولي بوب ، اما عن الكاميرا الخلفية فهي بدقة 20.7 ميجابكسل وبخاصية اوتوفيس كما يوجد فلاش للكاميرا بتقنية LED والكاميرا الامامية بدقة 5.1 ميجابكسل كما أن تصوير الفيديو بدقة 2160p .

The new mobile phone Xperia Z4v

اما عن الذاكرة الداخلية سعة 32 جيجابايت وبامكان المستخدم اضافة ذاكرة خارجية تصل سعتها الى 128 جيجابايت كما أن الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت و المعالج ثماني النواه Octa-Core بتردد 3.5 جيجاهرتز ، اما عن البطارية فهي سعة 3000 ملم امبير مما يسمح لك ان تتحدث من خلال الجوال لفترة تصل الى 20 ساعة كما يمكن وضع الجوال الانتظار لفترة تصل الى 580 ساعة .

Mobile White Xperia Z4v

ألوان الجوال سوني اكسبريا Sony Xperia Z4v : 
سيتوافر هذا الجوال في الاسواق باللونين الابيض و الاسود فقط .

أسعار الجوال سوني اسكبريا Sony Xperia Z4v : 
حتى الان لم يتم التعرف رسميا عن سعر الجوال الجديد ومازلنا في انتظار الاعلان عنه ، و من الجدير بالذكر فالجوال Sony Xperia Z3+ كان يبلغ من السعر 700 يورو وهو ما يعادل 3000 ريال سعودي .

Mobile black Xperia Z4v

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *