معلومات عن كلب صيد الثعالب الأمريكي

كلب صيد الثعالب الأمريكي هو أحد الكلاب الأصيلة الكبير المعروفة بأنها من الكلاب اللطيفة ، والمستقلة ، والذكية ، والمحبة ، والمخلصة ، والاجتماعية ، والجميلة . هناك ألوان شائعة من كلاب صيد الثعالب الأمريكية والتي تأتي باللون الأسود والتأن ، والأزرق والأحمر والأبيض . للحفاظ على الصحة الجيدة لكلب صيد الثعالب الأمريكي ، ينبغي متابعتها في ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام . من المعروف أن كلب صيد الثعالب الأمريكي متعددة المواهب ، والتي تشارك في طائفة واسعة من الأنشطة مثل خفة الحركة ، والصيد ، والتتبع . كلب صيد الثعالب الأمريكي هو في الواقع من الكلاب النادرة جدا .

American Foxhound dog

حجم
كلب صيد الثعالب الأمريكي هو احد كلاب الصيد التي يبلغ حجمها نحو 1 قدم و 9 بوصات إلى 2 قدم ، 1 بوصة . يبلغ حجم الذكور 22 بوصة إلى 25 بوصات ويزن من 45-65 رطل ، بينما يبلغ حجم ووزن الإناث حوالي 21 بوصة إلى 24 بوصات والوزن من 40-60 رطل .

الشخصية
كلب صيد الثعالب الأمريكي من كلاب الصيد الحلوة الهادئة والمميزة بطبيعتها المستقلة والعنيدة وهي السمة المشتركة بين كلاب الصيد . كلاب صيد الثعالب من الكلاب التي تحتاج إلى مزيد من الوقت والاهتمام ، والتدريب لمساعدتهم على استخدامها في الحياة . مثل كل الكلاب ، فإن كلاب صيد الثعالب في حاجة إلى التنشئة الاجتماعية المبكرة مع التعرض للكثير من الناس ، والكلاب ، والمشاهد ، والأصوات ، والتجارب في وقت الشباب . التنشئة الاجتماعية تساعد جرو كلب صيد الثعالب أن يكبر ليكون كلباً ودية .

السلوك
كلب صيد الثعالب الأمريكي لديهم سلوك منصاع جدا وحلو ، فهو كلب نموذجي ، لطيف ، هادئ ، ومناسب للتواجد بجانب الأطفال وغيرها من الحيوانات . ومع ذلك ، فإنه قد يكون كلب خجول ومتحفظ نحو الغرباء .

مستوى النشاط
كلب صيد الثعالب الأمريكي هو من السلالة النشطة للغاية وذات الطاقة العالية جدا . أنه يتطلب الكثير من التمارين الرياضية . إذا كانوا يعيشون في منطقة الضواحي مثل الحي ، فإنهم يحتاجوا أماكن فسيحة في الفناء للجري او المشي اليومي .

American Foxhound is directly descended from English hounds brought to America

التدجين
ترجع نشأت كلاب صيد الثعالب الأمريكية إلى عام 1700 ، عندما تم التدجين بين كلاب صيد الثعالب الإنجليزية وكلاب صيد الثعالب الفرنسية . في القرن 17 ، كان كلب صيد الثعالب الأمريكي هو الأكثر استخداما للسعي من السكان الأصليين ، قبل أن يصبح في وقت لاحق صياد من الكلاب الفعالة للغاية من الحيوانات البرية .

الصحة
كلب صيد الثعالب يحتاج إلى الممارسة اليومية ، وهو من الكلاب التي تفضل المشي أو الركض لمسافات طويلة ، فهو بحاجة إلى منطقة واسعة آمنة . كلاب صيد الثعالب دائما ما تبحث عن مأوى دافئ للفراش . هم أحد الكلاب المؤنسة للغاية .
هذا الصنف من السلالات التي لا تحمل الأمراض الوراثية ، لكن هناك مخاطر صحية طفيفة على كلاب صيد الثعالب الأمريكية هي أمراض الصفائح الدموية ، حيث يصاب بها الكلب من خلال سوء أداء الصفائح الدموية مما يؤدي إلى نزيف حاد . غالباً ما يحتاج أصحاب هذه الكلاب إلى الخضوع لاختبارات الدم لتحري الإصابة .

العمر
عمر سلالة كلب صيد الثعالب الأمريكي عادة مابين 10-12 سنة . كلب صيد الثعالب الأمريكي هو أحد الكلاب التي تولد نشاطة . وفقا لبعض الأطباء البيطريين والمدربين ، فإنها تحتاج إلى الكثير من التمارين الرياضية ، مثل الجري والمشي لمسافات طويلة .

American Foxhound

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *