من بيتر ليم الذي اشترى حقوق صور كريستيانو رونالدو ؟

كتابة: هدير محمد آخر تحديث: 01 يوليو 2015 , 15:17

لقد حدث تحول تاريخي في نادي فالنسيا حيث قام الملياردير السنغافوري بيتر ليم بانتشال النادي  من بنك بانكيا الاسباني .. لقد اصيب النادي الابيض بازمة ماليه كان على اثارها قام بنك بانكيا الاسباني بالاستحواذ على النادي الأبيض والأسود … وكانت هذه الازمة هي ازمة مالية حيث فشل رؤساء النادي في التسديد مما اجبر سولير رئيس النادي الابيض ببيع  اسهم النادي مما اوقع النادي فريسة تحت بنك بانكيا الاسباني .. وبعض مفواضات عديدة استمرت لشهور نجح  بيتر ليم في انقاذ نادي فالنسيا  من هذه الازمة الاصعب في تاريخة التي ادت الى رحيل العديد من فريق النادي .

خطوة ذكية من بيتر ليم
لقد قامت صحيفة  ” آس ” بنشر خبر تحت عنوان لفت انتباه الجميع  و هو ثاني أكبر عملية بيع في تاريخ كرة القدم .. و هذه العملية تمت عن طريق قيام السنغافوري بشراء عقود بعض الاعبين باسم شركته اتي يمتلكها في مجال الرياضة شركة ميريتون ومن ضمن هؤلاء الاعبين الذين قام بيتر ليم بشراء عقودهم ”  الثلاثي بنفيكا رودريجو مورينو … …أندريه جوميش …جواو كانسيلو ” … لم يتوقف بيتر ليم على ذلك بل قام بانشاء عقد اخر مع شراكة لاسم حفر اسمه  في التاريخ الرياضي في العالم كله هو قوية ” جورجي مينديز  ” و عن طريق جورجي ايضا تمت عملية ارجاع لاعبين اخرين بنجاح لنادي فالنسيا .

بيتر ليم وجورجي مينديز في انقاذ نادي فالنسيا
كانت طموح وافكار جورجي مينديز اكبر بكثير من ارجاع الاعبين الى نادي فالنسيا الذي كان على وشك الانهيار فقط .. بل اهتم جورجي مينديز كثيرا بكل ماياتي بالنجاح الى ابواب النادي فبدأ باختيار مدرب للنادي جديد فاصبح المدرب برتغالي بدلا من المدرب الارجنتيني والمدرب هو” نونو اسبريتو سانتو ” اما المدرب القديم فكان ” بيتزي ” لكن مع ذلك لم ننسى ابدا فضل المدرب الارجينتيني بيتزي الذي كان قد يرجع اليه الفضل في  الذي كان قد رفع مستوى الفريق حتى انه كان سوف يصل لاجتياز الدوري الأوروبي .. و لعل هذه الخطوة قد حدث ضجة بين صفوف الاعبين و مشجعين وهي فالنسيا لانهم لم يجدوا مبرر لتغير المدرب الذي اثبت كفأته بيتزي .

اما بيتر ليم فكان دائما خطواته محسوبة جدا فكان ذكي لابعد الحدود ولعل كان دائما اكبر همه ان يقف النادي مره اخرى وينهي ازمته المالية …. ففي سوق الانتقالات اثبت بيتر ليم كفأته و كسب تأيد النادي بأكمله حيث انه قام بيتر بضم  اشهر لاعبين لفالنسيا في فريقها الذهبي و هم فرانشيسكو روفيتي و روبيرتو و هم ضالعين في عمليات ناجحة من اجل جذب اللاعبين  كما انه نجح في جلب شكودران موستافي  وهذا بالاضافة الى انه اختار افضل المواهب اللاتينية”  الأرجنتيني رودريجو دي ” … و اثناء تلك العقود التي قام بها كل من بيتر ليم و جورجي مينديز  صفقات فالنسيا تم التقاط العديد من الصور لهم مع كل من روفيتي المدير الرياضي و المسؤول ايضا عن التعاقدات اللاتينية

الملياردير السنغافوري وجماهير فالنسيا
عرف بيتر ليم بذكائه حيث ان كانت خطواته في نادي فالنسيا محكومة ومخططه بذكاء شديد جدا حيث انه عندما قام بخطوة روفيتي وأيالا كسب تايد جماهير فالنسيا بشدة لانه بذلك اظهر لهم مدى اهتمامه بالنادي نفسه وانه ليس مجرد تجارة رابحه بالنسبة له و هذا على عكس ماكان يفعله البنك بانكيا الذي كان يستغل موقف النادي المالي  .. و بذلك تحت  عنوان ” فالنسيا إحساس، وليس تجارة “قامت العديد من الحملات و  المظاهرات من اجل التحول التاريخي .

اعمال بيتر ليم في نادي فالنسيا
من اعمال بيترليم في نادي فالنسيا ايضا انه قام بوضع 60 مليون يورو في سوق الانتقالات الماضية وكمساعدة لنادي قام باقتراضه قرض يبلغ قيمته بـ100 مليون يورو لرعاية الصفقات التي سوف تتم بالنادي ومن ضمنها  رعاية صفقتي ” رودريجو وجوميش ” التي قدرت بمبلغ بـ45 مليون يورو .

الملياردير السنغافوري بيتر ليم وشراء حقوق صور كريستيانو رونالدو
بعد ان توالت اعمال الملياردير السنغافوري على نادي فالنسيا .. اخر اعماله هي  قيامه بشراء حقوق صور نجم ريال مدريد ” كريستيانو رونالدو ” و بهذا الاتفاق سوف يعطي حق لبيتر ليم و شركته الحق في حقوق نشر كل الصور التي تتعلق بنجم ريال مدريد ماعدا الصور الخاصة  بمسيرته الكروية الاحترافية مع ناديه.

لقد قامت شركة ليم ” مينت ميديا ” باعلان ان الملياردير السنغافوري بيتر ليم   قيامه بشراء حقوق صور نجم ريال مدريد ” كريستيانو رونالدو ”  و هذا بجانب شراء حقوق نشر صور المنتخب البرتغالي ايضا معلنه ان هذه العقود التي تمت مع كل من المنتخب البرتغالي و نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو هي خطوة في  العلامة التجارية للاعب في القارة الآسيوية .

بيان كل من الملياردير السنغافوري و رونالدو  حول شراء حقوق صور نجم ريال مدريد
لقد اعلن الملياردير السنغافوري بيتر ليم  بيان بخصوص شراء حقوق صور نجم ريال مدريد هو
“رونالدو ليس مجرد لاعب كرة قدم عظيم، إنه أيضا شخصية شعبية جدا. أنا واثق من أن علامة كريستيانو رونالدو التجارية ستواصل نموها”
كما ن رونالدو قام بالرد على هذا البيان من خلال تلك الكلمات

” ليم  هو صديق الجيد ….أعتقد بأنه سيكون شريكا جيدا وقيمة إضافية جيدة لعلامتي التجارية  “.

مقالات ذات علاقة بـ كريستيانو رونالدو :
مقارنة بين كريستيانو رونالدو و ميسي
افضل الرياضيين في العالم
هدافين الدوري الانجليزي

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق