افضل هديه للزوجه في ذكرى الزواج

كتابة: ريهام عبد الناصر آخر تحديث: 15 يوليو 2015 , 13:57

المناسبات السنوية لا تحدث يومياً فهى تمثل لنا ذكريات جميله ولحظات سعيدة مرت بنا ، ومن اجمل الذكريات التي تترك في نفوسنا اثراً هى ذكرى الزواج ، وافضل ما يسعد قلب الزوجة هو ان تجدك متذكر ذلك اليوم وتفاجئها بيوم خاص بها وحدها لتشعر معك انها مازالت الاقرب لقلبك ، ومن الافضل ايضاً ان تحضر لها هدية خاصة من الاشياء التي تفضلها ، وهنا سنقدم لك افضل الهدايا التي قد تفرح بها زوجتك في هذا اليوم الرائع ..

افضل هديه للزوجه في ذكرى الزواج : 

1♥ اطبخ لها بنفسك : في هذا اليوم المميز قم باعداد وجبة خاصة بكما من اعدادك وتقديمك ، كافئها على تعبها طول هذه السنوات واعطها احساس المشاركة والحب وانك تقدر ما تبذله من تعب لاجلك ولاجل اطفالك ، من الافضل ان تكون وجبة عشاء هادئة على اضواء الشموع لمزيد من الرومانسية والدفئ .

2♥ احضر لها عطراً : تهتم المرأة كثيراً بعالم العطور ، وتعشق انواع خاصة بها تبرز انوثتها ورقتها ، بالتأكيد ان تعلم النوع الذي تفضله زوجتك ، احضره لها بشكل رومانسي وقدمه لها مع باقة ورد جميلة معطرة بنفس العطر ، ستكون مفاجئة رائعة لها .

3♥ قم باعداد حفلة : اعداد الحفلة بشكل مفاجئ دون علمها سيكون شئ رائع بالنسبة لها ، استعن باصدقائك وقم بتجهيز حفلة صغيرة من اعدادكم وفاجئها بهذه الحفلة تقديراً وامتناناً لها بأنها في حياتك ، قد يكون اعداد حفلة دون علمها صعب قليلاً ولكنها تستحق المحاولة .

4♥  صورة لها : الرسم يبقى من اجمل الفنون الراقية والجميلة التي تعشقها النساء ، اذا كنت تجيد الفن فهذا شئ رائع يمكنك ان ترسم لوحة فنية لها او لكما معاً مع بعض الكلمات الرقيقة ، كما يمكنك اذا لم تكن تجيد الرسم ان تستعين بأحد الرسامين ليرسمها لك ويكتب لك ما تشاء ، يمكنك ايضاً ان تتفق معاحد المصورين بأن يصمم لها صورة كبيرة جداً لها او لكما ستكون فكرة مميزة ومفاجأة غير متوقعة .

5♥ اختيار طريقة مختلفة مميزة : احياء الذكرى السنوية لزواجكما بطريقة مختلفة قد تبدو فكرة غريبة او مجنونة بعض الشئ ، احياء هذه الذكرى عن طريق استعادة ذكريات اول لقاء لكما ثم ذكريات الخطوبة وبداية الزواج بشكل تمثيلي من جديد ، لمً لا تطلب منها الزواج وتتذكرا ما حدث في أول ليلة لكما بالمنزل ، فكرة رائعة وجديدة تجعلها تذوب عشقاً معك وتنسى ما كانت تحمله من متاعب وتتجدد حياتكما من جديد .

6♥ المجوهرات : كعادة النساء تميل الى الحُلي وتعشق الزينة ، اختيار احدى الخواتم او نوع آخر من المجوهرات التي تحبها بالشكل الذي تعشقه ستكون مفاجأة جميلة لها ، ان تجعلها تعلم انك تتذكر كل ما تحب ، على ان يبقى الخاتم بيدها فتكون معها اينما كانت كلما نظرت اليه تذكرتك .

7♥ نزهة رومانسية : لما لا تجعلها تأخذ قسطاً من الراحة بالخارج في نزهة جميله خاصة بكما ، استعيدا بدايات زواجكما واخرج معها بكل حب وود ، اذهب بها الى الاماكن التي تحبها ، واحضر لها ما تعلم بأنه يجذبها ويجعلها سعيدة ، اغمرها بكلمات الحب والرومانسية ، واجعلها تعيش معك يوم مميز لا تنساه ابداً .

8♥ ملابس جديدة : في زحمة الحياة تنسى المرأة نفسها وقد تؤجل العديد من الاشياء الخاصة بها من اجل اطفالها ومن اجلك ، لذلك عليك ان تفكر قليلاً ما اذا كان هناك شيئاً ينقصها او كانت تريد شراؤه وتجلبه لها ، خاصةً اذا كانت ملابس جديدة كفستان جديد او تنورة او غيرها من الملابس التي تعشقها وتفضلها وبالطبع انت تعلم الالوان والمقاس المناسب لها ، فاختر لها شئ جميل وفاجئها به ستكون هدية لا تُنسى .

9♥ ساعة يد : الاكسسوارات من اجمل الاشياء التي تجذب النساء ، ومن ضمنها ساعات اليد الانيقة التي تميل الى الانوثة والرقة ، اختر لها ساعة جميلة على ذوقك وفقاً لما تعلمه عنها وتعرف الشكل واللون الذي تفضله وفاجئها به ، ولا تنسى ان تضعها حول يدها بنفسك ستكون لحظة جميلة لن تنساها .

10♥ الاجهزة الالكترونية : يمكنك تحديث اي اجهزة الكترونية لديها بأخرى جديدة مثل التليفون المحمول او التابلت او اللاب توب ، وان تعلمها بنفسك على الشكل الجديد بكل كمالياته الجديدة ، ستكون فكرة رائعة ان تجعلها تشعر بأنك تتابع تفاصيلها وتعلم ما تريده بالضبط

كانت هذه بعض الافكار التي يمكنك استغلالها في اعداد يوم مميز لذكرى زواجكما ، لا تنسى اذا اخترت واحدة من الافكار ان يكون معها باقة ورد رقيقة والشوكولاتة المفضلة لديها ، فهى في ذلك اليوم ستعود فتاة صغيرة تعشق التدليل من زوجها الحبيب .

‫3 تعليقات

  1. الله علي المشاعر ربنا يجزيك خير وانتم دوما ساعيين لفرحة البيوت وتنفس الحب بحناياها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى