افضل مجلة ازياء و المرأة 2015

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 24 يوليو 2015 , 00:17

تهتم الكثير من النساء بالكشف عن آخر صيحات الموضة والجمال ، حتى أصبحت مجلات الأزياء والموضة أهم ما يشغل تفكير أي مرأة للحاق بركب الموضة ولذلك فإن الوصول إلى أفضل المجلات التي تهم المرأة العربية لتختار منها ما يناسبها من أزياء وموضة أمر صعب ولذلك فنحن اليوم تقدم أهم مجلات الأزياء لعام 2015م

أفضل مجلات الأزياء 2015 :

1- مجلة الجميلة : تعتبر هذه المجلة أكبر مجلة متخصصة بالجمال والأزياء حيث أنها تحتل المرتبة الأولى في المملكة العربية السعودية وأيضا في بعض البلدان الأخرى فهي تواكب كل ما هو جديد ومتميز عن الموضة والجمال وأيضا عروض الأزياء العالمية حتى أنها تستعين بنخبة من أهم الخبراء في الجمال و العناية بالبشرة من الخارج وأيضا تستعين بمصممي الأزياء العالميين فتظل مجلة الجميلة علامة بارزة في الصحافة النسائية العربية .

مجلة الجميلة

2- مجلة زهرة الخليج : هذه المجلة هي مجلة أسبوعية فنية وثقافية تصدر في الإمارات العربية المتحدة ، فهي أيضا تواكب كل صيحات الموضة والجمال والأزياء لذلك فهي تخلق مجتمعا نسائيا كبيرا جدا مهتما بالموضة ويواكب كل خطوط الموضة العالمية من خلال تصفحه لهذه المجلة الضخمة.

مجلة زهرة الخليج

3- مجلها لها : فهذه المجلة هي مجلة عربية أسبوعية توجه إلى المرأة بشكل عام تحمل في طياتها كل خطوط الموضة والأزياء للسيدة العربية والخليجية بشكل خاص ، كما أنها أيضا تهتم بالصحة والرياضة والطبخ والديكور والسفر فهي مجلة شاملة لكل ما يهم المرأة الخليجية .

مجلة لها

4- مجلة حجاب فاشون : هذه المجلة متخصصة في ملابس المحجبات وأنواع الحجاب وكل ما يهم المرأة المحجبة ، تصدر هذه المجلة كل شهرين ، فهي تضم كل ما تحتاج إليه المرأة العربية .

5- مجلة دلال : تصدر هذه المجلة عن دار اليقظة للصحافة والنشر والتوزيع وتعتبر من أفضل المجلات العربية لما لها من تميز خاص فهي تحوي كل الأزياء سواء كانت للمحجبات أو لغيرهن فهي مجلة للموضة والأناقة والموديلات العالمية في الخليج العربي فتستحق أن تكون ضمن أفضل مجلات الموضة لهذا العام .

6- مجلة هي : تصدر هذه المجلة عن الشركة السعودية للأبحاث والنشر ، فمجلة هي تعتبر من المجلات ذات الذوق الرفيع فهي تعطي للمرأة كل ما تحتاج إليه من أناقة وجمال وموضة وتميز وأهم ما يميزها أنها من أكثر مجلات الأزياء العصرية .

مجلة هي

7- مجلة آخر موضة : هذه المجلة متخصصة في طرح آخر صيحات الموضة للملابس العصرية للمحجبات ، فالملابس الكاجوال من أهم ما تبحث عنه السيدان ولذلك فإن هذه المجلة تقدم إليهم كل ما يحاجون إليه ، ولن ينسى القائمون على هذه المجلة أيضا العبايات وأهم ما تحتاج إليه المرأة الخليجية من آخر صيحات الموضة للعبايات .

8- مجلة المرأة العربية : هذه المجلة تعطي كل ما يهم المرأة العربية ليس فقط الأزياء ولكنها تشمل كل ما يهم المرأة العربية ، حيث تطرح كل الأزياء لتوافق كل المستويات فعلى سبيل المثال تهتم بفاستين السهرة ولبس المحجبات والكاجوال والكلاسيك فلن تترك أي موضة إلا وطرحتها .

9- مجلة سحر الشرق : تقدم هذه المجلة آخر صيحات الموضة وأيبضا متخصصة في كل الأزياء وخاصة فساتين السهرة فمن يبحث عن فساتين السهرة يمكنه البحث في مجلة سحر الشرف فسوف يجد كل ما يحتاج إليه والتي تناسب المناسبات والخروجات والحفلات .

10- مجلة بوردا : تقدم هذه المجلة كل ما هو جديد ومتميز لكل عالم الموضة حيث تقدم أشيك الموديلات سواء كانت للمرأة أو الطفل ، فإنها مجلة شاملة لكل أفراد الأسرة وتبادر بكل ما هو جديد في عالم الأناقة والملابس العصرية

11- مجلة فيلب زون : ما يميز هذه المجلة أنها على شبكة الإنترنت حيث يمكن مشاهدة أحدث الكتالوجات في أي مكان وفي أي وقت ، كما أنها تقدم أحدث العروض الدولية من أفضل مصممي العالم أي أنها تواكب الموضة في كل أنحاء العالم.

12- مجلة أزياء مود : تهتم هذه المجلة بإصدار كل ما جديد في عالم الموضة وخاصة فساتين الأعراس والسهرة كما أنها تهتم أيضا بآخر موضة للعبايات أي أنها تناسب المرأة العربية والخليجية أيضا حيث تقدم كل ما يحتاجون إليه

13- مجلة ليليان المغربية : تنفرد الملابس المغربية بإنطباعاتها الخاصة والمتميزة جدا لذلك فإن مجلة ليليان متخصصة في طرح كل ما هو جديد ومتميز من الموضة المغربية وأيضا العربية ولكنها بشكل خاص تهتم بكل ما يناسب المرأة المغربية .

14- مجلة أنا زهرة : تقدم هذه المجلة كل ما هو جديد عن عالم الموضة والأزياء وخاصة العبايات والكاجوال والملابس العصرية وحتى الأطفال  وأزياء الحوامل فهي مجلة شاملة لأزياد كل أفراد الأسرة العربية وخاصة الخليجية ، فمجالات مجلة أنا زهرة لن تقتصر فقط على الأزياء والموضة بل شملت أيضا كل شئ عن الطبخ والمكياج والإكسسوارات والحلي .

مجلة أنا زهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق