افضل مدرسة خاصة في جدة

كتابة: نادية راضي آخر تحديث: 05 أغسطس 2015 , 15:07

افضل مدرسة خاصة في جدة

مدارس البراعم الخاصة
149
مدارس دار الذكر
47
مدارس الاندلس الاهلية
32
مدارس الأقصى الأهلية
26
مدارس دار الفكر
18
مدارس البيان النموذجية
15
مدارس الرحمة الأهلية
13
مدارس عالمي الممتع
11
مدرسة دار الحنان
10
مدرسة الزهراء الخاصة
10
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مدارس البراعم الخاصة

تتميز المدرسة باحتوائها على مسارين للتعليم الأجنبي حيث تدرس الإنجليزية والفرنسية منذ بداية مرحلة الروضة ، وآخر للتعليم الوزاري ، تستقبل جميع المراحل الدراسية للبنات بدئا من الروضة والتمهيدي وانتهاءا بالثانوية العامة ، كما توفر للطالبات كافة الوسائل التعليمية المتطورة على أعلى مستوى من الجودة .
معلومات الاتصال : حي الشرفية ، شارع عمر بن الخطاب ، الهاتف : 6514125 ، جوال : 0546469990 .

مدارس دار الذكر

تأسست في عام 1422 هـ ، تستقبل المدرسة جميع المراحل الدراسية من البنين فقط ، تعتبر من أفضل المدارس التي تعتمد على القيم الإسلامية والأخلاقية ، وتمتك كادرا تعليميا يحتوي على أعلى الكفاءات ، كما أنها تهتم في تنمية مهارات الطلبة وتهيئتهم لمواجهة معترك الحياة ، كما أنها تهتم بمواهب الطلبة وتعمل على صقلها وتطويرها لتخلق جيل مبدع يعرف كيف يستغل موهبة فيما يفيد الوطن ، وتركز المدرسة على تعليم الطلبة للغلة الإنجليزية والاهتمام بها بأحدث أساليب التعليم المتطورة ليتمكنوا من ترسيخ مهارات الكتابة والقراءة في ذهنهم بأسلوب علمي ممنهج ومتطور .
معلومات الاتصال : حي النعيم شارع الأمل ، الهاتف : 0550959432 ، 6590700 ، الموقع الالكتروني : http://www.althikr.edu.sa

مدارس الاندلس الاهلية

تأسست المدرسة في عام 1404 هـ ، تعتبر من أفضل المدارس في المنطقة كما أن لديها فروع أخرى في المملكة ، تستقبل المدرسة جميع المراحل الدراسية للبنين والبنات ، كما أن لديها العديد من الفصول المتنوعة لمساعدة الطلبة للوصول إلى أعلى درجات القمة التعليمية والتربوية حيث أنها أنشأت فصولا ذكية للطلبة تعتمد على التعليم الالكتروني دون استخدام الكتب وهي اختيارية بداية من الصف الرابع الابتدائي قسم العربي ، كما أن هناك فصولا لتعليم القرآن الكريم وتحفظيه ، وتوفر لطلبة الثانوية الدبلوما الأمريكية لمن يرغب ، بالإضافة إلى برنامج موهبة الذي يعتمد على أسس الإبداع لدى الطالب وكيفية تنميتها وتثقيفه على استغلالها وتطويرها ، وللطلبة المصريين هناك أيضا فصولا لتدريس المنهج المصري لقسم التجريبي لغات .
معلومات الاتصال :
- مدارس البنات ورياض الأطفال : حي الزهراء ، مقابل المستشفى السعودي الألماني ، شارع قثم بن عباس ، مقابل المدرسة التركية ، لهاتف : 6399111 ، فاكس : 6390132 .
- المرحلة المتوسطة والثانوية والدبلوما الأمريكية : حي الروضة آخر شارع الكيال من ناحية شارع الأمير سلطان ، الهاتف : هاتف: 6828339 ، فاكس تحويلة : 255

مدارس الأقصى الأهلية

تأسست في عام 1417 هـ ، تعتبر من أعرق المدارس الأهلية في جدة ، وتستقبل المراحل الدراسية للبنين من المرحلة الابتدائية وإلى المرحلة الثانوية ، تتميز المدرسة أنها تتبع أحدث نظم التعليم المتطور حيث أنها توفر للطلبة نظام التعليم الالكتروني عبر الفصول الذكية ، كما توفر قناة تعليمية على الانترنت ، بالإضافة على توفير نظام الكلاسيرا .
معلومات الاتصال : شارع عبدالله السليمان ، الهاتف : 6313355 ، فاكس : 6320192 .

مدارس دار الفكر

تأسست المدرسة في عام 1985شعار المدرسة \\\\\\\\\\\\\\\" دار المؤمن الصالح الحكيم \\\\\\\\\\\\\\\" وكما هو ظاهر من شعارها فهي تمتاز في اهتمامها الكبير بغرز القيم الإسلامية من خلال أنظمة تعليمية وتربوية متنوعة تؤهل الطالب لأن يصبح كائنا منتجا وفعالا في وطنه متمسكا بمبادئ إسلامه ويعتمد عليها في شئون حياته العلمية والعملية ، تستقبل المدرسة جميع المراحل الدراسية للبنين والبنات ( رياض أطفال ، مرحلة ابتدائية ، مرحلة متوسطة ، ومرحلة ثانوية ) ، تنتهج المدرسة فكر التعليم المعاصر الذي يقوم على مبدأ الحداثة والأصالة في آن واحد بحيث يتخرج الطالب وهو متقنا لمبادئ اللغة العربية السليمة والتعاليم الإسلامية بالإضافة إلى تطبيق المناهج الدولية في المواد العلمية والرياضيات بلغة أجنبية متطورة ، كما تقدم المدرسة فرصة الحصول على الدبلوما الأمريكية لطلبة الثانوية ، وتوفر المدرسة خدمة البلاد بورد وهي عبارة عن برنامج يسهل على الطلبة متابعة المناهج الدراسية بشكل يومي سواء كانت اختبارات بنوك أسئلة أو روابط تفاعلية كما تتيح له الفرصة التواصل مع المدرس وهو في منزله عن طريق الانترنت وهذه الخدمة ، كما أنها تفيد المدرس حيث أنه يتابع طلابه ومستواهم التعليمي ، كما تنظم المدرسة العديد من الفعاليات والنشاطات بمختلف أنواعها للطلبة لتصقل مهاراتهم ومواهبهم ولتفريغ طاقاتهم في كل ما هو مفيد .
معلومات الاتصال :
- مدرسة البنين ، الهاتف : 126311118 ، فاكس : 126310303
- مدرسة البنات ، الهاتف : 126311117 ، فاكس : 126314374
- البريد الإلكتروني : [email protected]
- الموقع الإلكتروني : http://fikr.edu.sa/

مدارس البيان النموذجية

تعتبر من أفضل المدارس وقد أشاد بها العديد من أولياء الأمور ، تأسست في عام 1405/1406 هـ ، تستقبل المدرسة جميع المراحل الدراسية ( رياض أطفال ، ابتدائي ، متوسط ، ثانوي ) للبنات فقط ، تهتم في غرس المبادئ الإسلامية في طلابها ضمن أسس تعليمية تطمح في أن تكون من المدارس المنافسة عالميا من خلال حرصها على توفير أحدث تقنيات الوسائل التعليمية ، وتوفير مناهج تعليمية على أعلى مستوى من الجودة ، كما أنها تضم العديد من الكفاءات التدريسية التي تعمل على تأهيل طلبة متميزين ومبدعين أخلاقيا وعلميا ، وتحرص دائما على اختيار كادر تعليمي سعودي حيث وصلت نسبة التوطين في مدارسها الـ17% ، وتقدم المدرسة مشاريع تعليمية متنوعة متطورة مثل الفصول الالكترونية وتحفيظ القرآن الكريم ، والمنهج التكاملي ، كما تنتهج التعليم الإنجليزي المكثف وتقدم الدبلوما الأمريكية .
معلومات الاتصال :
العنوان : حي الأندلس (المساعدية) ، شارع إبراهيم الجفالي متفرع من شارع التحلية .
الهاتف : 6611004 ، فاكس : 6608841
بريد الكتروني : [email protected]
الموقع الالكتروني : http://albayan.edu.sa/

مدارس الرحمة الأهلية

تتميز المدرسة بأنها تنتهج خطة تعليمية وتربوية تعتمد على القيم الإسلامية التي أمرنا بها الله تعالى ورسوله الكريم عليه الصلاة والسلام وفقا لطرق تعليمية متطورة لتخلق جيل واعي ومثقف قادرا على تحمل المسئولية لخدمة وطنه ، كما أنها حريصة على إقامة الأنشطة التربوية المتنوعة التي تعزز إبداعات الطلبة وثقافتهم ، تستقبل المدرسة جميع المراحل الدراسية للبنين فقط .
معلومات الاتصال : حي الروضة ، شارع الكيال ، بجانب مسجد الكيال ، الهاتف : 6652459

مدارس عالمي الممتع

تعتبر من المدارس المفضلة للبنات ويشيد بها العديد من أولياء الأمور على الرغم من إنشائها حديثا سنة 2012 إلا أنها استطاعت أن تثبت بأنها من أفضل المدارس ، تستقبل طالباتها في جميع المراحل ( رياض الأطفال ، الابتدائية ، المتوسطة ، الثانوية ) ، كما أنها تحتوي على كادر تعليمي بكفاءات عالية ، كما أنها توفر لطالباتها العديد من الأنشطة لتنمية مهاراتهن التعليمية والتربوية .
معلومات الاتصال :
الهاتف : ‏122154510‏
البريد الإلكتروني : [email protected]
الفيسبوك : ttps://ar-ar.facebook.com/madarisalami

مدرسة دار الحنان

من أعرق المدارس الخاصة في جدة ، تأسست في عام 1376 هـ من قبل الأميرة عفت الثنيان ، تستقبل المدرسة جميع المراحل الدراسية للبنات ( رياض أطفال ، الابتدائي ، المتوسط ، الثانوي ) ، تتميز المدرسة بأنها تقدم مسارين في التعليم ، الأول هو المنهج السعودي الوطني والثاني هو المنهج الإنجليزي بحيث تقوم بتدريس المواد التعليمية باللغة الإنجليزية كلغة أولى من خلال برامج تعليمية على أعلى مستوى من الجودة والتقنية ، كما تقدم أنشطة تعليمية ورياضية وتربوية متنوعة .
معلومات الاتصال :
ص . ب 1809 جدة 21441
تلفون : 920029669
فاكس : 920026996
البريد الالكتروني : [email protected]
الموقع الالكتروني : http://www.dhs.edu.sa/

مدرسة الزهراء الخاصة

تعتبر من أقوى المدارس الخاصة للبنات في السعودية ، تقع المدرسة في حي البغدادية ، شارع الملك عبدالله خلف المدني للسفريات ، تتميز المدرسة بتوفير كفاءات عالية لخلق جيل واعي ومثقف ويتمسك بتعاليمه الدينية . تستقبل المدرسة جميع المراحل الدراسية رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية . الهاتف : 126519272

يحظى التعليم في المملكة العربية السعودية باهتمام كبير من قبل الحكومة التي يترأسها خادم الحرمين الشريفين ، وجميع العاملين في القطاع التعليمي الذي يتمثل بوزارة التعليم ، حيث أن الدولة توفر كافة التسهيلات والإمكانيات اللازمة لتطوير التعليم في المملكة ليتواكب مع معايير ومتطلبات الأنظمة التعليمية العالمية ، فحرصت على تزويد المدارس بالمعدات والأنظمة المتطورة والحديثة التي تساهم في ارتقاء التعليم وفقا لأحدث لأنظمة دون أن تتعارض مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف . كما توفر الدولة كافة التسهيلات التي تسمح لجميع المواطنين منحهم فرصة التعليم بأعلى الأساليب جودة من خلال توفير مدارس مجهزة على أعلى مستوى من الجودة ، سواء كانت بالقطاع الحكومي أو الخاص .

وفي مقالنا لقد جمعنا لقرائنا قائمة من أفضل المدارس الخاصة في جدة ، تسهيلا على القراء لإيجاد المدرسة المناسبة سواء للبنين أو للبنات في كافة المراحل التعليمية .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الأعلى للرفع والسهم الأسفل لخفض الترتيب ، وأيضا يمكنك عبر التعليق بالأسفل اقتراح أسماء جديدة ليتم اضافتها للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو أفضل بناءً على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الأفضل حقاً من الزوار .

إشترك
نبّهني عن
guest
16 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
om ali
om ali
3 سنوات

مدارس تهامة الاهلية الافضل في خدمة الدكج وذوي الاحتياجات الخاصة انا ولدي ملتحق بها وما شاء الله تبارك الرحمن

شذا محمد
شذا محمد
3 سنوات

مدارس عالم الصغار البنات ممتاااازة ما تحصلون مثلها اهتمام فائق بالتربية و التعليم و مراقبة طول الوقت و تعامل تربوي مميز مع الطالبات من احتواء وتوجيه والتدريس شي خيالي من جد اتمنى يفتحون مدرسة للأولاد بنفس المستوى. فيها مسار عادي و دولي وكلهم مميزين.
أما فرع الروضة والأولاد المراحل الأولى مافيها شي مميز مستوى عادي.

ام مها باشويه
ام مها باشويه
3 سنوات

مين يعرف مدارس عالميه كويسه تستقبل طلاب سعوديين و صفوفها من الروضه للثنوي و يكون منهج امريكي

أم سيف
أم سيف
4 سنوات

أبغى مدرسه اهليه كويسه وسعرهامعقول

بهاء طه سالم
بهاء طه سالم
5 سنوات

بهاء طه سالم .. معلم لغة عربية

الصادق
الصادق
5 سنوات

بنتي في مدرسه البراعم الخاصه اللي في الشرفيه والحمدلله اخذت الاول على جده وتم تكريمها من الاستاذ الثقفي هي وخمسه من زميلاتها وعلى فكره مدرسه البراعم كل سنه يأخذون منها 4 او5او6 من الأوائل في جده
بارك الله في مديرتها نوره المالكي
وفي جميع الاخوات المعلمات
والله شي يرفع الراس

ابو نبيل رياض
ابو نبيل رياض
5 سنوات

من يعرف مدرسة ابتدائية داخلية في جدة وله الشكر

Zainab
Zainab
6 سنوات

ماهي شروط لقبول الوظيفة !؟

عماد زامل
عماد زامل
6 سنوات

بيت الفيزياء في شارع باخشب لكل ادوات و اجهزة المعامل للمدارس الاهلية و الخاصة و العالمية

Noor
Noor
6 سنوات

مين يعرف مدارس عالميه كويسه تستقبل طلاب سعوديين و صفوفها من الروضه للثنوي و يكون منهج امريكي

هاني
هاني
6 سنوات

سجلت بنتي فيها لهذي السنة ٢٠١٦
المدرسة بشكل عام مبنى دراسي
حاجرب وأقيم

منى
منى
6 سنوات

مارايكم في مدرسة الزهراء الخاصة !؟

nehad hassan
nehad hassan
6 سنوات

مدرسه ممتازه من الناحيه االاكاديميه والتربويه

بهاء طه سالم
بهاء طه سالم
6 سنوات

معلم لغة عربية

ابو مازن
ابو مازن
6 سنوات

اظن التقييم قديم ويحتاج لتحديث متكرر والا فاين مدارس الافق المضىء الاهلية بالسامر

معلمة
معلمة
6 سنوات

مدارس البراعم الخاصة من أسوأ المدارس الخاصة
تعامل سيّء وتعليم أسوأ
ومديرتها بس تصارخ وتخاف من معلماتها المصريات

زر الذهاب إلى الأعلى