لماذا دي ماريا أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ ؟

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 09 أغسطس 2015 , 20:11

منذ عدة اسابيع كانت تجري العديد من المفاوضات من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و نادي مانشستر يونايتد الانجليزي و ذلك من اجل الاتفاق على انتقال لاعب مركز خط الوسط المهاجم انخيل دي ماريا الى الفريق الفرنسي ، و بالفعل أعلنت الصحف بأن الصفقة قد تمت على أكمل وجه بل و قد اتجه اللاعب دي ماريا الى الدوحة من أجل عمل الكشف الطبي قبل المشاركة الرسمية .

انخيل دي ماريا لاعب نادي باريس سان جيرمان

اشارت التقارير الرسمية بان صفقة انتقال اللاعب دي ماريا من نادي مانشستر يونايتد الى باريس سان جيرمان كفلت الاخير 63 مليون يورو ، و هو رقم كبير للغاية دفع اللاعب للدخول الى قائمة أغلى اللاعبين في التاريخ و اصبح بذلك الان هو اغلى لاعب بمجموع صفقات انتقالاته و التي وصلت قيمتها الى 123.6 مليون جنية استرليني .

دي ماريا Angel Di Maria أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم : 
اولا دي مارا يعتبر ثاني أغلى صفقة لنادي باريس سان جيرمان فمنذ عدة اعوام تعاقد مع اللاعب ايدسون كفاني و الذي بلغت قيمته 64 مليون يورو ، اما على مستوى العالم و التاريخ فقد أصبح اغلى لاعب فقد تنقل اللاعب في خلال العشر سنوات الاخيرة بين العديد من الاندية الكبرى و التي كانت تدفع فيه مبالغ غالية من أجل الاستفادة من خدماته .

Angel Di Maria

بدأ  اللاعب المحترف مشواره الكروي في عام 2005 مع نادي روزاريو سنترال بالدوري الارجنتيني و استمر مع الفريق حتى عام 2007 شارك خلال هذه الفترة في 35 مباراة و سجل 6 اهدف ، ثم بعد ذلك انتقل الى نادي بنفيكا البرتغالي بمبلغ 10 ملاين يورو و لقد استمر مع نادي بنفيكا حتى عام 2010 و لعب خلال هذه الفترة 76 مباراة و سجل 7 اهدف .

ثم بعد ذلك انتقل الى نادي ريال مدريد الاسباني بمبلغ 25 مليون يورو و قد استمر مع نادي ريال مدريد حتى عام 2014 شارك خلال هذه الفترة في 124 مباراة و سجل 22 هدف ، و في العام الماضي انتقل الى نادي مانشستر يونايتد بمبلغ 59.7 مليون جنية استرليني ، و هو الان انتقل الى نادي باريس سان جيرمان بمبلغ 63 مليون يورو .

دي ماريا الارجنتيني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق