افضل فنادق خمس نجوم في جدة

جدة عروس البحر الأحمر ، مقصد السائحين وقاصدي الأماكن المقدسة للحج والعمرة ، ومدينة تضم الكثير من الشركات والأعمال التجارية والسياحية ، بالإضافة لأنها مصيف لكثير من الناس من داخل المملكة وخارجها ، مما دفع لإقامة أرقى الفنادق الخمس نجوم ، والتي تنافس أكبر مدن العالم في المستوى السياحي الذي يقدم للزائرين .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .

ماهي افضل فنادق خمس نجوم في جدة ؟

حياة بارك جدة

فندق رائع محاط بحدائق جميلة ذات مناظر طبيعية ساخرة على طول كورنيش جدة ، مع منتجع ومارينا ونادي ، لذا فهو اختيار رائع للاسترخاء بالغرف ذات الإطلالات المتنوعة ، وهو اختيار موفق لإقامة الحفلات والأفراح وسط هذا الموقع المتميز .

7

الحمرا سوفتيل

فندق يبعد خمس دقائق عن ساحل البحر إذ أنه في وسط مدينة جدة ، ويطل على نافورة المدينة الشهيرة ، ويتميز الفندق بوجود مطعم شرفة لوس أنجليس المقام بين اللوبي وحمام السباحة ، وهو مكان متميز لتناول الطعام مع اطلالة البحر الساحرة ، إلى جانب المركز الصحي ، وقاعات مجهزة للاجتماعات والمؤتمرات .

3

هيلتون جدة

فندق مطل على كورنيش جدة ، يضم 5 مطاعم ، مع 11 قاعة للاجتماعات ، نادي صحي ، حمامين سباحة ، ويبعد الفندق ربع ساعة فقط عن مطار جدة ، مع مساحات واسعة لملاعب التنس ، قاعة بولينج ، مع الاستعدادات ولوزام الإبحار والغوص .

1

روز وود جدة

من أكبر الفنادق الفاخرة ذات المستوى الراقي ، مع اطلالة مميزة على شاطئ البحر الأحمر ، ويضم الفندق حمام تركي ، غرفة ساونا ، نادي وجيم رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية ، مع أربع مطاعم ، وخمس قاعات للاجتماعات .

1

ويستن جدة

فندق فخم لصفوة المجتمع صمم وسط منطقة شاطئية في جدة والقرب من منطقة البلد التاريخية ، وهو فندق كبير يضم 190 غرفة ذات ديكورات رائعة واسقف شاهقة ، مع اطلالة مميزة على البرج ، ويضم الفندق عدة مطاعم ايطالية وشرق أوسطية .

1

السلام هوليداي إن جدة

من أقدم فنادق جدة ، ولايزال أفضل مبيت للزائريها حيث يضم الفندق أفضل المطاعم التي تقدم وجبات عربية مميزة ، مع مقهي في بهو الفندق ذو التصميم النمساوي ، بالإضافة للاستعداد لإقامة الأفراح والمؤتمرات في قاعات مجهزة .

0

مريديان جدة

فندق راقي يضم العديد من الأجنحة الملكية والدبلوماسية ، مع تسعة فلل فاخرة ، ثلاثة مطاعم عالمية مختلفة القوائم ، ويقع الفندق بوسط المنطقة التجارية بالقرب من كورنيش جدة ، حيث مراكز التسوق والمستشفيات ، والمصارف ، والقنصليات ، كما يبعد ربع ساعة عن مطار جدة الدولي .

0

كراون بلازا جدة

فندق ذو موقع متميز بوسط مدينة جدة ، لذا فهو يبعد 3 كم عن أماكن التسوق ومنطقة المطاعم ، ويتميز بوجود حمام سباحة رائع مفتوح ، وغرفة للساونا ، مع نادي صحي رائع مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية ، ويتميز الفندق برؤية مكشوفة للغرف من خلال تصميم النوافذ الطويلة الممتدة حتى الأرض .

-1

جدة انتركونتينتال

فندق مطل على شاطئ البحر إذ يمكن الوصول للساحل سيرا على الأقدام في عدة دقائق ، لذا تم تصميمه بمساحات وشرفات خارجية واسعة للتمتع بالطلة الساحرة ، ويتميز الفندق أيضا بتصميم وديكورات شرقية متطورة ، مع العديد من المطاعم والكافيتريات المطلة على حمامات السباحة والحديقة .

-2

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-06-11 at 11:47

    شكرا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *