رياض محرز .. اللاعب الجزائري المطلوب اوروبيا

رياض محرز لاعب كرة قدم جزائري الجنسية بمركز خط الوسط يبلغ من العمر 24 عام ، يعتبر محرز من أبرز اللاعبين الجزائرين في الدوري الانجليزي فهو يتميز بالعديد من المهارات امثال السرعة العالية و التسديد من بعد كما انه يتميز ايضا بالمراوغة مع اللاعبين الخصم فقد تمكن في وقت قليل بالدوري الانجليزي من التألق بصورة كبيرة و لفت نظر العديد من الاندية الكبرى للتعاقد معه .

International player Riyad Mahrez

اللاعب رياض محرز يتميز كذلك باللعب في مركز الجناح و هو الان منضم لنادي ليستر سيتي المنافس بقوة في موسم الدوري الانجليزي الممتاز الجديد و الذي تمكن معهم من احراز العديد من الاهداف الهامة و كذلك صنع عدد اخرى من الاهداف ، و لقد أعلنت العديد من الاندية الاوروبية في بداية شهر سبتمبر الحالي رغبتها في التعاقد مع اللاعب .

رياض محرز الجزائري

برشلونة يرغب في التعاقد مع رياض محرز : 
بعد ان قام نادي برشلونة ببيع اللاعب بيدرو لنادي تشيلسي الانجليزي كان يرغب في تعويض هذا المركز حيث كان من ضمن اولويات النادي الاسباني التعاقد مع اللاعب رياض محرز ، و لقد اشارت التقارير الى ان اللاعب سيكلف برشلونة ما يقارب 10 ملايين يورو و من المعروف ان الفريق معاقب و لا يمكنه التعاقد مع أي لاعب حتى شهر يناير القادم ، و في المقابل نادي ارسنال الانجليزي يرغب في موسم الانتقالات الشتوية القادمة بالتعاقد مع اللاعب .

رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتي

من هو رياض محرز : 
على الرغم من أن اللاعب ولد داخل دولة فرنسا الا انه من أصول جزائرية ، بدأ مشواره الكروي في عام 2009 مع نادي كويمبر الفرنسي و استمر مع الفريق حتى عام 2010 شارك خلال هذه الفترة في 27 مباراة و سجل هدف واحد ثم بعد ذلك انتقل الى نادي لا هافير و استمر معه حتى عام 2014 شارك خلال هذه الفترة في 120 مباراة و سجل 30 هدف .

ثم بعد ذلك انتقل الى نادي ليستر سيتي في بداية عام 2014 و قد شارك مع الفريق في 55 مباراة و قد سجل 12 هدف ، و هو الان مطلوب من قبل عددا من الاندية الاوروبية الكبرى .

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *