افضل فنادق ومطاعم ابانت بتركيا

التمتع بالطبيعة الساحرة وبكل سبل الترفيه لن يأتي إلا في مكان يوفر كل شئ يحتاج إليه من يبحث عن مكان متميز لقضاء العطلات والأجازات ، فكما هو معروف تحتل تركيا الصدارة من بين الدول العربية لاحتوائها على الكثير من المدن والقرى التي تتمتع بجمال ساحر وطبيعة خلابة حيث يعمل القائمون عليها بتقدم كل أنواع سبل الراحة مقابل أسعار خيالية لاستقطاب الزائرين من كل مكان بالعالم ، فبحيرة آبانت هي إحدى البحيرات المتميزة جدا في تركيا حيث يتواجد بها عدد لا نهائي م الفنادق المتميزة والفريدة بتقديم الخدمات الفندقية والترفيهية حيث يقدم كل فندق خدمات الإنترنت عن طرق إتاحة خدمة الواي فاي المجانية طوال الوقت وأيضا التليفزيون المسطح والقنوات الفضائية كما تتيح الفنادق هناك التمتع بالرحلات وسط الطبيعة الخلابة على ضفاف بحيرة آبانت وممارسة الهوايات المختلفة كهواية صيد الأسماك وممارسة الرياضات المختلفة كرياضة المشي وركوب الدراجات ، لذلك نقدم أفضل فنادق موجودة على ضفاف بحيرة آبانت بتركيا .

1- فندق Buyuk Abant Oteli
وهو أحد أهم الفنادق في آبانت حيث يقع على بحيرة أبانت مما يعطي للفندق الطبيعة الساحرة والمتميزة فهو يطل على الماء كما يوفر كل سبل الاسترخاء والراحة للضيوف والزائرين وتجهز جميع غرفه بكافة المستلزمات ويوفر خدمة الواي فاي ومن أهن ما يميز هذا الفندق هو احتوائه على سبا متكامل وجيم وساونا وحوض استحمام ومساج .

Buyuk Abant Oteli

2- فندق Abant Palace
يصنف هذا الفندق تحت فئة الخمس نجوم لما يقدمه من خدمات رائعة وأكثر من ممتازة فيكفي موقعه المتميز والساحر على ضفاف بحيرة أبانت ويوجد به كافة الخدمات المميزة كوجود خدمة الواي فاي وتليفزيون إل سي دي وقنوات فضائية وقد جهز الحمام بكل اللوازم الفاخرة كما يضم الفندق مطعم خاص يقدم أفضل الوجبات والمأكولات التركية الشهيرة ويضم أيضا سبا ونادي صحي وجيم .

Abant Palace

3- فندق ABANT ADEN
يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق الموجودة في أبانت حيث يضم الكثير جدا من الخدمات الفندقية والترفيهية فهو من أهم الفنادق التي تقدم مرافق السبا كالساونا وغرف المساج كما يقدم الخدمات الترفيهية الأخرى كالواي فاي والتليفزيون وأيضا يقدم وجبات طازجة مجهزة بأفضل الطرق كما تم فرش غرف النوم وغرف الضيوف بأعلى مستوى ممكن من الفرش والسجاد.

ABANT ADEN

4- فندق Abant Kosk Oteli
يقع هذا الفندق على بحيرة أبانت هذه البحيرة الساحرة حيث يتيح للزائرين والضيوف جولة استكشافية في المنطقة يمكن من خلالها رؤية كل الأماكن الساحرة هناك وممارسة رياضة المشي وهواية صيد الأسماك ، كما يجهز الغرف على أعلى مستوى حيث تفرش الأرضيات بأرقي المفروشات وتجهز الأسرة بأعلى مستوى من الجمال.

Abant Kosk Oteli

5- فندق Abant Kartal Yuvasi
يقع هذا الفندق في منطقة منعزلة من حي أبانت حيث يتواجد الفندق وسط الجبال وغابات الصنوبر فهو يوفر إطلالة متميزة جدا على هذه المناظر الطبيعية والخلابة كما يوفر خدمات فندقية وترفيهية ويتواجد بغرف الفندق خزانة للملابس وتليفزيون ومدفأة وهاتف كما يقدم أيضا أنشطة كلعب الكرة والتنس والرماية والقيام برحلات داخلية لهذه المنطقة بالخيول .

Abant Kartal Yuvasi

6- فندق Abant Vadi
يقع هذا الفندق في منطقة بولو حيث يمكن التمتع بالمناظر الخلابة الموجودة في هذا المكان الساحر بالإضافة إلى المناخ المعتدل ، جهزت غرف هذا الفندق بأعلى كفاءة وزودت بكافة الخدمات كالتليفزيون والقنوات الفضائية كما جهز الحمام بكل المستلزمات مش دش ومناشف ومجفف الشعر كما يوفر الفندق وجبات طعام مختلفة.

Abant Vadi

7- فندق VON Club Abant
يقع هذا الفندق في منطقة دريجوران بآبانت حيث يوفر خدمة الواي فاي المجانية ويقدم أيضا تليفزيون وقنوات فضائية وحمام متميز به كافة المستلزمات والتمتع بوجبة الفطور والغذاء والعشاء وسط الطبيعة الساحرة والمتميزة ويقدم خدمة غسل وكي الملابس ولكن بتكلفة إضافية .

VON Club Abant

8- فندق Fenerbahce SK Topuk Yaylasi Tesisleri
يقع هذا الفندق على هضبة توبوك حيث يضم سبا وملعب وجيم كما تطل جميع غرفه على بحيرة آبانت فهو ذا موقع متميز وساحر جدا كما يقدم الخدمات الأخرى كخدمة الواي فاي والتليفزيون ومكيف الهواء وجهزت غرفه بأحدث الموبيليا كما يقدم وجبات رئيسية داخل مطعم الفندق .

Fenerbahce SK Topuk Yaylasi Tesisleri

9- فندق Koru Hotel
جهزت غرف هذا الفدق بألوان دافئة كما يضم كافة الخدمات الترفيهية كخدمة الواي فاي والقنوات الفضائية والتليفزيون وصنع الحمام بأفضل أنواع البلاط كما يقدم مطعم الفندق وجبة فطور مميزة جدا من الجبن المصنوع في المنزل والعسل الطازج كما يضم أيضا منتجع صحي وسبا وحمام تركي وساونا وحجرات تدليك وتنس وأيروبكس .

فندق Koru Hotel

10- فندق Haci Abdullahlar Konagi
يحيط بهذا الفندق الغابات والجبال الموجودة بمنطقة Mudurnu حيث جهزت الغرف بالمفروشات الخشبية والسجاد المحلي الصنع كما يقدم خدمات ترفيهية كخدمة الواي فاي ومطعم يوفر المأكولات المحلية أيضا كما يوفر المطعم وجبات الإفطار الفريدة والتي تحتوي على أشهر المأكولات التركية .

Haci Abdullahlar Konagi

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *