افضل مطعم تركي في المدينة المنورة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 18 سبتمبر 2021 , 09:41

ماهو افضل مطعم تركي في المدينة المنورة حسب رأي الجمهور ؟

مطعم اليسيرة التركي
1
مطعم دلتشيني التركي
1
مطعم أجواء تركية
0
مطعم الهدى اسطنبول
0
مطعم فطائر التركي
0
مطعم تركي
0
مطعم مشويات التركي
0
مطعم بيت الفطائر و المشويات التركية
0
مطعم الهدى للمشويات التركي
0
مطعم اسطنبول شيش كباب
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مطعم اليسيرة التركي

أفضل الوجبات التي يمكن أن تحصل عليها من داخل المطعم هو المشاوي و الأرز و الفطائر المشكلة و الحمص والخبز الساخن ، قسم المشويات في هذا المطعم هو الأكبر من حيث الكبد و الاوصال و اسكندر لحم و يتوفر لديهم ايدامات منوعة و كذلك قسم خاص بالعصائر .
يقع المطعم في حي المصنع من المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الساعة الثانية منتصف الليل و كذلك في يوم الجمعة ويمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0148227797 .

مطعم دلتشيني التركي

هو عبارة عن مطعم و كافية على الطريقة التركية حيث يمكن أن تحصل لديهم على كباب بارد و طاجن السلطان باللحم وبيتزا الدجاج و المعجنات المنوعة و لا تنسى الحلويات التركية المميزة و يوفر المطعم عرض الغداء و الذي يحتوي على طبق رئيسي و طبق مقبلات و شوربة مشروبات بسعر 49 ريال بدلا من 83 ريال .
يقع هذا المطعم في طريق الامير مقرن بن عبدالعزيز من حي العريض في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الساعة الثانية صباحا و يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0566544099 .

مطعم أجواء تركية

من العروض التي يقدمها المطعم هو البوكس العائلي الذي يأتي بسعر 136 ريال بدلا من 186 ريال و يضم مشويات و سلطة و طحينة و بطاطس و مشروبات غازية ، المطعم يقدم قسم خاص بالعائلات ، أبرز الطعام لديهم الباستا و المطبخ و الحلا و قسم العصائر و قسم المعجنات و البيتزا و الطواجن بمختلف انواعها و قسم الشاورما .
يقع المطعم في طريق السلام من حي الفيصلية في المدينة المنورة ويعمل المطعم يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا الى الساعة الثانية منتصف الليل و يمكن الاتصال بهذا المطعم على الرقم التالي 0590700017 .

مطعم الهدى اسطنبول

هذا المطعم يطلق عليه ايضا اسم قصر اسطنبول ولا يخلو هذا المطعم ايضا من الفطائر المحلاة و الفطائر الحادقة و كذلك الدجاج و الطواجن و السلطات و ورق العنب و المتبل و الحمص و الكنافة و الاسعار لديهم جيدة مقارنة بالمطاعم الاخرى .
يقع هذا المطعم في شارع مقاتل بن سليمان الازدي في حي المصنع في المدينة المنورة ويعمل المطعم يوميا من الساعة من الحادية عشر صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال بالمشط على الرقم التالي 0552714871 .

مطعم فطائر التركي

على الرغم ان اسم المطعم هو فطائر التركي إلا أنه لا يقدم الحلويات فقط و انما يتوفر لديه الساندويتشات و المقبلات و الأرز و النشويات و المشروبات ، يمكنك أن تحصل من على فطائر اللبنة والزعتر كذلك اسكندر دجاج و شيش طاووق و ايضا الفطائر بالجبن مع اللحم .
المطعم يقع في طريق الإمام أحمد بن حنبل من حي الجمعة في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الرابعة عصرا ثم يعود للعمل من السادس و النصف الى الثانية صباحا و يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0148282777 .

مطعم تركي

هذا المطعم متخصص في المشويات التركية و الفطائر التركية و يمتلك فرعين احدهما في قباء من شارع الدويمة قبل مجمع القمة و الثاني في طريق ارض الكردي في السبع مساجد في المدينة المنورة .
أشهر ما يمكن الحصول عليه من هذا المطعم هو كباب دجاج و لحم أوصال و شيش طاووق و المشكل و الاسكندر لحم و غيره الكثير .
يعمل المطعم يوميا من العاشرة صباحا الى الرابعة عصرا ثم من الخامسة والنصف الى الثانية صباحا و يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي و يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0148274998 .

مطعم مشويات التركي

المطعم يقدم اكلات الشواية والمدفون المضغوط و برم لحم و المظبي و السلطات و الحمص و البرجر مع البادي الطازجة و المشروبات الغازية و المشروبات الطازجة و أشهر المأكولات في هذا المطعم هو الشاورما سواء اللحم أو الدجاج .
يقع المطعم في طريق الملك فهد في حي الملك فهد في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الساعة الثانية و النصف صباحا و يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0582660039 .

مطعم بيت الفطائر و المشويات التركية

المطعم يوفر لك امكانية تناول الطعام داخل المطعم أو يمكنك الحصول على الطعام وتوصيله الى باب المنزل ، يقدم المطعم الفطائر و المشويات و الشاورما و النظافة لديهم جيدة و الاسعار لديهم جيدة و لكن هذا المطعم يتوفر لديهم ديكور داخلي قديم .
يقع المطعم في طريق الملك عبدالله الفرعي من حي القبلتين في المدينة المنورة ويعمل المطعم يوميا من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا و يعمل حتى الساعة الثانية صباحا و يمكنك الأتصال على الرقم التالي 0554403349 .

مطعم الهدى للمشويات التركي

المطعم يتوفر لديه بيتي كباب و طاجن لحم و طاجن دجاج و حبة دجاج مع الارز و المشكل للمشويات و كباب لحم و اوصال لحم وكباب دجاج و اوصال دجاج و اسكندر كباب لحم و اسكندر دجاج و بيض لحم و الفاطر اللحم و فطائر المشكل و فطائر الجبن و الحمص و المتبل و بابا غنوج .
يقع المطعم في حي السيح من المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الثانية صباحا و يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0554389143 .

مطعم اسطنبول شيش كباب

يقدم المطعم المشويات بمختلف انواعها ن كباب لحم و دجاج و اوصال و الساندويتشات الكباب و المقبلات و البيتزا و الفطائر و البيتزا .
يقع المطعم في طريق الامير عبدالمجيد بن عبد العزيز من حي مسجد الدرع في المدينة المنورة و يعمل هذا المطعم يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الساعة الرابعة عصرا ثم يعود للعمل من السادسة مساء إلى الثانية عشر صباحا و يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0148158354 .

افضل مطعم تركي في المدينة المنورة

مطاعم الوجبات و المأكولات التركية في المدينة المنورة تقدم لك خدمة تناول الطعام داخل المطعم و خدمة تناول الطعام في منزلك مع توصيل الطلبات الى باب المنزل ، جميع المطاعم تقدم أطباق رئيسية تتمثل في المشويات مثل الأوصال و الكبد و الكباب بمختلف انواعه و الدجاج و كذلك المقبلات و كذا كل عصائر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق