جناح الخليجيين في فندق ريتزكارلتون ” The Ritz-Carlton ” في برشلونة

سجلت هيئة السياحة الإسبانية مدينة برشلونة في أوائل المدن الإسبانية التي تجذب السياح إليها و أحد أهم عوامل الجذب وجود فريق نادي برشلونة في العاصمة و وسط برشلونة المذهلة يتواجد فندق الريتزكارلتون “آرتس برشلونة” الذي يعد أحد أفخم فنادق البوتيك من حيث الأناقة و التصميم المعماري و المساحة و الاستقبال و الفخامة الفندقية و الخدمات المقدمة للسائح منذ لحظة الوصول إلى المطار إلى غاية لحظة دخول الفندق.

و يعد سكان كاتالونيا الفندق من أحد أهم المعالم الشهيرة في كتالونيا، حيث يستضيف المشاهير و رجال الأعمال و السياح لإمضاء تجربة ترفيهية عالمية لا تنسى و مختلفة عن غيرها.
و يحتوي الفندق ذو الأرقام القياسية على أكثر من 400 غرفة و جناح ملكي معروفة بالخدمات و المرافق الفاخرة مع خدمة فردية من الدرجة الأولى “VIP”.

port de barchelone

picsine de l hotel

bord de la mer

الجناح المذهل للخليجيين
 خصصت الأجنحة الرائعة في فندق آرتس برشلونة في الأدوار العليا من الفندق للإطلالة الخيالية على مدينة برشلونة و تحتوي الأجنحة على مناطق جلوس واسعة و أنيقة و غرفة طعام و 3 غرف نوم ملكية و هي كلها مزينة بألوان ناعمة لإراحة الأعصاب.
وفي موقع “البوكيينج” الشهير حاز الفندق و أجنحته على أفضل درجات الرضا من النزلاء من الخليجيين و خاصة منهم السعوديين.

وفي نفس الموضوع يؤكد المدير العام لفندق آرتس برشلونة “راؤول سالسيدو” أن الأسر الخليجية الذين يقيمون في الجناح الملكي و الشقق الفندقية الفخمة يحصلون على الفخامة المطلقة و الخدمات الحصرية المجهزة خصيصاً لتناسب رغباتهم.

و بين سالسيدو أن الفندق يعرف فعاليات كثيرة وفقاً لطبيعة شعب برشلونة المرحة و الذي يعيش في أجواء مستمرة من المرح و السعادة و الاحتفالات الكبيرة في مشهد ربما لن يحصل عليه رواد برشلونة في أي مكان آخر.

salle du centre

vue par escaliers

bureau au centre

عش تجربة الريتز-كارلتون
 تشتهر شركة فنادق الريتزكارلتون باعتماد المعايير الذهبية للضيافة الفاخرة على مستوى العالم. و بفضل القواعد الأساسية و الفلسفة العامة التي تعتمدها فنادق الريتزكارلتون، و المتجسدة في التزامها الأساسي بتقديم الخدمات في كل من الفنادق و المجتمعات، حصلت الريتزكارلتون على الكثير من الجوائز لاعتمادها المعايير الذهبية للضيافة الفاخرة. و كبرت شركة الإدارة التي تم تأسيسها في سنة 1983 بإضافة الريتز-كارلتون في بوسطن بالإضافة إلى حصولها على حقوق اسم الريتز-كارلتون، من فندق واحد في أثناء تأسيسها إلى 81 فندق في هذا الوقت. و تستمر الشركة في وضع الخطط للزيادة من التوسعات في أوروبا و أفريقيا و آسيا و الشرق الأوسط و أمريكا الشمالية و الجنوبية.

و فيما يخص تراثها الأيقوني، تم وضع معايير للتجارب الخاصة و الاستثنائية الفاخرة حول العالم. و انتشرت سمعة الريتز-كارلتون عبر السنوات مما ساعد في تكوين موروث حي يضم الماضي و الحاضر و المستقبل. و تعرف فنادق الريتز-كارلتون بالاحترام المتبادل بين عامليها وضيوفها. و نظرا لكونها واحة للتحضر، تجمع العلامة التجارية للريتز-كارلتون بين الخدمات الفخمة و التواصل الاجتماعي لخلق تجربة ستبقى خالدة طوال الحياة لدى الضيوف.

part de la salle a manger

salon pour les invités

salon avec vue panoramique

تجربة مميزة تحتوي على عدة لحظات استثنائية
تتوقف عقارب الساعة عن الدوران أثناء انتظارنا لتجارب المغامرة الممتعة، و التمتع بها، و تذوقها. و تمثل روعة هذه المتعة عند اكتشافنا لأماكن غير عادية، أو احساسنا بالإثارة في أثناء مغامرة غير منتظرة، أو انشغالنا في جو من الفخامة الاستثنائية. و على هذه الطريقة، تعتبر منتجعات الريتز-كارلتون من الوجهات النادرة التي تستهدف الأشخاص الذين يبحثون عن الوجهات الاستثنائية التي توجد بعيداً في أكثر الأماكن جمالا في العالم.

و بالنسبة للسياح المميزين الذين يبحثون عن مكان استثنائي يقدم لهم الراحة و الخصوصية، تتميزهذه المنتجعات بأجواء أنيقة و هادئة و محبة، تجمع بين المميزات المحلية، و الخدمات سريعة الاستجابة و كثيرة الخصوصية. فبدءاً من الموظف الخاص الذي يعمل على تلبية احتياجاتك الخاصة حتى النوادي الصحية الفخمة و امكانية الاستجمام الاستثنائية، تقدم كل وجهة من وجهات منتجعات الريتز-كارلتون فرصة التمتع بما نستطيع أن نطلق عليها “رحلة العمر”.

chambre a coucher des clients

toilette avec douche

fenetre vers la mer

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

سكينة القتبيوي

سكينة القتبيوي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *