افضل مدرسة ثانوية للبنات بجدة

تمثل مرحلة التعليم الثانوي هي أهم مرحلة تعليمية حيث يمكن تحديد المستقبل من خلالها وخاصة للبنات ، فالمستوى التعليمي للمدرسة والمعلمين بداخل المدرسة يجعل هناك طالبات يستطعن تغيير المستقبل من خلال الحصول على فرصة قوية للتعليم العالي فكما هو معروف أن التعليم الثانوي ما هو إلا بوابة للمستقبل عن طريق اختيار الكلية المناسبة لكل فتاة فإن استطاعت كل فتاة أن تتميز بتعليمها الثانوي يمكن ، الوصول بأعلى الدرجات إلى اختيار الكليات العليا للحصول من خلالها على أعلى الوظائف الموجودة بالمملكة لذلك قد وجدت العديد من المدارس الثانوية المتخصصة للبنات فقط خاصة في جدة فهناك مدارس ثانوية خاصة وحكومية للتعليم الثانوي للبنات بجدة فنحن اليوم نقدم أفضل هذه المدارس التي بها مستوى تعليمي أفضل .

1- مدرسة الإبداع الثانوية للبنات
تأسست مجموعة مدارس الإبداع عام 1414هـ من أجل تربية مستقبل متميز من الأجيال القادمة حيث يسعى القائمون بها على تقديم كل ما هو متميز من مناهج تعليمية وخبرات من المدرسين والمدراء مع إدخال أحدث طرق التعليم المبتكرة ، عنوان مدارس الإبداع جدة حي البساتين غرب الصالة الملكية مقابل شارع السلام .

ei ebdaa school

2- مدرسة الإخاء الأهلية بنات
تعتبر هذه المدرسة من أهم المدارس الرائدة في جدة حيث تهيئ كل السبل لبيئة تعليمية متميزة يعيش فيها الطالبات حيث ترحب بوجود الفتيات من كافة أنحاء جدة لتقدم إليهم المحتوى التعليمي والمناهج بأسلوب راقي ومتميز جدا مع أحد طرق التعلم ، عنوانها حي الكندرة بجدة ورقم الهاتف 6322674 .

al ekhaa school

3- مدرسة الأمم الثانوية للبنات
وهي من أهم المدارس الثانوية للبنات الموجودة بجدة حيث تتميز بالموقع المتميز لكل أهالي جدة كما تقدم أفضل طرق التدريس وبها أكفأ مجموعة من المدرسات والمدراء والموظفين للعمل على تعليم الفتيات بصورة أفضل ، عنوانها حي الربوة شارع صاري ورقم الهاتف 012-6985620 .

4- مدرسة الأندلس الخاصة متوسط للبنات
من أفضل مدارس الثانوية بجدة للبنات لما بها من أكفأ المدرسين والمدرسات من جميع أنحاء الوطن العربي ليقدموا المحتوى التعليمي للمناهج بأسلوب جديد ومثمر ويساعد على بناء أجيال مستقبلية من البنات ، عنوانها جدة حي الروضة ورقم الهاتف 0126828339 .

alandalos school

5- مدرسة البيان الثانوية للبنات
تقدم هذه المدرسة كل أساليب التعليم الحديثة الخاصة بالبنات حيث تقدم المحتوى التعليمي بهذه الوسائل الجديدة كما تقدم المدرسة دمج مهارات التفكير في المنهج الدراسي للتعليم النشط لذلك فهي أفضل المدارس النموذجية بجدة ليس فقط للتعليم الثانوي ولكن للتعليم الإبتدائي والصفوف الأولية ورياض الأطفال ، العنوان حي الأندلس شارع إبراهيم الجفالي المتفرع من شارع التحلية ، رقم الهاتف 6611004 .

albayan school

6- مدرسة الجيل الصالح الثانوية للبنات
من أفضل المدارس الثانوية الموجودة بجدة والخاصة بالبنات فيعمل لديها مجموعة من أمهر المعلمات والمعلمين لتقديم نموذج فعال وقوي لبنات أجيال المستقبل من خلال طرق متنوعة في تقديم المحتوى التعليمي ، عنوان المدرسة مبنى رقم 5219 بحي مشرفة بجدة رقم الهاتف 6741663.

algeel alsaleh school

7- مدرسة الخنساء الأهلية المتوسطة للبنات
تعتبر مدرسة الخنساء من المدارس الثانوية للبنات المنظمة بجدة حيث تحظى بنسبة كبيرة من إعجاب أهالي جدة فهي من المدارس الأهلية الخاصة بجدة وتتبع فترة نظام الصباحي ومنهجها يتبع وزارة التربية والتعليم ، عنوان المدرسة مبني 4286 وادي زمزم بحي العزيزية بجدة ورقم الهاتف 6712323 .

al khansaa

8- مدرسة الزهراء الخاصة الثانوية بنات
وهي من المدارس الخاصة الموجودة بجدة التي تختص بتعليم البنات فالمناهج تتبع وزارة التربية والتعليم ويعمل لدى المدرسة أكفأ المدرسات والمدرسين لمساعدة البنات على التعليم بطرق نموذجية ، عنوان المدرسة حي العزيزية بجدة ورقم الهاتف 026519272 .

al zahraa school

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    N
    2019-06-09 at 05:13

    اريد مدرسة ثانوية اهليه للبنات بجدة تمنح طالباتها درجات لكي يسهل عليها دخول ما تريد من الكليات

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *