صور ومعلومات عن الفيل الأفريقي

الفيلة الأفريقية هي أكبر حيوانات برية على الأرض، فهي أكبر قليلا من أبناء عمومتهم الآسيوية ويمكن تحديدها من قبل الأذنين الأكبر حجما التي تبدو الى حد ما مثل قارة أفريقيا. (الفيلة الآسيوية لديها الأذنين مدورة وأصغر.)

فيل آذان تشع الحرارة لتساعد على الحفاظ على هذه الحيوانات الكبيرة باردة، ولكن في بعض الأحيان حرارة الأفريقي هو أكثر من اللازم.

الفيلة مغرمون بالمياه والتمتع بالاستحمام عن طريق امتصاص الماء في جذوعها والرش كل ذلك على أنفسهم، بعد ذلك، فإنهم غالبا ما يرش الجلد مع طبقة واقية من الغبار.

جذع الفيل هو في الواقع أنف طويل يستخدم لرائحة، والتنفس، تقرع الطبول، وشرب، وأيضا من أجل الاستيلاء على الأشياء، خصوصا وجبة المحتملة.

الجذع وحدها يحتوي على حوالي 100،000 العضلات المختلفة. الفيلة الأفريقية لديها اثنين من الميزات أصابع في نهاية الجذع الخاصة بهم التي يمكن استخدامها لانتزاع البنود الصغيرة. (الفيلة الآسيوية لديك واحدة.)

كلا الفيلة الأفريقية من الذكور والإناث لديهم انياب يستخدمونها لحفر للأغذية والمياه وقطاع النباح من الأشجار، أما الذكور يستخدموا انيابهم لمعركة واحدة أخرى، ولكن قد جذبت العاج أيضا العنف من نوع أكثر خطورة بكثير.

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *