دللي ابنتك بغرفة نوم رومانسية

تحلم الفتيات الصغيرات دائما بالرومانسية في كل تفاصيل حياتها ، وترسم في خيالها غرفة نوم خاصة بها تعبر عن هذه الرومانسية برقة ألوانها وديكورها البسيط المعبر عن براءة ونعومة هذه السن الصغيرة ، واختيار قطع ذات ذوق وحس فني عالي توفر الراحة والجمال في مملكة الأميرة الصغيرة ، مع مراعاة اختيار الألوان المفضلة والمتناسقة بين الفرض والأثاث وألوان الدهانات والحوائط .

– ورق الحائط الوردي : يوفر ورق الحائط في الآونة الأخيرة أذواق رائعة لرسومات ولوحات طبيعية بألوان رائعة ، ومع اختيار اللون الوردي لورق الحائط تصبح غرفة البنوتة الصغيرة أكثر رومانسية وأناقة ، مع اختيار جيد للدانتيل والكرانيش في فرش الغرفة ، وبعض الزهور التي تغطي أرجوحة معلقة على الحائط لتدليل ابنتك .

ورق الحائط الوردي

– الخزانة البيضاء : تصميم رقيق باللون الأبيض البسيط ، ليس سوى برواز مثبت على باب الخزانة ، وبعض الزخارف الوردية الناعمة ، ومقاس يتناسب مع مساحة الغرفة واحتياجات الفتاة .

White Cupboard

– تناسق الألوان : اختيار ألوان متناسقة ذات تناغم موسيقي يثير اعجاب الفتاة بالغرفة ، وغالبا ما يكون اللون الأبيض أجمل الألوان لغرف البنات ، والتي يتناسب معها ألوان كثيرة ناعمة وعلى رأسها اللون الوردي بدرجاته في سجادة بسيطة ، كسوة الكرسي ، وورق الحائط .

تناسق الألوان

– تصميم المكتب : والذي يعد قطعة هامة في السن الصغيرة ، والذي يمكن تصميمه بمقاسات تناسب مساحة الغرفة ، مع مجموعة الأرفف لوضع الكتب وبعض التحف الصغيرة ، بجانب وحدات التخزين الصغيرة لتحتوي جميع الأغراض والألعاب بداخلها للحفاظ على نظام الغرفة وترتيبها .

Desk Design

– تصميم المساحات الصغيرة : فكرة عملية لاستغلال الغرفة بطريقة ناجحة ، ووضع القطع التي تحتاجها الفتاة لحفظ أغراضها ، مع تصميم قطع الأثاث بمقاسات مناسبة منعا لازدحام الغرفة .

Small Area Design

– الأدراج المقسمة : تصميم أثاث غرفة نوم البنات بمجموعة متعددة من الأدراج التي تفيد في تخزين الاكسسوارات ، أدوات الزينة ، الإيشاربات ، أدوات التجميل والعناية ، على أن تكون هذه الأدراج مختلفة المقاسات لتعدد استخداماتها ، ومن الجيد وضع بعض التحف الصغيرة على الأرفف وطاولة الزينة لمظهر جمالي أنيق .

الأدراج المقسمة

– الستارة التل : الستائر الخفيفة تثير الرقة والرومانسية في غرف البنات ، مع لون أبيض خيالي يزين شبابيك الغرفة ، مع اختيار أغطية السرير بألوان رقيقة هادئة متناسقة معا .

Tul curtain

– ستارة السرير : موديل اختفى منذ سنوات ليعود ونجده في غرف نوم الأطفال والكبار ، ويأتي بتصاميم جديدة مبتكرة للأسرة مما يعني أفكار عصرية أنيقة ، والتي يمكن أن تثير الفرحة في عيون الفتاة بستارة بيضاء رقيقة تلتف حول السرير مثل الأميرات .

Bed curtain

– التصميم المشجر : مع اختيار اللون الوردي يمكننا اختيار بعض القطع والمفروشات المنقوشة بوردات صغيرة ، أو المشجرة بفروع مختلفة الألوان مما يثير البهجة في غرفة البنات ، والتي يمكن تطبيقها على كراسي الغرفة بكسوة ملونة ، وسجادة صغيرة باللون الوردي بأفرع بيضاء .

 Wooded Design

– اللون الأزرق الرقيق : لون ناعم يناسب رقة البنات ودلالها ، يمكن اختياره في فرش الغرفة بأرضية زرقاء مزخرفة ، مع كرسي أنيق بكسوة زرقاء مع حلية وردية تناسب البنات ، وأغطية السرير بنفس اللون ، وبعض الاكسسورات في اضاءات زرقاء سماوية .

اللون الأزرق الرقيق

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *