افضل بلسم بالبروتين لإصلاح الشعر التالف

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 18 نوفمبر 2015 , 06:13

يعتبر البروتين لفرد الشعر هو أحدث طريقة قد تم اكتشافها لعلاج الشعر التالف والمتقصف حيث أن كل الأبحاث العلمية الحديثة قد أثبتت مدى خطر الكيراتين على الشعر ولكن البروتين هو الغذاء الذي يحتاج إليه الشعر حتى يستعيد حيويته ونشاطه ليصبح شعرا انسيابيا بلا أي تجعيد أن تقصف لأن البروتين غني بالأحماض الأمينية التي تعمل على نعومة الشعر كما يتكون البروتين من 88% من مكونات الشعر الطبيعي لذلك فهو يعالج كافة مشاكل الشعر مثل التقصف والهيجان والخشونة ، فيمكن فرد الشعر عن طريق البروتين لمدة لا تتجاوز الست شهور على أن يتم تكرار المحاولة مرة أخرى للحصول على شعر صحي خالي من أي مشكلات ومن المعروف أن بروتين الشعر أغلى من كيراتين الشعر لأنه غني بالبروتينات الفعالة لإصلاح الشعر لذلك نقدم أفضل منتجات بروتين الشعر العالمية والتي تعتبر أفضل الماركات المستخدمة في علاج الشعر .

1- organic root stimulator
يعتبر هذا النوع من أفضل أنواع البروتين المعالج للشعر حيث يحتوي على البروتين وخلاصة زيت الزيتون المستخدمة في تنعيم الشعر ليحصل على النعومة الفائقة والترطيب المثالي جدا فهذا البروتين يستعيد حيوية الشعر المجعد ويقضي تماما على الشعر التالف الذي يزعج الكثير من السيدات .

organic root stimulator

2- tresemme spilt
تعتبر منتجات تريزيميه من أكثر المنتجات العالمية التي تحظى على ثقة جميع المستخدمين حيث تسيتخدم في الصالونات العالمية بآمان وبدون أي تخوف منها فهذا البروتين يساعد على ترطيب الشعر من جديد وإعطاءه كل التغذية المثالية من البروتين ليعمل على إصلاح الشعر بشكل كامل فإنه الخيار الأفضل لشعر صحي ومثالي .

tresemme spilt

3- aphogee
وهو من أهم المنتجات العالمية المستخدمة في علاج الشعر حيث يحتوي على أكبر كمية من البروتين المستخدم في اصلاح الشعر التالف حيث يعمل البروتين على اصلاح الفتحات الموجودة في الشعر والتي نتجت عن تلف الشعر إما لأضرار كيميائية أو ميكانيكية فقد صمم هذا المنتج لعلاج الشعر التالف كما أنه الخيار الأول لصالونات التجميل في العالم كله .

aphogee

4- pure silk protein
صنع هذا البروتين من البروتين الحريري حيث يعمل على استعادة حيوية وترطيب الشعر بطرق بسيطة جدا فهو يتغلل للشعر ويكافح كل التلف الموجود بالشعر من تجعيد وتقصف وهيشان كما أنه لا يؤثر على فروة الرأس بل على العكس تمامتا يمنحها الترطيب الدائم والمثالي والليونة المطلوبة لشعر صحي خالي من أي تجعيد .

pure silk protein

5- briogeo
يتكون هذا المنتج من البروتين الحريري مع الكيراتين الأصلي المناسب لعلاج وإصلاح الشعر بشكل مكثف كما يعملب على عدم تكسر الشعر مرة أخرى ويجعله لامعا وصحيا من دون أب تلف كما يخلو من أي مكونات كيميائية والمعروف أنها أنها تفسد الشعر ، كما يحتوي على مجموعة زيوت لتوازن الشعر ومن أهمها زيت الأفوكادو وزيت اللوز الحلو وزيت الأركان فهو الخيار الأفضل لشعر حريري خالي من أي تجعد .

briogeo

6- Aubrey gpb
يحتوي هذا المنتج على الكثير من المواد الغذائية وأولها البروتين حيث يعمل على ترطيب الشعر ومنحه التغذية المثالية التي تعيد للشعر تنشيطه ، كما يحتوي المنتج على البروتين السكري الذي يتغلغل في ألياف الشعر ويحافظ على الشعر من أي تلف أو ضرر تانج عن استخدام المواد الكيميائية المختلفة فهو خيار مثالي لترطيب مثالي .

Aubrey gpb

7- bee mine
يحتاج الشعر دائما إلى التغذية المثالية والترطيب الفعال فهذا المنتج يحتوي على البروتين مع زيت الأفوكادو وعسل النحل حيث يتغلغل في بصيلات الشعر ليعمل على تقويتها وحمايتها وتغذيتها مما يعيد إليها الترطيب المناسب والفعال كما هو يعمل على منع التقصف بداية من الشعر إلى جذوره .

bee mine

8- carlos daughter hair balm
يحتوي هذا المنتج على مجموعة هائلة جدا من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على معالجة الشعر من أي ضرر ناتج حيث يحتوي على البروتين وفيتامين بي التي تعزز الشعر وتحميه من أي عوامل تكسر أو تلف كما يحتوي أيضا على مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تساعد في ترطيب دائم للشعر .

carlos daughter hair balm

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق