افضل شركة سيراميك وبورسلين بالسعودية

يحتار الكثير في اختيار نوعية وماركة السيراميك والبورسلين نتيجة لوجود عدد غير متنهي من ماركات السيراميك والتي تتراوح جودتها بين السئ والجيد وذلك يرجع إلى الخامات المصنعة للسيراميك ، كما أن الأذواق تختلف على اختيار أفضل شكل ولون وطراز فهناك الكثير من أنواع السيراميك التي تناسب المنازل والفلل والحمامات والمطابخ وأيضا المكاتب وأحواض السباحة وغيرها من الأماكن ولكل مكان نوع معين وشكل معين من السيراميك ، ولأن الشركات المصنعة للسيراميك بداخل المملكة تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل جودة للسيراميك والبورسلين كما تقدم أفضل سعر وذوق لذلك نقدم أفضل الشركات المصنعة للسيراميك والبورسلين في السعودية .

1- شركة الخزف السعودية
تعد هذه الشركة هي الشركة الرائدة في عالم إنتاج السيراميك في السعودية بالإضافة إلى إنتاج كافة اكسسوارات المطابخ والحمامات والأدوات الصحية فقد تميزت هذه الشركة منذ افتتاحها عام 1977 بتقديم منتجات راقية وبخامات عالية الجودة لذلك تاكتسبت سمعة طيبة جدا وحازت على استحسان العملاء بالسعودية.

شركة الخزف السعودية

2- شركة رأس الخيمة
تقدم هذه الشركة خدمات متميزة جدا في صناعة السيراميك والبورسلين وكافة الأدوات الصحية حيث تعتبر من أعرق الشركات السعودية التي تتميز بجودة عالية في صناعة منتجاتها كما تتشكل منتجاتها لتناسب كافة الاحتياجات والأذواق والمقاسات فلديها تشكيلة رائعة من السيراميك بكافة أنواعه .

شركة رأس الخيمة

3- شركة يارا للسيراميك
وهذه الشركة تابعة لشركة مصنع السعودية للرخام والجرانيت حيث تخصصت في صناعة السيراميك والبورسليم عالي الجودة وبخامات عالمية حتى استكاع هذه الشركة أن يكون لها مكانة متميزة جدا بين الشركات المصنعة للسيراميك بالسعودية والجدير بالذكر أن هذه الشركة تلبي طلبات جميع العملاء حيث توفر كافة الأذواق .

شركة يارا للسيراميك

4- شركة سنا المجد
تعتبر هذه الشركة من أعرق شركات انتاج السيراميك في الخليج العربي حيث تقدم كافة الخدمات المميزة من إنتاج السيراميك بجميع أنواعه وأيضا البورسلين والرخام والأدوات الصحية حيث تقدم مجموعة من أرقى ماركات السيراميك في العالم كله مثل سيراميك بريما وألفا .

شركة سنا المجد

5- شركة النهضة
تأسست هذه الشركة منذ عام 1972م وقد قدمت طوال هذه الفترة مجموعة متميزة من أنواع السيراميك والبورسلين والرخام بأعلى وأجود الخامات العالمية فتعتبر من أهم الشركات المصنعة للسيراميك في السعودية لأن شركة النهضة تسعى إلى تطوير منتجاتها لتواكب الموضة ومتطلبات العصر .

شركة النهضة للسيراميك

6- شركة سيراميك المستقبل
على الرغم أن شركة سيراميك المستقبل هي شركة حديثة الإنشاء إلا أنها اكتسب شهرة واسعة جدا من خلال تقديم أفضل منتجات السيراميك والبورسلين والأدوات الصحية حيث صنعتها بأجود الخامات مما جعلها شركة رائدة في هذا المجال كما أنها تقوم بتطوير حالها ومنتجاتها .

شركة المستقبل للسيراميك

7- شركة أيمن محمد العقيل
من أهم ما يميز هذه الشركة أنها تنتج إنتاج خاص جدا ومتميز في صناعة السيراميك ومن أهم منتجاتها هو سيراميك كاردينيا وهو من أكثر المنتجات التي تحظى على استحسان كافة الأذواق لأنها مصممة بأعلى جودة وبأساليب مبتكرة كما يقدم العديد من الموديلات الأخرى أيضا .

مؤسسة أيمن العقيل

8- مؤسسة هيا العالمية للتجارة
تقدم هذه المؤسسة مجموعة رائعة من السيراميك والبورسلين والمزاييك فهي شركة متخصصة في تقديم كافة أنواع السيراميك وخاصة السيراميك الأندلسي الإسلامي حيث تتميز منتجاتها من أفضل المنتجات لما بها من جودة عالية في التصميم والخامات العالمية .

شركة هيا للسيراميك

9- شركة سيراميك الدولية
تقدم هذه الشركة أفضل أنواع السيراميك في العالم خاصة السيراميك الأسباني كما تقدمه بمقاييس عالمية ليناسب كافة الأسواق والأذواق ، حتى أن هذه الشركة هي الشركة الأكبر في السعودية التي تقدم أنواع السيراميك المختلفة بأسعار مناسبة جدا كما تقدم أيضا أنواع متميزة من البورسلين .

شركة سيراميك الدولية

10- شركة الرائد للسيراميك
تنال هذه الشركة جماهيرية كبيرة جدا نظرا لما تقدمه من أعمال متميزة وضخمة من أنواع السيراميك والبورسلين فهي من أكثر الشركات الرائدة في صناعة السيراميك بالمملكة كما لديها مستودعات للبيع التجزئة أو الجملة فهي توفر كل ما يحتاج إليه الزبائن من أعمال السيراميك والبورسلين خاصة وأن أسعارهم متميزة جدا

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    كمال ناصر الخباص
    2019-04-27 at 13:09

    سلام اود عمل سيراميك بشركة الرائد

  2. Avatar
    احمد محمد فتحى
    2019-09-05 at 11:01

    انا اريد العمل باي شركه من شركات السيراميك اعمل رئيس قسم الجوده بإحدى الشركات ولدى خبره لا تقل عن ١٠سنوات فى مجال السيراميك وشكرا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *