قصات شعر للوجه الدائري

- -

يعد الوجه الدائري من أكثر الوجوه التي تناسبها جميع قصات الشعر والتسريحات ، إذ لا يؤثر طول الشعر أو قصره على جمال الوجه ، إذ يبدو الوجه ممتلىء بعض الشيء دون بروز عظام الفكين ، مما يتيح للمرأة الاختيارات العديدة بين قصات الشعر المختلفة دون قيود ، مع بعض الملاحظات البسيطة التي ينبغي لها أن تتدراكها عند اختيار قصة الشعر إذ عندما يكون الوجه ممتلىء بعض الشيء يفضل اختيار قصة الشعر الطويل ، أو القصير الذي يصل للاكتاف حتى يغطي جزء من الخدين وتبدو المرأة أكثر نحافة ، بالإضافة لبعض القصات التي تناسب الشعر الناعم الحريري وأخرى تناسب الشعر المموج الجميل ، اختيارات جميلة متنوعة نعرضها اليوم لتختاري الأنسب لك .

*الشعر الكارية المدرج : تسريحه جميلة تناسب الشعر الكثيف ، يبدو فيها الشعر متدرج بعدة طبقات قصيرة من أسفل ، ليغطيه طبقة طويلة من أعلى مما يجعل الشعر كثيفا من أعلى .

الشعر الكارية المدرج
*الشعر الكارية المنفوش : تسريحه تناسب الشعر الناعم المنسدل ، إذ يكون الشعر بطول واحد متساوي لنهاية الرأس ، مع بعض الخصلات الرفيعة من أسفل .
الشعر الكارية المنفوش
*الشعر المموج : يبدو أكثر جمالا عندما يظل طويلا لتظهر الخصلات المتموجة أكثر وضوحا ، وهو يناسب هواة الشعر الطويل لينسدل على الظهر والأكتاف بحرية ونعومة .

الشعر المموج

*الشعر مختلف الأطوال : أحد طرق الشعر الكارية والتي تبدو فيه خصلات الشعر قصيرة جدا من الخلف لتكشف عن العنق ، وأكثر طولا من الأمام والغرة الجانبية ، وهي قصة تناسب الشعر الناعم الحريري .

الشعر مختلف الأطوال

*الشعر المتدرج : وهي قصة شعر كلاسيكية تبدو فيها خصلات الشعر متدرجة بعدة طبقات قصيرة ليصل الشعر حتى العنق فقط ، وهذه التدرجات من الخلف والجانبين .

الشعر المتدرج

*الشعر القصير : تسريحه جميله للشعر الناعم وهي تذكرنا بنجمات السينما العالمية في السبعينات ، والتي تقص فيه خصلات الشعر قصيرة جدا في طبقات عديدة متتالية ، لتظهر طويلة بعض الشئ من أعلى .

الشعر القصير

*الشعر الكاريه الناعم : تسريحة بسيطة تحتفظ خصلات الشعر جميعها بطول واحد يغطي الرأس والعنق لتصل للاكتاف ، يبدو فيها الشعر بشكل دائري حول الوجه ، وتكون الغرة بنفس طول الشعر مما يعمل على تغطية جزء من الخدين وهي قصة تناسب الوجه الدائري الممتلىء .

الشعر الكاريه الناعم

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *