افضل 10 شخصيات انمي

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 20 ديسمبر 2015 , 09:01

شخصيات الأنمي هي من الشخصيات البطولية المعروفة التي تتميز بالسلوك العاطفي والإنساني ، كما تتميز أيضا بدخولها في صراعات من أجل الوصول إلى سيادة الحق والعدل ، فالأنمي هي اختصار لكلمة أنيميشان animation وهي الشخصيات ذات الرسوم المتحركة وبالأخص الرسوم المتحركة اليابانية حيث أنها اشتهرت في اليابان وكانت باكورة إنتاجها باليابان وظهرت شخصيات للأنمي قد خلدها تاريخ الرسوم المتحركة وهي كابتن ماجد والبوكيمن والمحقق كونان حيث عدت هذه الشخصيات هي الشخصيات الأروع على الإطلاق ، ثم ظهر جيل جديد من هذه الشخصيات التي ظلت محبوبة لعالم الصغار والأطفال ، لذلك نقدم أفضل شخصيات الأنمي المشهورة .

1- ناتسو
وهو من أكثر الشخصيات المحبوبة في عالم أنمي فهو ناتسو ذا القوة السحرية النارية ، فقد حصل عليه التنين دراجنيل وهو ما يزال طفلا صغيرا حيث تربى على يده وأخذ يدافع عنه حتى أصبح قويا يستطيع أن يدافع عن نفسه ومن هنا بدأ في رحلة الكشف عن والده التنين ثم انضم إلى نقابة فيري تيل .

Natsu

2- لايت يوجامي
يتميز لايت بالغموض الشديد حتى صار شخصية محبوبة جدا كان هدفه الوحيد هو تغيير العالم الحالي وأن يكون له قوة خارقة يستطيع من خلالها الحكم للعالم كله ، وهو شاب يافع في ريعان شبابه قد مل من كل أوضاع العالم التي حوله حتى أنه وجد مذكرة صغيرة تسمى مذكرة الموت ، فأي شخص يكتب اسمه بداخل هذه المذكرة يموت على الفور ولكنه لم يصدق هذه المذكرة وقام بإلقاءها حتى استطاع أن ىيكشف لغزها .

Light Yagami‎

3- ليفي
وهو ليفي الجندي القوي الذي استطاع أن يزعم فرقة العمليات الخاصة وفرقة النخبة التي كان هدفها هو حماية إرين بيغر ، تميز ليفي بالانضباط في عمله فكان شخصية مميزة ومحبوبة نظرا لما لديه من طاقة إيجابية يصوبها صوب الحق .

Levi

4- مونكي دي لوفي
وهو من الشخصيات المرحة والتي تحب المغامرة من ضمن شخصيات أنمي حيث تمتع بشخصية فريدة جدا واستمر تزايد المعجبين به حتى وصلت أعدادهم إلى أكثر من 10 آلاف معجب ويعتبر مونكي هو أفضل شخصية باليابان فهو قائد قراصنة قبعة القش وبدأ رحلة مغامرته وهو في سن السابعة عشر .

Monkey D. Luffy‬

5- ايتشيغو
يتميز ايتشيغو بشخصية غامضة جدا على النطاق العائلي والأسري وحتى بين أصحابه ، فدائما يختلف ويتميز عن غيره ممن حوله فهو ذو شعر برتقالي ويستطيع أن يرة الأشباح أيضا ، ومن ضمن جوانب شخصيته أنه كان مسئولا عن عائلته وأصدقاءه خاصة أختيه يوزو وكارن من بعد وفاة والدهم لذلك فشخصيته الأكثر إعجابا باليابان .

Ichigo Kurosaki

6- ليلوتش
وهو من العائلة البريطانية ولكنه فضل أن يعيش مع أخته في اليابان لأنه أراد أن يحقق أمنية أخته وهي أن يعيشا في عالم أفضل بعيدا عن أي صراعات حيث عاشا صراعات حقيقية بعد قتل أمه نتيجة لعمل الإرهاب لذلك فضل الهرب والتنازل عن حقه في الإمبراطورية البريطانية .

Lelouch Lamprage

7- إدوارد
تعد هذه الشخصية من أروع شخصيات أنمي لأنه أراد أن يستخدم العلم في إعادة أمه مرة أخرى إلى الحياة من بعد وفاتها حيث اتحد هو وأخاه ألفونس لاستخدام الكيمياء لهذا الغرض ولكن قد فشلا في بدايتهما مما نتج عن هذا الفشل فقدان جسد أخيه ألفونس مما دعا إدوارد بأن يجد ويعمل من أجل أن يصبح كيميائي حكومي ناجح.

Edward_Elric

8- ناروتو يوزوماكي
يعتبر ناروتو هو الشخصية المميزة والمفضلة لأنها هي من الشخصيات النادرة لأنه أراد أن يغير وجهات النظر الخاطئة التي تكونت عنه نتيجة لما قام به والده من محاربة ذو التسعة ذيول حتى أنه قام بقتلهم ويسمى والده الهوجاكي الرابع وهو زعيم القرية .

Naruto Uzumaki

9- كينشين هيومورا
تعتبر هذه الشخصية من أفضل الشخصيات على الإطلاق لأنه أراد أن ينصف المظلوم والضعيف فوقف مع الفلاحين والضعفاء ضد الظلم حتى أصبح قاتلا مأجورا للثورة وكسب شعبية كبيرة جدا ونال على عدد كبير من المعجبين حتى أن الشركات قامت بتقليد مقتنياته وبيعها في الأسواق .

Himura Kenshin

10- جوكو
وهو المقاتل الأسطورة بطل دراغون بول المحبوب الذي واجه الشخصيات الشريرة والخطيرة ومن أبرزها فريزا وسيل والسايان الأسطوري برولي وماجن وغيره من الشخصيات الشريرة ، فشخصية جوكو اعتبرت من أكثر الشخصيات التي نالت العديد من أعداد المعجبين والمهتمين نظرا لإيجابياتها .

Goku

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق