افضل محل مساج في الرياض للرجال

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 21 ديسمبر 2015 , 08:57

أفضل محل مساج في الرياض للرجال

مركز استرخاء البدن
474
مركز مساج الرياض
220
مركز قمة المساج
56
مركز فنون المساج
44
مركز دار آد للياقة
32
مركز أبطال القوة
7
مركز فيصل للمساج
6
مركز روائع المحترف الرياضي
6
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مركز استرخاء البدن

وهو أفضل مركز للمساج والتدليك بالرياض حيث يقدم أفضل خدمة بأعلى مستوى لجلسات التدليك والمساج بجميع أنواعه ، كما يقدمون أيضا جلسات الحمام المغربي والحمام التركي الخاص بالرجال لراحة بدنية كبيرة جدا فالخدمة هناك فوق الممتازة والأسعار مناسبة ـ، عنوانه حي النفل بطريق أبو بكر الصديق .

مركز مساج الرياض

وهو من أشهر مراكز المساج والتدليك في الرياض حيث يعتبر من أكثر المراكز استقطابا للعملاء ، حيث يوفر كافة أنواع المساج الخاص بالرجال ومن أهمه المساج الفلبيني والمساج المنزلي والمساج المغربي والمساج السويدي والمساج التايلندي ، عنوانه حي العقيق بالرياض .

مركز قمة المساج

وهو من المراكز المتخصصة بتقديم أحدث طرق العلاج بالمساج والتدليك في الرياض ، حيث يعمل لديه مجموعة من الخبراء المهرة بقيام جلسات المساج بحرفية وإتقان ، والممتاز لديهم أيضا الأسعار المناسبة جدا للجميع ، عنوانه حي الحمراء بشارع خالد بن الوليد .

مركز فنون المساج

وهو أيضا من المراكز المتخصصة جدا في الرياض حيث يقدم كل فنون المساج بطريقة حرفية جدا ، فيوفر المساج التايلندي والمساج السويدي والمساج الفلبيني ، كما يعتمد في جلسات المساج والتدليك على أحدث التقنيات والمنتجات العالمية من الزيوت وغيرها ، عنوانه حي السويدي بشارع حمزة بن عبد المطلب .

مركز دار آد للياقة

يقدم هذا المركز خدمات متميزة جدا لجلسات المساج والتدليك والحمام المغربي حيث يعمل لديه مجموعة من أفراد العمل المدربة على أعلى خبرة ممكنة كما لايوجد لديهم خبرات واسعة بكل أنواع المساج ، فأفراد العمل مسلمين ولديهم إتقان بالعمل وفي نفس الوقت الأسعار مناسبة جدا ، عنوانه حي الواحة بالرياض طريق عثمان بن عفان .

مركز أبطال القوة

يعتبر هذا المركز المتخصص الأول لجلسات المساج والتدليك للرجال كما يضم أيضا جانب خاص بالحمام المغربي والتركي ، فيعمل لديه مجموعة متميزة من المدربين على كل أنواع المساج والتدليك وغيره من الجلسات ، عنوانه طريق الملك فهد مقابل أسواق النخبة .

مركز فيصل للمساج

يقدم هذا المركز جلسات فريدة من التدليك والمساج على أيدي أفضل المدربين فهو يساعد على راحة للجسم والعضلات بعد شقاء يوم طويل ، كما يقدم المركز ـأيضا طقوس مختلفة للحمام المغربي والساونا والبخار التي تساعد على راحة أكثر للجسم ، عنوانه حي الملك فهد بشارع الأمير أحمد بن عبد العزيز .

مركز روائع المحترف الرياضي

وهو أيضا من ضمن أهم مراكز المساج والتدليك في الرياض حيث يقدم أفضل الخدمات الممكنة للقيام بأفضل جلسات التدليك والمساج للرجال فقط ، كما يضم المركز صالة خاصة لممارسة الرياضة على أيدي أفضل المدربين حيث يعتبر مركز كامل للياقة البدنية ، عنوانه حي ظهر لبن مخرج 33 .

الحصول على جلسات المساج والتدليك يحتاج إلى مراكز متخصصة في ذلك خاصة للرجال ، لأنهم الأكثر إلى جلسات المساج حتى تعطيهم اللياقة والصحة للقيام بكامل أعمالهم من جديد ، فالمعروف أن جلسات المساج لها فوائد كثيرة جدا للجسم حيث تعمل على تقوية العضلات وإزالة الضغط العصبي والنفسي بعد عناء يوم طويل من العمل ، وللمساج أيضا أنواع مختلفة من أهمها المساج التايلندي والمساج الفلبيني والمساج السويدي والمساج الفلبيني وغيرها من أنواع المساج الأخرى التي تحتاج بطبيعة الحال إلى أيدي متمرسة في هذا المجال ، لذلك نقدم أفضل محلات المساج الخاصة بالرجال بالرياض .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .

‫2 تعليقات

  1. ابغى اسوي مساج وحمام مغربي وين تنصحوني اروح وايش افضل نوع للمساج وكمان ايش افضل نوع بالحمام المغربي وشكراً

  2. السلام عليكم

    امس صلحت حمام مغربي في مركز استرخاء البدن وبصراحة يستاهل انه يكون رقم 1 بالرياض

    الله يعطيهم العافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى