عرض تويوتا اف جي كروزر 2016 من وكالة عبداللطيف جميل

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 01 مارس 2017 , 09:14

على الرغم من عدم التدشين الرسمي للسيارة الجديدة تويوتا اف جي كروزر 2016 داخل المملكة العربية السعودية ، الا ان وكالة عبداللطيف جميل أعلنت عن وجود عرض تمويلي للسيارة الجديدة بالاضافة الى بعض العروض التمويلية للسيارات الاخرى ، هذا العرض يشمل العديد من المزايا مثل التقسيط المريح لمدة 48 شهر ذلك بالاضافة الى امكانية عدم دفع مقدم للسيارة و الاستلام الفوري لها .

السيارة الجديدة تويوتا اف جي كروزر 2016

و من الجدير بالذكر ففي شهر اكتوبر الماضي انتشرت بعض الصور عن السيارة تويوتا اف جي كروزر 2016 الصينية ، و هي سيارة بنفس تصميم اف جي كروزر 2016 اليابانية و لكن صادرة من احدى الشركات الصينية ، و من المتوقع ان تكون شركة تويوتا قد قامت برفع دعوى قضاية ضد الشركة الصينية لما قد تتسبه لها من خسائر مالية خاصة وان هذه الشركات تصدر سيارات بتصميم مشابة للنسخ العالمية بأسعار رخيصة .

اما عن العروض التمويلية فقد ذكرنا في وقت سابق العرض التمويلي للسيارة تويوتا اوريون 2016 و كذلك العرض التمويلي للسيارة تويوتا 86 2016 و ايضا العرض التمويلي للسيارة العائلية تويوتا افانزا 2016 ، و العرض التمويلي الافضل للسيارة تويوتا لاندكروزر 2016 .

عرض تويوتا اف جي كروزر 2016

تفاصيل العرض التمويلي لتويوتا اف جي كروزر 2016 : 

1- عرض تويوتا اف جي كروزر سعة 4.0 اوتوماتيك : 
– سعر السيارة الفوري 124,000 ريال سعودي .
– الدفعة الاولى 0 ريال .
– الدفعة الشهرية 3,255 ريال سعودي .
– مدة القسط 48 شهر .
– الدفعة الاخيرة 37,200 ريال سعودي .
– اجمالي ثمن السيارة 193,440 ريال سعودي .

التصميم الجانبي لتويوتا اف جي كروزر 2016

2- عرض تويوتا اف جي كروزر 1 سعة 4.0 اوتوماتيك : 
– سعر السيارة الفوري 134,000 ريال سعودي .
– الدفعة الاولى 0 ريال .
– الدفعة الشهرية 3,518 ريال سعودي .
– مدة القسط 48 شهر .
– الدفعة الاخيرة 40,176 ريال سعودي .
– اجمالي ثمن السيارة 209,040 ريال سعودي .

3- عرض تويوتا اف جي كروزر 2 سعة 4.0 اوتوماتيك : 
– سعر السيارة الفوري 144,000 ريال سعودي .
– الدفعة الاولى 0 ريال .
– الدفعة الشهرية 3,780 ريال سعودي .
– مدة القسط 48 شهر .
– الدفعة الاخيرة 43,200 ريال سعودي .
– اجمالي ثمن السيارة 224,640 ريال سعودي .

مقاعد تويوتا اف جي كروزر 2016

جميع فئات السيارة الجديدة تويوتا اف جي كروزر تتوافر بنسخة واحدة فقط من المحرك و هي سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 268 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 380 نيوتن متر عند عدد لفات 4400 لة في الدقيقة منهم ناقل الحركة 5 سرعات يدوي و ناقل حركة 6 سرعات يدوي .

التواصل مع وكالة عبداللطيف جميل : 
يمكنك التواصل مع وكالة عبداللطيف جميل – الوكيل الحصري لسيارات تويوتا داخل السعودية – و ذلك من أجل الاستفسار عن تفاصيل العرض التمويلي لتويوتا اف جي كروزر 2016 و عن باقي العروض الاخرى و ذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي : 920027027 .

تعليق واحد

  1. اخذ لي جمس يوكن أفضل لي واريح لي بالاقساط ولا يتجاوز قسطه2700ريال”
    يخوي مررررة مبالغين في سعر السيارة الخايسة ذي حتى بالعروض!
    المثل يقول(إذا تبي دين أشبع دين).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى