من هو مدرب مانشستر يونايتد 2016 الجديد ؟

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 27 ديسمبر 2015 , 11:24

بعد انا خاض نادي مانشستر يونايتد 18 مباراة في الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2015-2016 لم يتكن سوى من الوصول الى المركز السادس من ترتيب الجدول برصيد 29 نقطة و ينقصه عن المتصدر ” ليستر سيتي ” 9 نقاط ، و بذلك فهو الان في حاجة الى ادارة فنية جديدة تمكنه من المنافسة بقوة على بطولة الدوري الانجليزي و كذلك دوري ابطال اوروبا .

مدرب مانشستر يونايتد في عام 2016

في الجولة الثامنة عشر وتحديدا يوم السبت امس خسر نادي مانشستر يونايتد امام ستوك سيتي 0-2 مما زاد من حالة الغضب لدى جماهير و مشجعى الشياطين الحمر خاصة وان الفريق لم يتمكن من الفوز في اخر 5 مباريات متتالية له بالدوري ، و لذلك فقد زادت الشعارات المنادية برحيل المدير الفني لويس فان غال في وقت قريب و قبل بداية موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم .

شعار مانشستر united

و لكن في حالة رحيل المدير الفني فان غال من الذي سيتولى المنصب خلال الفترة القادمة ، بالتأكيد هناك العديد من الاسماء اللامعة في سماء التدريب بالدوريات الاوروبية امثال ” جوزيه مورنيو ، بيب جورديولا ، ديجو سيموني ، رايان جيجز ” ، ولكن من المؤهل للتعامل مع الفريق الوضع الحالي ؟ .

جوزيه مورنيو : 
انتشرت العديد من الشائعات عن قيام عددا من الاندية الاوروبية بالتفاوض مع المدير الفني جوزيه مورنيو امثال ريال مدريد الاسباني و مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي الانجليزيين ، يعتبر هو الاقرب لتولي التدريب في حالة المفاوضات الجدية خاصة و ان مورنيو يمتلك العديد من الخبرات و قد درب نادي تشيلسي و تمكن معهم من الحصول على لقب الدوري  الانجليزي في الموسم الماضي .

صورة المدرب جوزيه مورنيز

بيب جوارديولا : 
صرح مسبقا بأنه سينتقل الى نادي اخر مع نهاية الموسم الكروي الحالي في الدوري الالماني ، و قد أعلنت ادارة بايرن ميونخ بأنها ستتعاقد في بداية الموسم القادم مع كارلو انشيلوتي ، و بذلك فان جوارديولا سينهى تعاقده في نهاية الموسم و اذا كانت ادارة مانشستر يونايتد ترغب في التعاقد معه لابد من الانتظار حتى نهاية الموسم و هو ما قد يجعلها تخسر بطولة الدوري الانجليزي و عدم التأهل لدوري الابطال الموسم القادم .

بيب جوارديولا

ديجو سيموني : 
انتشر اسم ديجو سيومني في عالم التدريب الاسباني بعد ان تولى تدريب نادي اتليتكو مدريد و تمكن معه من الحصول على لقب الدوري الاسباني و كأس الملك و كذلك كأس السوبر الاسباني ذلك بالاضافة الى بطولة الدوري الاوروبي و كأس السوبر الاوروبي ، و قد انتشرت العديد من الشائعات عن احتمالية تواجد مفاوضات معه لقيادة الشياطين الحمر خلال الفترة القادمة .

صورة دييجو سيميوني

رايان جيجز : 
بدأ مشواره التدريبي كمساعد مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في عام 2013 و مازال مستمر في المنصب حتى الان و هو احد المرشحين لتولي منصب المدير الفني خلال الفترة القادمة ، الا انه لا يمتلك خبرات المرشحين الاخرين و لكن ربما الفريق الاحمر في حاجه الى احد ابنائه للتدريب ليتمكن من اجتياز هذه العقبة  .

رايان جيجز المدير النفي المساعد في مانشستر يونايتد

سنتركم لكم التعليقات لتوقع المدير الفني الاقرب لتدريب مانشستر يونايتد الانجليزي في عام 2016 القادم ؟ .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق