قائمة أعلى لاعبين كرة القدم أجرا في العالم

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 01 أبريل 2016 , 13:49

لعبة كرة القدم الان اصبحت صناعة بدلا ان تكون منافسة او متعة سواء للاعبين او للاندية ، فالكثير من اللاعبين قد يقع بينه و بين ادارة ناديه خلافات وقت تجديد او تمديد العقود و ذلك بفضل الراتب السنوي خاصة وان بعض اللاعبين يرغبون في أن يكونو الاعلى اجرا في العالم و حتى لا يقارن بيهم و بين أي لاعب اخر على الرغم من أن الراتب السنوي ليس الدخل الرئيسي للاعب فمكافئات الفوز و الدعايا للمنتجات تشكل الدخل الاكبر للاعب .

اعلى لاعب اجرا في العالم

و لذلك اليوم سنقوم بعرض قائمة أعلى اللاعبين اجرا في العالم و سنحدد منهم أعلى 10 لاعبين في الحصول على راتب سنوي من انديتهم و بالطبع نجد في الصدارة كل من ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الاسباني و كذلك كرستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الاسباني و لكن هناك بعض التقارير التي أكدت بأن ميسي هو اكثر لاعب دخل في العام الواحد .

قائمة اعلى اللاعبين أجرأ في العالم : 

1- ليونيل ميسي براتب سنوي 20 مليون يورو ، و لكن التقارير اشارت بأنه حصل في عام 2014 على اجمالي دخل وصل الى اكثر من 45 مليون يورو بعد ان حصل على المكافئات و عقود الدعايا ، و من المتوقع ان يزداد عقده خلال السنوات القادمة .

Lionel Messi

2- كرستيانو رونالدو براتب سنوي يبلغ 20 مليون يورو ، و لكن بعض التوقعات اشارت الى احتمالية ان يتم بيع اللاعب مع نهاية الموسم الحالي و التعويض مكانه بلاعب صغير السن يستطيع ان يقدم كل ما لديه لسنوات طويلة قادمة .

Cristiano Ronaldo

3- زلاتان ابراهيموفيتش براتب سنوي 16.5 مليون يورو ، و لكن عقد اللاعب مع نادي باريس سان جيرمان سنتهي مع نهاية الموسم الحالي و حتى الان لم يجدد اللاعب عقده و هذا يعني بأنه سيرحل عن الفريق و قد اشارت التقارير بأنه من المتحمل
ان ينتقل اللاعب الى نادي ميلان الايطالي أو احد اندية الدوري القطري و في حالة اذا انتقل من النادي الفرنسي لن يحصل على هذا الراتب .

Zlatan Ibrahimović

4- نيمار دي سلفا براتب سنوي 14 مليون يورو ، الا ان عقد اللاعب اشرف على الانتهاء و الان تجري المفاوضات بينه و بين الادارة و تشير التقارير بأن اللاعب يرغب في زيادة راتبه حتى يصل الى 20 مليون يورو خاصة و انه الان ضمن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم .

Neymar

5- توماس مولر براتب سنوي 13.5 مليون يورو ، احد ابرز اللاعبين المخضرمين مع نادي بايرن ميونخ الالماني و هناك العديد المغرية للاعب من أجل الانتقال .

توماس مولر في عام 2012

6- يايا توريه براتب سنوي 13 مليون يورو ، على الرغم من كبر سن اللاعب 32 عام الا انه يؤدي بصورة جيدة مع نادي مانشستر سيتي خاصة وانه في وسط ملعب الفريق يمكنه احراز الاهداف و كذلك الارتداد لمسنادة المدافعين ، و لكن من المتوقع ان يقل عقده خلال السنوات القادمة .

افضل لاعب في افريقيا

7- ايدين هازارد براتب سنوي 13 مليون يورو ، لاعب صغير السن يؤدي بصورة مميزة مع نادي تشيلسي الانجليزي – بصرف النظر عن مستوى الفريق هذا الموسم – ولكن جوزيه مورنيو اشاد به في احد المؤتمرات بنهاية الموسم الماضي و اشار الى رغبة ريال مدريد الشديدة في التعاقد مع اللاعب ليكون البديل المستقبلي لكرستيانو رونالدو .

هازارد مع نادي تشيلسي 2015

8- كيفين دي بروين براتب سنوي 13 مليون يورو ، وهو لاعب الجديد لنادي مانشستر سيتي و الذي انضم اليه منذ بداية العام الحالي 2015 و  يبلغ من العمر 24 عام ، قد شارك مع الفريق حتى الان في اكثر من 14 مباراة و هو يؤدي بصورة جيدة .

كيفن دي براون لاعب نادي مانشستر سيتي

9- جاريث بيل براتب سنوي 12 مليون يورو ، انضم اللاعب جاريث بيل الى نادي ريال مدريد الاسباني بصفقة خرافية بلغت 100 مليون يورو مع نادي توتنهام الانجليزي ، الا انه الان يؤدي مع الفريق بصورة متواضعة و انتشرت بعض التقارير عن رغبة الادارة في بيع اللاعب .

صورة جاريث بيل 2013

10- تياجو سيلفا براتب سنوي 12 مليون يورو ، هو اللاعب المدافع الوحيد الموجود في هذه القائمة و هي من افضل المدافعين على مستوى العالم ذلك على الرغم من كبر سنة 31 عام وهو الان منضم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي .

سيلفا في عام 2013

نبّهني عن
guest
1 تعليق
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
salih
salih
4 سنوات

Hi

I

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق