اهم فعاليات ” مهرجان دبي للتسوق 2016 “

كتابة: نادية راضي آخر تحديث: 30 ديسمبر 2015 , 08:53

تعتبر إمارة دبي ، من أفضل الوجهات التسويقية على المستوى العربي والعالمي ، حيث يفد إليها العديد من السائحين والزوار للاستمتاع بأهم المهرجانات التي تقدم عروضا وتخفيضات هائلة على معظم السلع والمنتجات لأهم الماركات العالمية والمحلية ، ومع اقتراب حلول العام الجديد 2016 ، يستعد سكان وزائري مدينة دبي لاستقبال أهم حدث ترويجي وتسويقي على مستوى العالم ، حيث لم يتبقى سوى يومين فقط عن انطلاق ” مهرجان دبي للتسوق 2016 ” عن دورته الحادية والعشرين ، الذي سيبدأ من تاريخ 1 يناير 2016 وتستمر فعالياته لمدة شهر حتى تاريخ 1 فبراير 2016 ، مع ترقب جماهيري للعروض التسويقية والفعاليات والأنشطة المتنوعة التي ينتظرها السكان والزائرين سنويا … في مقالنا سنتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بمهرجان دبي للتسوق وأهم الفعاليات والعروض التي ستقام خلال المهرجان لنوفر على قرائنا عناء البحث عنها .

تاريخ :
كانت الانطلاقة الأولى لمهرجان دبي للتسوق في عام 1996 ، حيث أنها كانت فكرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب ، وطبقها على أرض الواقع من أجل انتعاش الاقتصاد واستقطاب أعداد كبيرة من الزوار والسائحين ، ولتعزيز مكانة مدبي كوجهة سياحية أولى ومقصدا لجميع أفراد العائلة ، وقد شهد الموسم الأول لمهرجان دبي للتسوق إقبالا جماهيريا واسعا حيث استقبلا ما يزيد عن 1.6 مليون زائر .

واستمرت المواسم واحدة تلو الأخرى في تقدم باهر سنة بعد سنة تدهشنا بالمفاجآت والفعاليات الضخمة ، إلى أن تمكن المهرجان من إدخال دبي ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن سلسلة احتفالات دبي التي كانت أطول سلسلة ذهبية يدوية الصنع في العالم تم عملها خلال فعاليات المهرجان ، وأقيمت أكثر من 150 فعالية ضخمة على مدار شهر كامل .

العروض والفعاليات :
الألعاب النارية :
ستشهد انطلاقة مهرجان دبي للتسوق عروضا حية للألعاب النارية في القرية العالمية والقرية التراثية ومرسى دبي ، بالإضافة إلى عروضا مسرحية وسحوبات ضخمة والرسم الحي ، وذلك في الفترة من 1 إلى 2 يناير 2016 .

الاحتفالات الغنائية في المركز التجاري العالمي :
سيشهد المركز التجاري العالمي في الفترة ما بين 9 إلى 15 يناير حفلات غنائية واسعة من نجوم الموسيقى العربية بعرض مباشر ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق .

تخفيضات هائلة في مجموعة من المولات التجارية :
تخفيضات هائلة ومذهلة ستنطلق من بداية الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل أي لمدة 12 ساعة فقط ، في كل من مول الإمارات ومردف سيتي سنتر ، وديرة سيتي سنتر ، ومعيصم سيتي سنتر ، حيث ستقام تخفيضات من 80 إلى 90% على المنتجات التي تباع في تلك المراكز .

فاشن اون انيس :
لعشاق الموضة والأزياء الراقية ، فسيكون موعدهم مع عرض فعالية فاشن اون ايس ، التي ستقام على حلبة التزلج في دبي مول ، طوال فترة مهرجان دبي للتسوق .

سوق حاويات الأزياء :
فعالية أخرى سيشهدها زوار مهرجان دبي للتسوق ، حيث سيمكنك الحصول على أجمل الهدايا المتنوعة والفريدة من أشهر مصممي الأزياء العالميين والمحليين ، ضمن حاويات كبيرة تحتوي على كمية هائلة من السلع كالملابس والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل ، كما ستقام خلال الفعالية عروضا موسيقية حيا وورش عمل وأنشطة ترفيهية .

سوق المبدعين :
فعالية تضم العديد من أصحاب المواهب من مصممين وتجار وأصحاب الحرف والأعمال اليدوية والتراثية ، يعرضون منتجاتهم وإبداعاتهم عبر سوق المبدعين الذي سيقام ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق في الفترة ما بين تاريخ 3 إلى 14 يناير 2016 .

بطاقة Fab5 من مجموعة إعمار لتجارة التجزئة :
تقدم مجموعة إعمار لتجارة التجزئة ، عروضا هائلة وخصومات تصل إلى 45% على تذاكر أشهر الأماكن الترفيهية مثل دبي مول وحلبة دبي للتلزج ، وكيدزانيا ودبي اكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ، وسيجا ريبلك وريل سينما ، وذلك طيلة أيام مهرجان دبي للتسوق 2016 ، تبلغ سعر البطاقة 250 درهم .

وفيما يلي تفاصيل العروض لكل وجهة ترفيهية :-
• دبي اكواريوم وحديقة الحيوانات المائية : تشمل البطاقة تذكرة لطفل واحد أو تذكرة لبالغ .
• حلبة دبي للتزلج : تشمع البطاقة جولة عامة في الحلبة .
• سيجا ريبلك : تشمل البطاقة تذكرة واحدة لطفل أو لبالغ .
• كيدزانيا : تشمع البطاقة لطفل واحد أو لبالغ .
• ريل سينما : تشمل البطاقة تذكرتين لحضور عرض عادي من الأفلام .

لشراء البطاقة :
يمكنك الحصول على البطاقة من خلال الموقع الالكتروني www.dubaifab5.com أو من خلال أي جهة من هذه الوجهات السياحية التي تقع في دبي مول ، أو من خلال الاتصال على الرقم 6255 38224 800 .

السحب على جائزة سيارة انفينيتي Qx70 و 200 ألف درهم :
إذا أردت الحصول على فرصة بالفوز بسيارة انفينيتي Qx70 موديل عام 2016 ، ومبلغ 200 ألف درهم إماراتي نقدا ، ليس عليك سوى شراء تذكرة دخول للسحب بسعر 200 درهم إماراتي فقط ، ويمكنك شراء التذاكر الآن من محطات وقود اينوك وابيكو المحددة أو من القرية العالمية ، وبعض المولات ، بالإضافة على سوق الذهب ، وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز القيمة في القرية العالمية يوميا خلال مهرجان دبي للتسوق .

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات :
تقدم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات جوائز هائلة للزوار بقيمة سبعة ملايين درهم إماراتي طيلة أيام مهرجات دبي للتسوق ، حيث يمكنك الفوز بـ 56 كلغم من الذهب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: