أفضل تطبيقات تغيير الأصوات لأجهزة الأندرويد

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 09 يناير 2016 , 09:37

لمزيد من الدعابة والفكاهه مع الأصدقاء نقدم مجموعة من أروع تطبيقات تغيير الأصوات التي تعمل على أنظمة أجهزة أندرويد، فقد احتلت تطبيقات المقالب وتغيير الأصوات مستوى كبير جدا من اهتمام كل الشباب، وذلك لأنها تمكن من تغيير الصوت أثناء الإتصال بأصوات أخرى غير حقيقية كما يمكن إرسال تسجيل أو مقاطع صوتية وإرسالها إلى الأصدقاء مع اختيار نبرة الصوت التي تحبها، لذلك نقدم أفضل هذه التطبيقات على الأندرويد .

1- تطبيق Call Voice Changer
هذا التطبيق هو من أروع التطبيقات الخاصة بتغيير الأصوات على الأندرويد حيث يتيح إمكانية تغيير الصوت أثناء إجراء المكالمات مما يضيف تأثيرات أثناء المكالمة، حيث يمكن التحدث بصوت مرح أو فكاهي ومن ثم خداع المتصلين وإضافة التأثيرات المضحكة .

Call Voice Changer

2- تطبيق Voice Changer
وهذا التطبيق أيضا من التطبيقات المثيرة للضحك التي يستخدمها الشباب للمزيد من الدعابة والفكاهه مع الأصدقاء، حيث يمكن إضافة اكثير من المؤثرات الصوتية أثناء المكالمات، كما يمكن تسجيل الأصوات بتأثيرات مختلفة وإرسالها ومشاركتها مع الأصدقاء، حيث يتيح التطبيق اختيار الصوت المفضل .

Voice Changer

3- تطبيق Helium Voice
المعروف عن غاز الهيليوم أنه يغير من الصوت وهذه تجربة محببة جدا إلى الشباب، فعندما يستنشق الإنسان غاز الهيليوم يتغير نبرة صوته بشكل مضحك للغاية، فهذا التطبيق يغير الصوت ويصبح مثل الصوت الناتج عن استنشاق الهيليوم، فهو تطبيق ممتع جدا لابد من تجربته.

Helium Voice

4- تطبيق Translator Women’s Voice
وهو أيضا أحد أهم تطبيقات تغيير الصوت لأنظمة الأندرويد حيث يتيح مجموعة من الخيارات الكبيرة بين أصوات مختلفة ومميزة جدا، فيمكن تغيير الصوت إلى صوت طفل أو امرأة أو صوت تحت الماء وغيرها من خيارات الأصوات التي تثير مزيد من الفكاهة والبهجة .

Translator Women's Voice

5- تطبيق Simple Voice Changer
يتيح هذا التطبيق مجموعة من الخيارات الكثيرة جدا لاختيار التأثير المناسب لتغيير الصوت، فيمكن استخدامه أثناء المكالمات للمزيد من الفكاهة مع الأصدقاء، أو تسجيل مقاطع صوتية وحفظها إلى الجهاز أو مشاركتها مع الأصدقاء فهو من التطبيقات المميزة جدا .

Simple Voice Changer

6- تطبيق Voice changer effects
يتميز هذا التطبيق بالكثير من المميزات فهو يتيح مجموعة كبيرة جدا من التأثيرات التي يمكن إضافتها كمؤثرات على الصوت، كما يمكن أن يعمل التطبيق أيضا على الكلمات حيث يقوم بتحويلها بالصوت مع إضافة التأثيرات المختارة من القائمة، كما يمكن أيضا تسجيل المقاطع الصوتية بالتأثيرات لمشاركتها مع الأصدقاء أو تعيينها نغمة الهاتف .

Voice changer effects

7- تطبيق Changer
يعمل هذا التطبيق على تغيير الأصوات عن طريق إطلاق تأثيرات معينة على الأصوات، كما يمكن إنشاء تأثير جديد ومميز عن كل التأثيرات الموجودة بالقائمة عن طريق دمج أكثر من صوت مع بعضهم البعض لإنشاء صوت جديد بالمرة، كما يتميز هذا التطبيق بجودة الصوت ويمكن مشاركته مع الأصدقاء أو تسجيله.

Changer

8- تطبيق Changer Calling
يتمكن هذا التطبيق من تعديل التأثيرات الصوتية أثناء المكالمات حيث يمكن اختيار التأثير المفضل أثناء إجراء المكالمة سواء كانت مكالمة عادية أو مكالمة عبر الإنترنت، كما يمكن تسجيل مقاطع بتأثيرات التطبيق ومشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي .

Changer Calling

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق