أفضل الحضانات ورياض الأطفال في جدة

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 13 يناير 2016 , 23:55

من أهم مراحل التعليم هي مرحلة رياض الأطفال حيث تبدأ من هنا رحلة تعليم الطفل، فيبدأ الطفل يتعلم كل المهارات المختلفة من المهارات الكتابية والمهارات التعبيرية والمهارات الحركية وغيرها من المهارات الأخرى، ويبدأ الطفل في اكتشاف مواهبه والاهتمام الجيد يساعد على تنمية هذه المواهب بشكل متماثل جدا، ففي جدة الكثير من حضانات ورياض الأطفال التي تحظى بنسبة كبيرة جدا من اهتمام كافة أولياء الأمور بها، حيث تتميز هذه الحضانات بالتعليم الجيد والتعامل النموذجي مع الأطفال وأولياء الأمور بالإضافة إلى الأسعار المناسبة، لذلك نقدم أفضل حضانات ورياض الأطفال الموجودة في جدة .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .

أفضل الحضانات ورياض الأطفال في جدة

مركز ميزا مي

هذا المركز من أفضل المراكز التعليمية للأطفال فهو من أهم رياض الأطفال المميزة جدا، ففضلا عن تقديم محتوى جيد للتعليم فإنه يقدم أيضا دورات تدريبية لعدة أنشطة مختلفة تهم الطفل كالسباحة والرياضات المختلفة ورقص الباليه أيضا، عنوانه حي النعيم شارع الأمير سلطان خلف جرير مول .

1

مدارس المبتكرة الصغيرة

هذه المدرسة هي من المدارس المتكاملة جدا حيث تتميز الروضة بها بتقديم أفضل محتوى تعليمي من الممكن تعلمه، كما يعمل لدى المدرسة مجموعة من أمهر المعلمات والموظفين الذين يعملوا لخدمة الأطفال، كما تقدم المدرسة مجموعة من أهم الرحلات المدرسة الثقافية والترفيهية، بالإضافة إلى الأسعار المتميزة، عنوانها حي الفيصيلية شارع الإمام الشافعي غرب عزيز مول .

-2

مدرسة الحسن العالمية

التعليم في هذه الروضة هو تعليم متميز جدا حيث يمكن تعلم كل اللغات العالمية، فهي مدرسة متميزة جدا بمدرسيها، كما يهتم القائمون في هذه الروضة تقديم كل سبل المتعة والترفيه لترغيب الطفل في التعليم فهي روضة تمهيدية جميلة جدا ورائعة، وتقع في حي الزهراء .

-7

روضة أكاديمية الصغار

هذه الروضة أحد رياض الأطفال بجدة المتميزة لأنها تقدم مجموعة متميزة من طاقم العمل من المعلمات، فيمكن تقديم محتوى جيد ومضمون ليتعلم الأطفال تعليما مميزا، بالإضافة إلى الأنشطة المختلفة من الأنشطة الرياضية والموسيقية وغيرها من النشاطات التي تساهم في تكوين شخصية الطفل وتنمية مهاراته، عنوانها حي المنار بجوار المحطة شرق كبرى بريمان الطريق .

-11

روضة نادية الأخلاق النموذجية

تحتل هذه الحضانة مكانة كبيرة جدا من ضمن أفضل الحضانات الموجودة في الرياض، فتقدم محتوى تعليمي هادف جدا يمكن من خلاله تعلم مهارات جديدة تنمي من خلالها سلوك الطفل، كما تقدم مجموعة من أمهر المعلمات لتعليم اللغات المختلفة والأنشطة الرياضية، وهذه الحضانة تقع في منطقة أبحر الشمالية .

-14

أكاديمية روز الخاصة

وهي من أفضل رياض الأطفال بجدة حيث تساهم في تعليم الأطفال كل المواد التعليمية بأسلوب جميل ومميز، كما يعمل لدى الروضة مجموعة من أهم المعلمات المتميزات في تعليم الأطفال وحسن التعامل معهم، فهذه الأكاديمية تحظى على نسبة كبيرة جدا من إقبال أولياء الأمور ، عنوانها حي الواحة مخطط فال شرق مسجد عبد الله بن عودة .

-16

روضة براعم الذكر

هي أيضا من أهم الحضانات المهمة والمتميزة بجدة لأنها تقدم مجموعة من الأنشطة المحببة للأطفال والتي من خلالها يمكن تنمية مهارات وهوايات الطفل، فضلا عن المحتوى التعليمي المتميز الذي يجعل الأطفال يتميزون عن غيرهم في المرحلة الابتدائية، عنوانه حي الصفا شارع أم القرى بجوار مطابخ الخيالة .

-23

مدرسة بوابة المعرفة العالمية

وهي أيضا أحد أهم المدارس الخاصة في جدة تتميز بالأسعار المتوسطة والمناسبة للخدمات المقدمة للأطفال، فالمحتوى التعليمي متميز جدا يمكن من خلاله تعلم الكثير من اللغات والمهارات الجديدة، بالإضافة إلى تعلم الحساب واللغة العربية، والمنهج الإنجليزي منهج أمريكي بحت، والمدرسة معتمدة دوليا من Advanc-ED ومن وزارة التربية والتعليم السعودية .

-52
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق